-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هكذا تتميزين في الاحتفال بذكرى زواجك؟!

جواهر الشروق
  • 6973
  • 12
هكذا تتميزين في الاحتفال بذكرى زواجك؟!
ح.م

ذكرى الزواج من أهم المناسبات في حياة الرجل والمرأة، لارتباطها بأحلى الأوقات وأروع اللحظات، لذلك يحتار الشريكان في كيفية إحيائها على نحو يعيد نشوة الأيام الخوالي التي طغى عليها الروتين بعد ذلك وجعل الملل ضيفا ثقيلا لا يكاد يبارحها..

ولكي تعيشي ليلة عمر أخرى على إيقاع الأولى أو ربما أجمل بكثير حاولي أن تتألقي بأفكارك وأن تخططي جيدا حتى تأسري قلب شريكك فبعض اللحظات يلزمها أدق اللمسات وأكثرها سحرا على الإطلاق..

ـ أولا عليك أن تدركي أن ذكرى زواجك تخصك أنت وزوجك لذلك لا تقحمي أي شخص آخر في الموضوع مهما بلغت درجة قرابته وعلى سبيل المثال لا تحتفلي بحضور الأولاد أو الوالدين أو الأصدقاء لأن ذلك يقتل سحر اللحظات الحميمة التي من المفروض أن تجمع بينكما في تلك الليلة.. “وحدكما ولا شريك لكما” تذكري هذا جيدا.

ـ لا تدوخي كثيرا وأنت تتساءلين عن أنسب ثوب يليق بالمناسبة لأنّ الرائع في مثل حالتك أن تقومي بارتداء فستان الزفاف الأبيض وعمل تسريحة سهرة عند حلاقة متمكنة، وأيضا لا تنسي قميص النوم الأبيض كي تستذكري مع زوجك أحداث أول يوم..

ـ إن كانت أحوالك المادية جيدة فمن الرائع أيضا أن تحجزي في فندق محترم كي تقضي وقتا ممتعا رفقة شريك حياتك بعيدا عن الروتين والملل، ولتكن تلك اللليلة بداية عهد جديد بينكما أن تحافظا على بعضكما وعلى عمق علاقتكما..

ـ من الرائع أيضا الالتقاء للاحتفال في مكان تجمعكما فيه الكثير من الذكريات، وإن كنت في مرحلة الخطوبة تلتقينه في قاعة شاي مميزة فتفقي مع صاحبها على مساعدتك في إعداد حفلة صغيرة.. كعك على شكل قلب فيه شمعة بعدد سنين الزواج.. زاوية رومنسية تنفردان فيها لاسترجاع الماضي الجميل وما إلى ذلك من المفاجآت المميزة..

ـ الكلام يجب أن يكون مقتصرا على المشاعر والأمور الحميمية فلا داعي أن تفتحي بابا للحديث عن مشاكل الأولاد والمصروف وأمور العمل العالقة كي لا تفسدي فرحة الاحتفال..

ـ اجعلي مدار الحديث بينكما يقتصر على اللحظات الجميلة التي عشتماها لأول مرة، كأن تذكريه بالمكان الذي صرح لك فيه بحبه أو تسردي على مسامعه بعض الطرائف التي حصلت في علاقتكما *_*..

ـ الهدية ينبغي أن تكون ذات معنى عميق، فاحرصي على حسن الاختيار، ولترفقيها ببطاقة مكتوبة بخط يدك أو رسالة من الزمن الجميل، فلربما زحف الجفاف إلى علاقتكما وآن الأوان لريها بماء الحب من جديد..

ـ أكتبي له في قصاصة “كل سنة وأنت زوجي.. كل سنة وأنت حبيبي” وضعيها في جيب سرواله الذي يرتديه أو قميصه  كي يجدها وتكون مفاجأة بالنسبة له..

ـ صممي بطاقة دعوة لحضور حفل زفاف وألحي عليه كي يوصلك وحين يأتي يجدك أنت العروس !!!

ـ من منا لا يعشق الياسمين؟.. أكيد زوجك يعشقه؟.. أحضري معك كيسا من أزهار الياسمين وانثريه على السرير كي تتعبق الغرفة برائحته المنعشة وكي يعطي للجلسة الرومنسية والمتعة..

ـ هذه الأفكار وغيرها ستساعدك على تخليد ذكرى زواجك ولا تنسي أخذ الصور.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • الونشريسي

    التزين كل يوم.وتغير اللباس.ليشعر الرجل بالاهتما.م.. وهذا حقه نظرا لما يشاهده خارج البيت
    لكن بعض النساء..تكثر الضجيج..وعباءتها ملطخة بالزيت.ورائحة العرق وتحمل في صدرها مجموعة من لوازم الكوزينة.البريكة=كالمدخن=والسربيتة.والملعقة.و اي مرشي

  • oumnia

    لماذا إنعدمت الرومنسية من حياتنا لماذا لا نقلد الأتراك في علاقاتهم الزوجية، لن نخسر شيئا لو حاونا ،أنا شخصيا أحب ترتيب المفاجآت لزوجي حتى بدون مناسبة،بالفعل الرجل الجزائري بعيد كل البعد لكن ماذا لو علمناه من دون أن نمل،لقد بدات مع زوجي ،أريده أن يصبح رومنسيا مثلي....صدقوني لقد بدأ يتعلم يرسل لي رسائل قصيرة يحضر لي الورود لأسامحه عندما يخطئ يترك لي رسائل على ياهو اتركواالحزن وعيشواحاتكم يا جزائرين.

  • بدون اسم

    سميرة الحبيبة حسبنا الله ونعم الوكيل في مثل هكذا ذكران سامحيني ان اسمي زوجك بالذكر وليس الرجل ربي يجازيك الخير

  • سميرة

    اتقرب منه لكن وجدته لا يستجيب اما الزينة فكنت اتزين بعد زواجنا في بعض الاحيان يخلد للنوم بدون ان يعيرني اي اهتمام صدقيني لقد جربت كل الطرق المهم قصتي طويلة شكرا على النصيحة وجدت نفسي وحيدة لذا كتبت حتى اروح عن نفسي لان الموضوع كان يخص المتزوجات شكرا مرة اخرا وتمنياتي لك بالتوفيق انشاء الله

  • سميرة

    والله لما قرات تعليقك انفجرت بالبكاء لقد اجريت منذ اسبوعين عملية جراحية بعد جري كبير مع المستشفيات وبعد ان طلبت صدقة الناس ولم يسعفني الحظ لدي مشاكل كثيرة مالية صحية وزوجية والله اعلم بحالي صدقني انت لا تعرفي مقدار طيبتي وتفهمي حتى انني اقوم بمساعدة امه رغم انني مريضة لانها كبيرة في السن لقد صبرت لكنني لم استطع التحمل في بعض الاحيان احس ان زوجي بعيدا كل البعد عني لقد وقفت مع زوجي وبكيت على وفاة ابيه لانني اعرف ماذا يعني فقدان الوالد زوجي من النوع الذي لا يحكي حتى بعد وفاة والده حاولت ان اقترب

  • kahina

    مسلسل تركي صدقتي ههههههههههههههههههههها

  • kahina

    film turque mdrmdmdrr mdr mdr mdr mdr mdrmdrmdr mdr

  • بدون اسم

    افضل من ان يستدين من الغرباء اما بخصوص رومانسيات الافلام التركية فللاسف الرجل الجزائري فقير الخبرة عليك انت ان تهيئ جو الروما نسية بالبس و الماكياج والدلع لكن لا تبالغي و اتركي له فرصة الاشتياق لك فصاحبة النص تخاطب الزوجة و ليس الزوج لعلمها ان المراة هي الاقدر على هذا تمنياتي لك بالتوفيق

  • بدون اسم

    يا سيدة سميرة انت المخطئة كان عليك ان تعوديه منذ البداية على التشويق لكن قدمت له كل شئ على طبق من ذهب الرجل يحب الغموض و الاثارة الان حفظ سياستك لا يجب ان تطلبي منه الطلاق لو لم يكن يحبك لما تزوجك لكن غيري طريقة تعاملك معه كوني بشوشة طيبة قومي بخدمته و خدمة اطفالك ولا تنسي انه يمر بفترة صعبة هي وفاة والده عليك ان تكوني متفهمة و حنونة من الطبيعي ان يتغير فهذا ليس امرا سهلا تخيلي نفسك مكانه هو يريدك بجانبه تواسيه ولا تلاحقيه بشكك لان هذا يزعجه خصوصا في ظرفه وليس عيبا ان تساعدي زوجك من مالك فهذا

  • سميرة

    عيد ملادي يصادف عيد زواجي لم اتحصل على هدية من زوجي ولم يحدث ذلك اليوم اي شيء كنت انا في السابق انا من يقدم الهدية لزوجي ثم وجدت نفسي مملة بالنسبة لزوج لا يحبني بالرغم من انني زوجة غير مكلفة بل احيانا اعطي له من مالي الخاص رغم قلته فهو لا يكفيني حتى, اصبح بعيدا عني خارت قواي بالرغم من انني احبه وهو لا يقدر مشاعري وتضحياتي في السابق عرضت عليه عدة مرات الطلاق لكنه رفض هذا قبل وفاة والده لكن بعد وفاة والده اصبح متغيرا اصبحت احس انه يريد التخلي عني وتحين احدى الفرص منذ زواجنا اشتريت له خاتمين زواج

  • دنيا

    هدا مسلسل تركي

  • krimo

    أكيد أنك عزباء ومن شدة ضغط العزوبة والأحلام الكثيرة التي تراودك قفزتي الى الإحتفال بذكرى الزواج بدل الزواج أولا لا شك أن الأغلبية لا تحتفل بهذه الذكرى كما تسميها الحالمات وراء جدار العزوبة فشتان بين ألو عمري كيف حالك قبل الزواج وصعوبة اقفال الخط في وجه الحبيب وبين ألو هات وهات وماتنساش الفليكسيلي
    الكل يحب أن يكون دائما عريس والكل تردن أن تكون دائما عروسة لكن للأسف هذه هي الحياة نحن كل يوم نكبر والأعمار تقصر ويا سعدك يافاعل الخير
    وصدق من قال لكل داء دواء إلا التقدم في العمر ليس له دواء