-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر اشتداد القبضة الحديدية مع الاتحاد المحلي

الأهلي يقاطع الكرة المصرية على وقع فضيحة جديدة!

الشروق أونلاين
  • 4612
  • 0
الأهلي يقاطع الكرة المصرية على وقع فضيحة جديدة!
ح.م
الاهلي المصري

أعلن نادي “الأهلي المصري”، مساء الثلاثاء، عن مقاطعة كل المنافسات في بلاده بعد اشتداد القبضة الحديدية بين الفريق الأحمر واتحاد الكرة على خلفية معاقبة اللاعب “أحمد الشيخ”، وأتت خطوة الفريق الأحمر على وقع فضيحة جديدة بعد خوض طفل في الرابعة عشر لقاء الكأس المحلية!

في فصل جديد من مسلسل الصراعات في الكرة المصرية، أقدم مجلس إدارة الأهلي على مقاطعة اتحاد كرة القدم المحلي، وشدّد على عدم مشاركته في أي مسابقة أو نشاط ينظمه الاتحاد على مستوى الفريق الأول أو الناشئين بعد إيقاف “لاعبه أحمد الشيخ”   .

ونقلت وكالة “رويترز” للأنباء عن بيان للأهلي: “قررنا اللجوء لكافة الطرق المشروعة والقانونية داخليا وخارجيا للحفاظ على حقوق النادي ضد قرارات اتحاد الكرة المنحازة والتي تسببت في حالة احتقان بالشارع الكروي”.

كما قرر المجلس “رفض العقوبات الصادرة من اتحاد الكرة شكلا وموضوعا بشأن اللاعب أحمد الشيخ المنتقل حديثا من نادي مصر المقاصة إلى الأهلي بإجراءات صحيحة وفقا للوائح والقوانين”.

وسادت حالة من الجدل في أعقاب إقرار اتحاد الكرة معاقبة اللاعب “أحمد الشيخ” المنتقل للأهلي الصيف الحالي بإيقافه 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه مصري، بدعوى توقيعه لنادي الزمالك قبل الأهلي.

طفل في الـ 14 خاض لقاء الكأس

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم تحقيقا موسّعا بشأن فضيحة إشراك طفل لا يتعدّ سنه الرابعة عشر في لقاء الكأس المحلية بين الأهلي – الجونة والذي حسمه الأول بنتيجة استعراضية (13 – 0).

واستنادا إلى مراجع مصرية، فإنّ “الجونة” أقحم “زياد أحمد الصحيفي” المولود سنة 2001، وجرى الادعاء أنّه من مواليد عام 1998، واللاعب المعني يعدّ ابن المشرف العام على نادي “الجونة”، وهو ما سيعرّض الأخير إلى عقوبات.     

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • محمد احمد

    كان معروف عن المتنبى انه يقول الشعر من اجل السلطه والمال والذى يفعل ذلك تعودنا منهم النفاق المتنبي ذهب إلى مصر رغبة في تحقيق المنصب والتقرب للكافور بعدما وشوا به عند الهمدانى
    فيمتدحه ويقول
    أَبَا المِسكِ أَرجو منكَ نصرا عَلَى العدا وامل عِزًّا يَخضب البيض بالدم
    أَبا المسك هل في الكأسِ فضْل أَناله فإني أغني منذ حين وتشرب
    وخيب الكافور ظنه فهجاه المتنبي وكان الكافور زنجى فقال البيت الذى كتبته ولو اكملت البيت الذى بعده لوجدته يقول :

  • سيد احمد

    الى رقم01 معاك الحق هم يصدقون كل مايقال في اعلامهم لانهم لايشاهدون الى اعلامهم وبدلك صار الغباء فيهم كبير على فكرة قليل منهم من يشاهد قنوات الاجنبية الاخرى ولدلك الاعلام يلعب فيهم حتى حماس الارهابية صدقها كثيريين وهي من تهرب السلاح

  • محمد

    انا شخصيا اعرف ان مصريين وخصوصا الاهلي لن يقاطعوا فهم يهددون فقط وياريت يقاطع حتى نتخلص منهم نهائيا ومن همهم

  • عابد

    يا رقم 01 و 02 يا مستغانمي لا تضع نفسك في احراج وتقول الايام بيننا ..بالنسبة لاحمد الشيخ حقيقته مع الفريق ومع الاتحاد .. اللاعب اكتشف امره و لا تسمع انه اقحم مرة اخرى قي مبارة صنف اكبر ..قلت هم لا يعرفون القوانين لانهم لاهيين في همهم ..حقيقة لكن بعضهم يعيش الهم والاخر الاهم ..اما نحن ماهو الشيء الذي يلهينا عن رياضتنا و وطننا و ديننا و اقتصادنا و زلات مسؤولينا ..روح برد عظامك ..

  • estouestsudnord

    لو كاموا حقا رجال يقفون مع ابو تريكة الولد الخلوق المهذب الغير منافق مثل الاخرين والذي ححزت املاكه لانه يحب الاخوان او من الاخوان الاخوان حبوا ام كرهوا استمرار سلميتهم هي في يد الانقلابيين و مع الدستور الخبيث الملعون القادم سيلجا كل المصريين وخاصة الاخوان الى العنف مكرهين 200 بالمائة وهذا كله في اخفاق النظام الذي يريد الهاب الشارع حتى ولو استعمل اكبر شريحة من المجتمع لتختلط الامور و يفر الانقلابيين وكل من ساندهم .والخاسر الاكبر البسطاء الذين ايدوا الظلم ويبقون محصورين بين المطرقة والسندان

  • المستغانمي

    قانون الاتحاد المصري في حالة تنفيذ الاهلي تهديده بالمقاطعة ما ياتي .
    1 يوقف الفريق عن المنافسة لمدة سنة .
    2يبدا الفريق المنافسة من الدرجة الرابعة .
    3 يسرح جميع لاعبيه ويمضون في اي فريق شاؤوا .
    ملاحظة .. اعلم ان معظم المصريين يجهلون هذا القانون حتى احمد شوبير المصري وليس الجزائري .عين تادلس ولاية مستغانم .
    تحية الى الشروق على المتابعة لجميع الاحداث حتى خارج الوطن . وليس مثل المصريين الذين يجهلون كل شيئ عن العالم الخارجي . مساكين لاهيين في همهم

  • المستغانمي

    تهديد الاهلي بالمقاطعة مجرد زوبعة في فنجان . . لم نسمع ولم نقرا ان فريقا في العالم حتى في الدول الاكثر تخلفا قاطع المنافسة لمجرد ان اتحاد بلاده عاقب لاعبا من لاعبيه حتى لو كان في مستوى ميسي ورونالدو ونايمار مسواريز مجتمعين . انها مهزلة من مهازل مصر قد الدنيا . والاهلي يعلم انه الابن المدلل للاتحاد المصري . لن يقاطع الاهلي المنافسة ابدا والايام بيننا ولو انتم رجالة فافعلوا فسنرفع لكم القبعة .قال المتنبي . وكم في مصر من المضحكات ...ولكنه ضحك كالبكاء