-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
برلماني روسي

الأسد مستعد للمشاركة في انتخابات رئاسية إذا أيد الشعب الفكرة

الشروق أونلاين
  • 1214
  • 0
الأسد مستعد للمشاركة في انتخابات رئاسية إذا أيد الشعب الفكرة
ح م
الرئيس السوري بشار الأسد خلال اجتماعه مع بوتين في موسكو - 20 أكتوبر 2015

قال مشرع روسي شارك في اجتماع مع الرئيس السوري بشار الأسد، أن الأسد أبلغ أعضاء في البرلمان الروسي خلال الاجتماع الذي عقد في دمشق، الأحد، أنه مستعد للمشاركة في انتخابات رئاسية، “إذا أيد الشعب السوري الفكرة”.

وأضاف النائب ألكسندر يوشتشنكو لوكالة فرانس برس، في ختام لقاء مع الرئيس السوري في دمشق: “إنه مستعد (الأسد) لتنظيم انتخابات بمشاركة كل القوى السياسية التي تريد ازدهار سوريا”، لكن فقط حين “تتحرر” سوريا من جهاديي تنظيم الدولة الإسلامية (داعش).

وتابع يوشتشنكو بعدما شارك في لقاء استمر ساعة ونصف الساعة مع الرئيس السوري إلى جانب عدة نواب روس وشخصيات أخرى، إن الأسد ينوي المشاركة في الانتخابات “إذا لم يكن الشعب معارضاً” لذلك.

والسبت، قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، إن الكرملين يريد من سوريا أن تعد لإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية.

وقال أيضاً، أن القوات الروسية في سوريا، مستعدة لتقديم غطاء جوي لقوى المعارضة التي تحارب تنظيم “داعش”، وذلك في أول إعلان يصدر عن موسكو في هذا الصدد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • alilou

    سيد علي انت لا تقول الحقيقة سوف تحاسب يوم القيامة على ما تقول من يريد ببشار ان يرحل هل شعبه ام آلك قل الحق او اصمت اوصيك بالحق والصبر.

  • hamid

    أصبحت من الماضي ٱكثر من 250000 آلف قتيل تتحمل مسؤولية حماية مصالح علويين وروسية وأين شعب الذي تتحدث عنه ٱكثر من 2.5 مليون سوري هجروا سوريا ومن بقوا علويين وشيعيين إيرانيين وهذا خرجت في سوريا منبود وستتفن في مزبلة ولازلت تفكر في إنتخاب ٱتقي الله في نفسك وبلدك وأنسحاب مضمون لك وحشيتك في إيران وروسيا ولتعلم جزائر لمكان لها لجزار روسي مثلك

  • سيدعلي

    لا حول و لا قوة إلاّ بالله ! الواحد منا لا ينام إذا دهس قطاً بسيارته بالخطأ و هذا المجنون يصر على الحكم ! ماذا بقي من سوريا حتى يطمع في الاستمرار بالحكم !