-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غيغر طلب رواتب 5 أشهر وإخلف يرفض

عمراني: تركت مكاني نظيفا.. لم يتصل بي أحد ولا مانع لدي للعودة

الشروق أونلاين
  • 1361
  • 0
عمراني: تركت مكاني نظيفا.. لم يتصل بي أحد ولا مانع لدي للعودة
ح.م
عبد القادر عمراني

كشف رئيس مجلس إدارة مولودية بجاية بوبكر إخلف بأن المدرب ألان غيغر، لم يتقبل الانتقادات الموجهة إليه من طرف الجهاز الإداري للفريق في أعقاب التعادل أمام شباب قسنطينة، مؤكدا بأن السويسري بدلا من أن يعود إلى بجاية للإشراف على الفريق أو تبرير غيابه، طلب تسبيقا بخمسة رواتب، وهو ما رفضته الإدارة.

وقال بوبكر إخلف لـالشروق“: “حاسبنا غيغر على الأداء الهزيل للتشكيلة في مباراة قسنطينة، وهذا من حقنا، لكنه قرر غير ذلك، حيث اشترط الحصول على خمسة رواتب في مشهد فاجأنا به، لأن العقد الذي يربطه بالفريق يشير إلى استلامه راتبين في بداية الموسم، وهو ما قمنا به.. شروط هذا المدرب مرفوضة ومستحيل أن نقبل المساومة.. لا يهمنا فيما يفكر وليعلم بأنه تخلى عن منصبه وسيتحمل مسؤولية قرارهقال رئيس الموب، قبل أن ينفي اتصاله بالمدرب السابق عمراني قائلا: “عندما نغلق ملف غيغر سنتحدث عن المدرب الجديد، إلى غاية اللحظة التي أكلمك فيها لم نتصل لا مع عمراني ولا مع مدرب آخر“.

إلى ذلك، نفى عمراني اتصال مسيري الموب به، كاشفا في اتصال معالشروق“: “من باب الصدفة أنا متواجد ببجاية لزيارة طبيبي للأسنان في نفس اليوم الذي كثر فيه الحديث عن عودتي إلى العارضة الفنية لخلافة غيغر، أقسم بالله لم يتصل بي أي مسير في الموب ولم أتفاوض معهم، مضيفا بشأن إمكانية عودته: “تركت مكاني نظيفا في الموب وليس لدي مشكل مع أي شخص، اعرف بأن الأنصار يطالبون بعودتي وهذا يشرفني، لكن ما يقال مجرد كلام ولا أعرف ما أقوله في هذا الشأن حاليا“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!