-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تأهله المستحق للمربع الذهبي لرابطة أبطال إفريقيا

اتحاد الجزائر يحلم باللقب القاري

الشروق أونلاين
  • 1831
  • 0
اتحاد الجزائر يحلم باللقب القاري
ح.م

أكد اتحاد الجزائر قوّته في دور المجموعات بعد تسجيله للفوز الرابع على التوالي منذ انطلاق المنافسة، الضحية هذه المرة كانت مولودية العلمة التي صمدت في الشوط الأول بملعبها قبل أن تنهار في الشوط الثاني أمام خصم أكثر تنظيما وأحسن من الناحية البدنية.

 الهدف الذي وقعه المخضرم محمد مفتاح في بداية المرحلة الثانية جاء ليؤكد قوة العاصميين الذين بسطوا سيطرتهم بفضل خبرة معظم العناصر وتألقها، وكان بإمكان الاتحاد الفوز بنتيجة عريضة غير أن حارس البابية مقراني أنقذ فريقه من عدة أهداف محققة، نهاية المباراة كانت سعيدة لأنصار سوسطارة الذين احتفلوا كما يجب الحال بتأهل فريقهم للمربع الذهبي النهائي لرابطة أبطال إفريقيا لنسخة 2015 وهو التأهل الذي ذكرهم بتأهل الفريق في 1997و2003 لهذا الدور قبل أن يخرج خالي الوفاض.

يأمل محبو الاتحاد أن يحقق فريقهم إنجازا كبيرا في هذه المسابقة القارية الكبيرة وينتزع اللقب الإفريقي كما فعلها وفاق سطيف في النسخة السابقة. يمتلك الفريق هذا الموسم تعدادا ثريا يتشكل من لاعبين يمتلكون من الخبرة ما يسمح لهم بالتنافس على اللقب القاري بدون أي مشكلة، وكانت المقابلة ضد مولودية العلمة قد عرفت المشاركة الأولى للمدافع الدولي حسين بن عيادة في محور الدفاع الذي لعب إلى جانب فاروق شافعي.

هذا الثنائي كان في المستوى المطلوب وقدم مباراة كبيرة. يذكر بأن متوسط الميدان حسين العرفي الذي تلقى البطاقة الصفراء خلال هذه المباراة لن يشارك في المقابلة المقبلة لدور المجموعات ضد وفاق سطيف بسبب العقوبة.

تصرف غير لائق لبلايلي تجاه المدرب

في الوقت الذي كان يتأهب فيه لترك مكانه لزميله ناجي قبل دقائق من نهاية المباراة، لم يجد بلايلي وسيلة للتعبير عن غضبه من هذا التغيير سوى رمي قارورة الماء بقدمه أمام أعين الجميع، هذا التصرف غير اللائق من شأنه تعكير الجو داخل المجموعة وإفساد العلاقة مع المدرب ميلود حمدي، هذا الأخير لم يرد الخوض في هذا الموضوع بعد نهاية المقابلة، موضحا بأن ليس لديه أي مشاكل مع اللاعب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • المريخ

    و مالو!! الحلم مشروع يا ولدى.. و متاح حتى للاطفال! بس قبل ان يحلم الاتحاد عليه اولا الخروج من ملعب الجحيم بامدرمان فى 9/11, حيث لم يسجل أي من ضيوفنا الكبار المحترمين, كالترجى و كابوسكورب و العلمه و الوفاق و غيرهم, لم يسجلوا و لو هدفا واحدا فى الزعيم ناهيك عن أن ينتصروا! ثم على الاتحاد ايضا الآ ينسى ان يصطحب معه فى ملعب الجحيم ذاك الحكم المالى إياه! كشرط للسلامه.
    و بلا مبالغه, الزعيم قادر ان يربح منتخبا من بقية الأنديه ال7 فى المجموعتين, و ليس الانديه االجزائريه وحدها. قولوا يا النبى نوح!!

  • يوسف

    نتمنى ذلك، ولكن بوجود مازيمبي و المريخ لا أظن