-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنتخب الأولمبي يواصل تحضيراته بسيدي موسى

البدري: درست المنتخب الجزائري جيدا.. والفوز أفضل انطلاقة في “الكان”

الشروق أونلاين
  • 3424
  • 0
البدري: درست المنتخب الجزائري جيدا.. والفوز أفضل انطلاقة في “الكان”
ح.م
حسام البدري مدرب المنتخب الأولمبي المصري

قال حسام البدري، مدرب المنتخب الأولمبي المصري، إنه درس جيدا طريقة لعب المنتخب الجزائري، أول منافس له في كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، التي ستجري بالسنغال، مؤكدا أن مواجهة “الخضر” في المنافسة القارية لن تكون سهلة، بحكم طبيعة اللقاء والتنافس الموجود بين المنتخبين في المجال الكروي، غير أن البدري اعتبر أن الفوز في أول ظهور لمنتخب بلاده في “الكان” سيكون أفضل نتيجة لتحقيق الهدف، حيث قال، في تصريح خص به موقع الاتحاد المصري للعبة: “مواجهة الجزائر لن تكون سهلة كما يتخيل البعض، نحتاج إلى مجهود كبير من أجل التأهل للأولمبياد. وهدفنا هو الفوز من أجل ضربة بداية قوية في مشوار المنتخب بالبطولة”. ولعب المنتخب المصري، أمس، آخر مبارياته الودية أمام نظيره الكاميروني، علما أن مدرب “الفراعنة” كان قد أعلن أيضا عن أسماء 21 لاعبا الذين سيشاركون في “الكان”.

وفي سياق أخر، يواصل المنتخب الوطني الأولمبي استعداداته بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحسبا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقررة بالسنغال من الـ 28 نوفمبر إلى الـ 12 ديسمبر 2015 المؤهلة بدورها لأولمبياد 2016 بمدينةريو دي جانيروالبرازيلية.

ويركز مدربالخضر، السويسري بيار أندري شورمان، في آخر محطة له قبيل السفر إلى العاصمةداكار، على الجانب البدني مع وضع أخر اللمسات، إضافة إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مؤخرا في وديتي شباب بلوزداد وكذا المنتخب التونسي التي خسرهاالخضرفي الأيام القليلة الماضية.

ويبدأ المنتخب الأولمبي مبارياته في بطولة أمم إفريقيا بمواجهة المنتخب المصري يوم 29 نوفمبر، ليلاقي في الثاني من ديسمبر الداخل منتخب مالي لحساب المباراة الثانية، قبل أن يختم الدور الأول بمواجهة المنتخب النيجيري في الخامس من الشهر ذاته.

وكان شورمان قد كشف، الأربعاء الفارط، عن قائمة 21 لاعبا معنيا بالمشاركة فيالكان، التي شهدت وجود اسم مهاجم اتحاد العاصمة أسامة درفلو وكذا لاعب مولودية الجزائر أسامة شيتة، اللذين كانت مشاركتهما غير مؤكدة بسبب الإصابة. وبالمقابل، غاب الثنائي المحترف رامي بن سبعيني، مدافع مونبولييه الفرنسي، وكذا رشيد آيت عثمان متوسط ميدان خيخون الإسباني.

للإشارة، أن المنتخب الوطني سيتحول بعد غد إلى العاصمة السنغالية داكار وبالضبط إلى مدينةمبور، على متن رحلة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • lakhdar

    معك الف يا اخي جثة. ما كل هذه العنصرية و ماهذا المستوى المنحط من النقاش

  • جثة

    مرة اخرى نداء ....لا تكونوا عنصريين حتى لا تحترقوا بنارها وبعد ذلك تتهمون الفرنسيين بالعنصرية .

  • المولودية

    نعم يا Zero انت محق لن ننتظر شيء من كل ماهو فرنسي وناطق بالفرنسية الا التخلف والتحطم وخير دليل 132 سنة ولليوم الفرنسيين يقولون اننا دخلنا الجزائر من اجل ان نحضركم ونجعل منكم دولة متطورة لكن الجزائر من سيء لاسوء بسبب الفرنسيين فقط احلى ايام عشناها وشعرنا اننا دولة وكل العالم يحترمنا وحتى الفرنك الفرنسي لا يساوي شيء امام عملة "الدينار" دولة مستقلة حديثا الا وهو بومدين في وقته كل شيء جزائري لا عبين مدربين ملعب 5 جويلية جوهرة في العالم مرمدنا فرنسا 1975 في العاب البحر المتوسط واليوم الخونة باعوها.

  • Zero

    لا ننتظر شيئا من فريق يدربه مدرب من فرنسا أو سويسرا لأنهم من طينة واحدة و لغة واحدة.