-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد زواج دام 46 عاما دون أبناء:

هندية تنجب مولودها الأول وهي في السبعين من عمرها!

جواهر الشروق
  • 6751
  • 16
هندية تنجب مولودها الأول وهي في السبعين من عمرها!
ح.م

أصبحت الهند بلد المعجزات بعد أن راجت من سنوات أخبار لا يكاد يصدّقها العقل، كان آخرها موضوع العجوز التي أنجبت شهر أفريل المنصرم مولودها الأول، وهي في السبعين من عمرها بعد معاناة دامت 46 سنة مع العقم.

دالجندر كور أكدت أنها لا تشعر بأنها طاعنة في السن كي تحرم نفسها من تحسس عاطفة الأمومة، خاصة وأنها رزقت بفرحة عمرها بعد أن استعانت بتقنية التلقيح المجهري، في عيادة متخصصة في ولاية هاريانا الشمالية.

وقالت المرأة السبعينية لوسائل الإعلام أن الرب استجاب لصلواتها، وأنها تهتم وحدها بطفلها، وتشعر بأنها مفعمة بالطاقة وزوجها يساعدها قدر المستطاع..

وتابعت: ” عندما رأينا الإعلان، الذي يروج للإخصاب الأنبوبي، فكرنا في تجربته لأنني كنت أريد طفلا مهما كلف الأمر “.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • مسيلمة الكذاب

    messieurs dames: c'est une opinion j'ai le droit de l'exposer, ce ne sont pas des propos blasphématoires je crois ! non

  • abbasi.22

    commentaire numèro 1..tu vie dans une autre planète

  • Anaya

    C'est une fécondation in vitro FIV alors ou elle a fait appel à la congélation de ses propres ovocytes (je ne sais pas combien de temps ça se conserve mais 20 ans ça me paraît énorme!! )ou alors elle a fait appel à un don d'ovocytes et dans ce cas là l'enfant n'est pas le sien!!! En tout cas t'as raison de dire
    هذا تلاعب بالعلم و التكنولوجيا و استغلالها في غير محلها!

  • سعيد

    ياالراسيزم التعليق الاول .........تظحك على مخلوقة مسكينة رزقها الله الحمد لله الرزق ليس بايديكم

  • واقعية

    الله قادر على كل شيء سبحانه و تعالى .... وفي الهند ليست الحالة الاولى فهو معروف انه الاول عالميا في الخصوبة ... ومن انكر فانه ينكر مشيئة و قدرة الله عز وجل .

  • Anaya

    يا أخي سيدنا زكريا عليه السلام نبي تضرع إلى الله و توسل إليه بالدعاء في قوله عز وجل: " قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْباً وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيّاً (4) وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِن وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِراً فَهَبْ لِي مِن لَّدُنكَ وَلِيّاً (5) يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آلِ يَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيّاً (6)" فاستجاب الله لدعائه فكانت المعجزة النبي يحي عليه السلام.أما هذه فليست بالمعجزة؛تلقيح مجهري FIV لسنا ندري كيف بالضبط!

  • Anaya

    C'est une FIV fécondation in vitro alors ou elle a fait appel à la congélation de ses propres ovocytes (je ne sais pas pour combien de temps ça se conserve mais 20 ans ça me paraît énorme!!) ou alors elle a fait appel à un don d'ovocytes!dans ce cas là c'est pas son enfant !!!! Et t'as raison ne de dire que !!!
    هذا تلاعب بالعلم و التكنولوجيا و استغلالها في غير محلها!

  • benchikh

    يا مسيلمة الكذاب يااخي المراة غاويا هم وانت واش دخلك وخرج جانيتو الصغير تخرج الحاجة من الزلط,.

  • benchikh

    العظمة اصبحتم 2ملياروواحد قليل BRAVO الحجة

  • بدون اسم

    الى رقم 4 مع النبي زكريا عليه السلام معجزة ربانية مع نبيه و زوجه بعد ادب الدعاء في المحراب ... اما المقال فهو علم و تقنية فالبويضة ليست لهذه المراة و من تم اختلاط الانساب ... الى اخي رقم 1 لم اقصد التجريح او التفلسيف لانني احترمك و احترم تعليقاتك فلم ارد ذكر اسمك المستعار فهذا شانك ...

  • Anaya

    إلى رقم 2 رزقك الله من حيث لا تدري ولا تحتسبي وكل محروم من هذه النعمة انشاء الله. فالمال و البنون زينة الحياة الدنيا والدنيا بلا أطفال ظلام حالك. لكن عندما يصل بالإنسان سن معين رجل أو امرأة يجب تحكيم العقل على العاطفة (أعلم كم هي جياشة عاطفة الأمومة و ربما تتضاعف لمن حرمت منها ) يجب ان لا تفكر المرأة في نفسها فقط و ترضي رغباتها في الأمومة على حساب هذا المولود.إذا كان الله عزوجل جعل للمرأة سنا محدودا للانجاب فذلك لحكمته عز وجل.كيف ستربيه؟ و كم سنة؟ وكيف سيكبر مع أم في هذه السن؟ نفسيا خاصة.

  • مسيلمة الكذاب

    toujours la même polémique avec les détenteurs de la vérité religieuse absolue الله يهدينا و يهديكم.

  • هواري

    ألم يرزق النبي زكريا بيحي .خد العبرة من القران ياصاحب التعليق رقم1

  • بدون اسم

    ياخي صاحب تعليق رقم 1 لا اريد تسميتك باسم ذلك الكذاب الاشر المدعي النبوة ... ليس كل الناس في العالم يعرفون الاسلام و جماله و حكمته ... فالانسان بضعفه يعتمد على العقل المال التجارب المعارف ... و هذه المراة المسكينة في دينها قالولها ديري دارت و انسان قالوا له قول قال ... و الاحكام و المعايير تختلف بين المجتمعات هناك من يراه علم و اخر يراه انحطاط و اخر عدم رضى بقضاء الله ... و اطلب من المولى الرزاق الكريم ان يهب كل انسان ذرية طيبة مؤمنة بدون شقاء او تعب .

  • بدون اسم

    اللهم ارزقني الدرية الصالحة و كل محروم امين .

  • مسيلمة الكذاب

    منظر مقرف و مقزز.... كون جات عندي لطلب التوليد لرفضت بشدة. هذا تلاعب بالعلم و التكنولوجيا و استغلالها في غير محلها. ينقطع الحيض عند المرأة في اغلب الحالات قبل او بعد الخمسين فمن اين جابت بويضة في سن 70 ؟ سلفتها من عند الجيران ؟