-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لدواعٍ أمنية بحتة

بلجيكا تنقل مقابلتها الودية إلى البرتغال

الشروق أونلاين
  • 1159
  • 0
بلجيكا تنقل مقابلتها الودية إلى البرتغال
ح. م
منتخب بلجيكا

أعلن الإتحاد البلجيكي لكرة القدم، الأربعاء، أن مباراة منتخبه الوطني ومنافسه البرتغالي ستُجرى خارج القواعد لدواع أمنية بحتة.

وكان يفترض أن يُجرى هذا اللقاء الودي الثلاثاء المقبل، بملعب “الملك بودوان” بالعاصمة بروكسل.

وأوضح اتحاد الكرة البلجيكي أن المقابلة نٌقلت إلى ملعب مدينة ليريا البرتغالية، على أن تُقام في اليوم (الثلاثاء الـ 29 من مارس 2016) والتوقيت (السابعة إلاّ الربع مساء بتوقيت غرينتش والثامنة إلاّ الربع مساء بالتوقيت الجزائري) ذاتهما. مشيرا إلى القرار اتخذ بعد اتفاق مع نظيره البرتغالي وسلطات البلدين.

وكان الإتحاد البلجيكي لكرة القدم قد أعلن صباح الأربعاء إلغاء مباراة منتخب بلاده والمنافس البرتغالي، لدواعٍ أمنية بحتة. واتخذ القرار على خلفية تعرّض العاصمة البلجيكية لتفجيرات، الثلاثاء الماضي، تسبّبت في سقوط أزيد عن 30 قتيلا. قبل أن يصدر بيانا جديدا ويعلن فيه نقل المقابلة إلى البرتغال.

وكان اتحاد الكرة البلجيكي قد ألغى تنظيم مباراة منتخب بلاده والضيف الإسباني في الـ 17 من نوفمبر. وذلك بسبب الأحداث الأمنية لملعب فرنسا التي وقعت 4 أيام من قبل.

هذا وألغى الناخب الوطني البلجيكي مارك ويلموتس صباح الأربعاء الحصة التدريبية لأشباله، مثلما فعل الثلاثاء الماضي. للسبب ذاته.

ويستعد منتخبا بلجيكا والبرتغال للمشاركة في بطولة أمم أوروبا، المبرمجة بفرنسا ما بين الـ 10 من جوان والـ 10 من جويلية المقبلين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • جثة

    تشويه للدين والديانة .