-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أقر بضرورة الاستفادة من خبرته التدريبية في بلاده

الرجوب يعد الحاج منصور بدخول غزة

الشروق أونلاين
  • 2167
  • 0
الرجوب يعد الحاج منصور بدخول غزة
الأرشيف
منصور الحاج سعيد

كشف منصور الحاج سعيد المدرب الفلسطيني، الذي شغل في الجزائر لعدة سنوات، عن تلقيه ضمانات من جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لدخول الأراضي الفلسطينية في المستقبل القريب، بغية الاستفادة من خبرته التدريبية ووضعها تحت تصرف الكرة الفلسطينية، من أجل مواصلة الحراك الرياضي، الذي شرع فيه الرجوب منذ توليه بيت الكرة الفلسطينية في 2008.

وكان الحاج سعيد، الذي تحادث هاتفيا مع الرجوب، خلال فترة تواجد الأخير بالجزائر، قد تلقى في وقت سابق عروضا لقيادة “الفدائي”، غير أنه لا يمكنه دخول الضفة الغربية أو حتى قطاع غزة، كونه من فلسطينيي 1948، وإسرائيل لن تسمح بدخوله، لأنه في حال حدوث ذلك، ستضطر للسماح لكل الفلسطينيين بالعودة.

وقال الحاج منصور، الذي برز بشكل كبير مع اتحاد الشاوية، إنه يثمن دور الرجوب في النهوض الرياضي، وجعل الرياضة تأخذ دورها، مؤكدا أن الاستفادة من الخبرة الجزائرية في مجالات التدريب والتحكيم والتنظيم مهم جدا، كون ذلك سيعود بالإيجاب على الكرة الفلسطينية.

جدير ذكره أنه سبق لحاج منصور تدريب عدة نواد جزائرية، على غرار وفاق سطيف ومولودية وهران، كما قاد اتحادي الشاوية والحراش، وحقق معهما نتائج باهرة في البطولة الجزائرية في الماضي القريب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!