-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعتبرونهن جميلات ومتدينات ومثقفات:

سعوديون يفضلون الزواج بالجزائريات

جواهر الشروق
  • 45116
  • 111
سعوديون يفضلون الزواج بالجزائريات
ح.م

يتفق الكثير من الجزائريين على أن الرجل السعودي هو من بين أكثر الرجال في العالم العربي ولعا بالمرأة الجزائرية، مفسّرين هذا الولع بجمالها الذي يحمل سمات الجمال الأوروبي والجمال العربي الأصيل، خاصة أولئك العائدون من البقاع المقدسة الذين ينقلون قصصا حقيقية عن الرغبة العارمة التي يبديها السعوديون في الإرتباط بالجزائريات المعتمرات أو المؤديات لمناسك الحج.

ولكن مع الزواج الشهير الذي ربط بين الداعية السعودي عبد الله بصفر، رئيس الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، وفتاة جزائرية تنتمي إلى إحدى بلديات سكيكدة، تغيّر مؤشر الجزائريين نحو سبب آخر يتمثل في التقوى والأخلاق الحميدة، حيث شاهد الداعية السعودي الفتاة على القناة الجزائرية وهي تقرأ القرآن بصوت شجي ندي أثناء المسابقة التي تنظمها وزارة الشؤون الدينية في حفظ القرآن الكريم، فقرّر أن يتقدم لخطبتها مستعينا بصديقه الجزائري الأستاذ بالجامعة الإسلامية بقسنطينة، ليتم كل شئ في وقت وجيز وترافق الفتاة الجزائرية زوجها الدكتور بصفرإلى السعودية وتقيم معه هناك.

بينما يرى بعض السعوديين سببا آخر لرغبة الرجل السعودي في الإرتباط بالمرأة الجزائرية، وهو غلاء المهور في السعودية الأمر الذي يضطرهم إلى الزواج من جنسيات أخرى، دون أن يستبعدوا موضوع الجمال والتدين والثقافة وهو ما يجعلهم يفكرون في الجزائريات.

والجهات الرسمية تؤكد

مابين 70 و80 هو عدد الزيجات التي تتم سنويا بين السعوديين والجزائريات حسب السفارة السعودية في الجزائر، ويحتاج هذا الإرتباط إلى الموافقة الرسمية للجهات المختصة في السعودية وتكون سارية المفعول، ويشترط على المتقدم للزواج من جزائرية أن يحضر مايثبت موافقة زوجته على هذا الزواج إذا كان متزوجا، وان لم يكن كذلك يتشرط عليه أن يحضر سجل من الأحوال المدنية مصادق عليه من وزارة الخارجية بغرض منحه شهادة عدم زواج من السفارة التي تعمل كل ما بوسعها لتسهيل مهمة السعوديين في الإرتباط بالجزائريات  .

جميلات ومتدينات

وردا على هذا الخبر، يقول محمد ابن سليمان من العاصمة الرياض أنه سيفعلها ويتزوج من جزائرية، مضيفا أنه تواصل مع جزائريين وأعجب بهم”رغم جهلهم الكبير  بالإنسان السعودي والمجتمع، حيث كان لدى الكثير منهم مفاهيم مغلوطة بشكل أثار استيائي واستغرابي”، وعن الصورة التي شكّلها عن الجزائريين، قال:”رغم حدة طباعهم وسرعة غضبهم إلاّ أن لديهم من الخصال الحسنة الكثير”. ولم يخف رغبته في الإرتباط  بجزائرية، حيث قال:” لقد عزمت أمري على الإقتران بجزائرية، فالكثير من الجزائريات جميلات ومحافظات ومثقفات ومتعلمات وأقدر على التعاطي مع صعوبات الحياة”.

ويقر أبوخالد أنه من خلال متابعته لأخبار السعوديين الذين ارتبطوا بجزائريات، أن الجزائرية تختلف عن النساء الأخريات في مناطق شمال افريقيا”إنهن أكثر تدينا، وأكثر تمسكا بمنهج السلف”.

ويقول سعودي آخر معبرا عن إعجابه بالجزائريات:”قال لي صديقي متزوج من جزائرية”ألحق قبل ما يغلقون”، ويضيف”سألته عن أحسن مكان أتزوج فيه من جزائرية فقال لي اذهب وشاهد بنفسك، فقلت له أخشى أن أرتبط بجزائرية وأجد جزائرية أخرى أفضل منها”.

غلاء مهور السعوديات

 ويبرّر سعد مانع من السعودية عدم زواجه من سعوديات رغم جمالهن أن مهورهن غالية جدا، حيث وصل المهر في قبيلته إلى 100 ألف ريال ناهيك عن تكاليف الزواج، لذلك أعرب عن رغبته الجادة في الزواج من جزائرية، ويؤيده سعودي آخر بقوله إن السعودي عندما يعتزم الزواج من نساء عربيات فليس لأن السعوديات لايتمتعن بالجمال، ولكن لأن مهورهن غالية، بينما” نساء العرب يرضين بالقليل”.

العنوسة هي السبب

ويرجع أمين إقبال أبناء بلده على الزواج من جزائريات إلى مشكلة العنوسة التي ضربت حسبه 20 مليون جزائرية وذلك بسبب غلاء المهور وفقر الشباب الجزائري.

وتقول أم نايف أن هذا الخبر يروج للجزائريات اللواتي من كثرة ما أصابتهن العنوسة “طيحات” على السعودية ويعملن في صمت للزواج من سعودييين.

وأبدت إحدى السعوديات انزعاجها من تزوج السعوديين من الجزائريات، حيث قالت:”يعني تتزوجون من بنات الجزائر ولمن تتركون السعودية؟”كاشفة عن خيبة أملها المتمثلة في انتظارها لابن عمها حتى ينهي دراسته ويتزوجها”فأخذته جزائرية ونابني القهر”.

 التفكير قبل المغامرة

أيا كان السبب الذي يدفع السعوديون للإرتباط بالجزائريات ينبغي أن يكون الإستقرار العاطفي والأسري من أولى أولويات الطرفين، وإلاّ كانت هذه الزيجات مجرد مغامرة فاشلة أول من يدفع ثمنها المرأة ثم الأطفال الذين يجدون أنفسهم مشتتين بين أبوين من بلدين مختلفين وبعيدين بمسافات كبيرة عن بعضيهما مما يعقد من المشكلة في حالة حدوث الإنفصال أوالطلاق، فمثل هذا الزواج المختلط يحتاج إلى تفكير عميق مع استبعاد أي مصالح تبدو مهمة للطرفين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
111
  • Rania rawan

    الجزائريات بنات اصل مسلمات مثقفات مؤدبات وعند الزواج لايهتمون لا بمهر ولا انه سعودي او امريكي بل انه يحبها ويخاف الله فيها ويحترمها لكونها امراة فالرجولة افعال لا اقوال والجزائريات يقبلون بالزواج ليس من انهن يعانين الفقر لا ولسنا جاهلات ولا غير ذلك ولا مانع ان كان سعودي او مصري او غيره المهم مسلم ويعاملها بمحبة واحترام ووقار كما عامل سيدنا محمد زوجاته يراها اخته حبيبته زوجته امه..نحن بنات المليون ونصف المليون شهيد االم نجبر احد على الزواج بجزائرية رغما عنه فهم من يريدون ذلك كما اننا نحب اولاد بلانا ونحب وطننا الجزائر 123تحيا الجزائر برجالها ونساءها واولادها وبناتها الحمد لله على نعمة الاسلام .

  • نوران

    ربي يهني كل مسلم ومسلمة هذا مكتوب ربي ونصيب

  • هنوف

    احب اقول للأخ علاوي تراك مو سعودي و ما حدا درى عنك الاخوات الجزائريات عفة و جمال اعرف الكثير منهم سواء بمواسم العمرة او الحج و لي علاقات معهن بالتواصل الاجتماعي جمالهن فاتن و اخلاقهم عالية بنات الجزائر ذهب ابن خالتي متزوج من جزائرية من عشر سنين ما شاء الله ربت بيت و شاطرة طبخ و حلويات طاعة زوجها و اهل زوجها حتى اولادها طلعوا يشبهونها جمال ساحر عليهم عيون جزائرية الله اكبر

    الله يديم العشرة و المحبة بين الشعبين و الجزائريات شريفات عفيفات مو خطفات رجال مثل غيرهم

  • نور العتيبية

    اازواج قسمة ونصيب واحب اهل السعودية
    اللي معي لايك#سعودية-واخب المملكة#
    الله يديم الاخوة على النقاء والقوة عز ووفاء ومروة واحاس يملا الكون

  • شمس

    سعودي من المدينة المنورة

    اكيد دخلت السجن لسبب ما معين
    والله انو انا جزاءرية بس اموت عالسعودية وانا اقولك
    ممكن تكون سامحت الجزائريين وما اخذ علبهم نظرة سيءة ان شالله الرد في اسرع وقت
    وشكرا

  • علاوي

    لا ارى في الجزائريات الجمال المفرط, المغربيات و المصريات اجمل منهن و ايضا السوريات .
    كل معرفتي بفتيات الجزائر انهم يذهبون لمن لديه المال و هذا الأمر معروف. أنا لا اقبل بالزواج إلا من سعودية

  • أماني

    الزواج قسمة ونصيب ،أنا لما رحت للعمرة مع والدي تهافتت علي عروض الزواج لكنني رفضت لأن غايتي هي أداء مناسك العمرة وليس اختيار زوج. ولانني مقتنعة بان الزوج المناسب لي هو ابن بلدي ومنه استنتجت أن الفتاة الجزائرية مرغوبة للزواج بسبب تواضعها ولعفتها ولجمالها خاصة ان كانت شقراء ولأن طباعها تشبه طباع المرأة السعودية من حيث انها تحب الستر ولا تخون زوجها ولا تنظر لغيره وتحارب لأجل اسعاده ومن حيث أنها تحب الدلال. اختي السعودية درة ثمينة لم تلفحها حتى النسمات فحافظ عليها ولا تكسر خاطرها يا اخي.

  • خالد الفهيد

    تحية لأهل الجزاير رجال ونساء بلد المليون شهيد ثانيآ مع احترامي لجميع نساء الجزائر المحترمات وكل نساء الدول العربيه نحن كسعوديين لانفضل الزواج من غير السعوديه ومن يتزوج من خارج بلده هو من لم تقبل به بنات بلده لعيوب شخصية او لقله المال والله اننا لانرضى بغير الفتاة السعودية بديل وكل المقالات التي يتم نشرها في الصحف هي اقاويل على السنتنا لاتمت للحقيقه بصله ابدآ_كل يوم يقولون السعودي يفضل جنسية مختلفه ياسوريه او يمنيه او جزائريه او مغربيه!!!والنعم بجميعهن ولكن اقسم اننا نحب السعوديات ولانفضل غيرهن

  • حميدة حميدة

    الجزائريات جميلات باخلاقهن

  • حميدة حميدة

    الجزائريات جميلات عفيفات متزينات باخلاقهن

  • زينة

    لماذا السب والشتم ؟ لماذا تلقون اللوم على من طلب الحلال؟ الآن ادركتم خيبة الامل التي وصلنا اليها.الم تسألوا أنفسكم لماذا انتشر زواج الجزائريات من جنسيات أخرى وسقوطهن فريسة للشيعة او الاقباط ..؟ لأن ابن بلدها لا يقدرها لايهتم بجمالها ... اليس مؤشرات الطلاق التعسفي وجرائم الضرب والجرح. والتخنث .مؤشرات عن حدوث انزلاقات خطيرة نحو الرذيلة والتشرد اوالزواج بصاحب جنسية اخرى دون توقع العواقب أخي الجزائري عد إلى مركزك الاجتماعي أعد هيبتك وعنفوانك ودورك ابا شهما وأخا نبها وزوجا مسؤولا فانت صاحب القوامة

  • زينة

    لما السب والشتم ؟؟؟ الزواج قسمة ونصيب إذا كان نصيبك مع سعودي لن تفلتي من هذا القدر ولما سوء الظن؟؟؟ هل نحن ملائكة ؟؟؟ فالطيب والممقوت في كل مكان من أنحاء العالم .
    ولا يمكن انكار جمال معظم الجزائريات لانه واقع ولا يمكن انكار صبرهن وتحملهن للصعاب ، نعم الجزائريات مطلوبات للزواج من غير الجزائريين هذا واقع . لكن الم تسأل نفسك لماذا توافق بعضهن على الزواج من جنسية اخرى؟؟؟ اليس لانك تخليت عن دورك كأب وكأخ وكزوج قوام ومسؤول؟؟؟ راجع نفسك ايها الجزائري رتب افكارك وعد صاحب نيف وكلمة.

  • فاطيمة

    انا فتاة من جزائر واتشرف بخواني عرب واخاصة سعودين يحليهلم والله عندهم اخلاق وتربية على اصول وعلى سنة الله ورسول ونا احبهم وايد. ويقرا قصص سعودية وشي لي زاد اعجابي فيهم انهم يتزوجون خاصة من بنات عمهم ومابرضون يروحون لشخص غريب على قولتهم هم اولا بيهم من غريب وهاد يدل على اصول وعلى تربية وعلى اخلاق حميد وصلة رحم والله فخور فيكم وبالعرب ونشالله يحفظ عرب

  • فاطمة

    انا من جزائر واتشرف باخوانا سعودين والله اني احب عاداتهم وكل شي فيهم على سنة الله ورسوالله وانا اقرا كتير من قصص عن سعودين وعن حياتهم وهاد شي حببني اكتر فيهم والله يحفظ عرب ويقينا من عداب نار ويبعدنا عن سب وشتم بعضنا البعض

  • dream_ily

    سعودية هل ممكن نتعرف كصداقة

  • فيصل

    ما يتجاوز 60 % من سكان الجزائر هم من بنو هلال فقط فما بالكم بالقبائل العربية الأخرا الموجودة في الجزائر أما في الماضي لم يكن هذا الكلام موجودا (يعني جزائري سعودي عراقي مصري عماني مغربي سوري إماراتي تونسي أردني ليبي يمني قطري لبناني مورتاني بحريني سوداني كويتي) كلنا ربنا واحد و نبينا واحد ودينا واحد حتى اللغة واحدة مذا تريدون بعد أم أن سايكس وبيكو أ ثناء تقسيم الدول العربية و وضعهم للحدود منعو التزاوج بيننا أيظا .

  • جزائرية بروح سعودية

    اريد ان اقول الحقيقة لكل من قال ان السعودي رجل قاسي.
    انا جزائرية و متزوجة من رجل سعودي و لم ارى منه القسوة فقط الطيبة و المحبة كما انه يخاف علي كثيرا و الان هندي ولد و بنت عمرهم 4.الله يحفظه و يخليه لنا يا رب.
    و تحياتي لاهل السعودية بلدي الثاني.

  • rajaa

    السلام عليكم
    لا ارى مشكلة في زواج السعودي من جزائرية اذا كان متدين وعلى خلق
    قد تجد عنده الاحترام والمصداقية اكثر من الجزائري

  • بريق أمل

    في عهد الإستعمار الفرنسي لم تكن مشكلة العنوسة موجودة بالرغم من فقر غالبية الشعب ولم يشتتكي الشباب من غلاء المهو ر وتكاليف الزواج
    كان الناس عايشين على السنة النبوية ،كانو ييسرون المؤنة فيبارك الله في زيجاتهم ،كان هناك تعدد الزوجات ولا تقوم الدنيا وتعقد إذا طرحت هذه الفكرة بل كان شيء عادي،أما اليوم كل شيئ تبدل
    الزواج محطة من حطات الحياة إذ وفقت المرأة وتزوجت فهذا رزق من عند الله فالغاية من خلقنا عبادة الله والصبر على الإبتلاء من أجل العبادات
    مع إحترامنا لأهل السعودية

  • bushra saleh

    بالنسبة للي تقول اتزوج مومياء ولا اتزوج سعودي، حسنا لك حرية الكره وابداء رأيك واحييك على هذه الصراحه ولكن حتى لو كنت اكره الجزائر وتعرفت على شخص جزائري يشاركني نفس الاهتمام والتفكير والديانة لما لا ؟ أعرف قدر نفسي جيدا لدرجة اني لن اتزوج بمومياء بسبب كرهي لشعب محدد . واعيد كلامي سابقاً بعيداً عن الامور السياسيه انا احب الجزائر وثقافتهم ولهجتهم لا استطيع كره اي جزائري اقرأ الكومنتات وكأنها مزاح بين اخوه لا اكثر

  • Bushra Saleh

    لا أعلم لماذا نظرت الجزائريين عن السعودية نظرة سالبة بالنسبة لي اقرب بلد عربي الى قلبي الجزائر بصراحه اعجبت بهم شعب واضح جدا وقوي ومترابط لم ارى بحياتي جزائري يكره جزائري او يكره وطنه ولو سالت اي مواطن سعودي عن الجزائر بيجاوبك بلد المليون ونصف مليون شهيد وايضا نسائهم عفيفات لدرجة انهم لطخوا اجسادهن بروث الاحصنه حتى لايقتربون الجنود الفرنسيين اتمنى غيرت ولو قليلا نظرتكم للسعوديه نحبكم جدا ❤️

  • البراءه

    لا اريد الخوض في جدال عقيم
    الجزائريين لديهم افكار مغلوطه تماما عن المجتمع السعودي ولا اعلم حقيقة سبب ذلك
    ولكن لا يأتي الى الجزائر الا من كثر ماله و كبر سنه من السعوديين وان اختلفوا في اخلاقهم
    اي انك لا ترون الا اصحاب الغنى وهم لا يمثلوا الغالبيه العظمى للشعب السعودي
    لا اريد التعدي في حديثي ع اي شخص ولكن ما يغيضني حقيقة هو جهلكم بااخلاقنا
    اخيرا : اود ان اذكر انني سعوديه وايضا قبليه لكنني اعجبت بفتى جزائري يعمل جرسون بمطعم ولكن ليس هناك من سبيل ويشهد الله انني لم اتعرف به ولكن اعجبت بخلقه

  • زاد الخير

    السلام عليكم.....
    صحيح لكل واحد منكم رايه الخاص لكن...الحقيقة واحدة و واضحة و هي ان اخوتنا السعوديين طلبوا الحلال و ليس الحرام سواء اعجبهم الجمال او الدين او اي شيء اخر ... فكلنا لدينا اختيارات و رغبات و ميولات دون استثناء فلا عيب في رغباتهم هذه ما دامت موجه في الحلال و ليس في الحرام....فلما العجب و كثرة الكلام...المهم اننا مسلمون لافرق بين عربي و عجمي ولا ابيض و اسود الا بالتقوى....الله يهدينا

  • منال

    يعطيك الصحة كلام في الصميم .

  • محمد سمير البليدي

    حبذ لو ان الاخوة السعوديين يعطونا عيونهم لكي نرى نسائنا.

  • واقعية

    هذا رايك الخاص .......... و لكن ليس لك الحق ان تعمم او تتهمني انا بالذات عندك مال او لا لا يهمني الموضوع في الاصل ......... و لك ان تسال نفسك عن اسباب الرفض الحقيقية من كل واحدة هنا طلبتها لكي تعرف ان المال ليس كل شيء ...........

  • عمر

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انجليزية تنبهر بموسطاشة

  • منال

    I laughed so much when I said you are the most beautiful of the English girls I pray God to heal you for you actually deserve compassion.If you have the beauty of morality as your tongue impudent

  • الونشريسي

    الونشريسي رجل طيب له اخلاق وان قل في المال...شاركت في رالحة النفوس والجواهر.. ولكن....لم تقبل بي ولو نصف امراة.آه لوكان لي مالا..لكان ماكان....

  • kiki2

    الى منال
    اللي شباب مايقولش انا شباب لانه راهو موالف بالزين،ديالو ماشي حاجة جديدة عليه
    ثانيا انا وين نسكن انجليزيات جمالهن كحوريات انبهرن بجمالي رغم اني محجبة و اخفي الا مما حلله شرعا و رغم ذلك دايما اقول الجمال جمال الروح و القلب
    ثالثا احس انني حمقاء مثلك لانني جادلتك ....معليش متبكيش برك نتي شابة عليا....احيانا ارضاء الاحمق غاية ليسكت.

  • karim

    kiki2,
    tu me connais pour me dire que ton mari connait mieux que moi le coran?
    on connait tous comment les algériennes se marient avec des blacks, des blancs des non muslmans parce qu aucun Algérien n'acceptent d'elles,

    vous passez vos temps en boites, en sortie, apres vous vous mariez avec fayhin et tu viens nous insulter.?

  • منال

    بالاك انت موسطاشة انا راني متاكدة بلي هاربة عليك في الزين ولكن ماشي مخلوعة هدا ماكان انا شايفة روحي تقلي بعيد .

  • واقعية

    ما هذا الاتهام يا ؟ اتحسبني ممن يرمين انفسهن لاجل المال و من من سعودي ؟؟ هزلت ..... بالله عليك لا اريد الضحك فكان لك الاحسن ان لا تقول هذا الكلام حتى من بابا المزح لاني لا اريد ان اعيد كلاما موجها لك قلته سابقا ......... حسبنا الله و نعم الوكيل على هكذا ظنون

  • سمير

    الموضوع للأسف أصبح مادي بحت، العنوسة في الجزائر بسبب البطالة وغلاء المهور على الشباب الجزائري في حين انه يعتبر رخيص جدا عند الشباب السعودي لأنهم ميسوري الحال من جهة وللفارق الكبير بين الريال السعودي والدينار الجزائري
    للأسف نحن نعيش مكبوتين، وهناك تناقض صارخ بين الوضعية الاقتصادية والاجتماعية لمعظم الشباب الجزائري وبين المتطلبات المتصاعدة لمعظم الاسر الجزائرية من غلاء مهور واشتراط السكن وغيره وبالتالي فان الكثيرين منهم يطمعون في أموال الخليجيين لأن معظمهم اصبحوا يبيعون بناتهم كالسلعة لمن يدفع

  • الونشريسي

    لو قلبت الريال...فهو اغلى من الدينار .ولوخطبك سعودي لستبشرت.وعفت.الونشريسي وامثاله.

  • kiki2

    الى منال
    ديري مليح في بالك انو غير الرجل الشهم الاصيل اللي يخاف على مرتو و عايلتو كما يخاف على نفسه و هده من شيم الانبياء و الرسل...كي ولات لي يخاف على مرتو و يعاملها مليح شيات نقولك ياو عندك عقدة سادية غير اجري على روحك ...علابيها شباب اليوم و لاو يعاملوكم هكا و أنا نقول مكاش ولاد الفاميلية غير في جال معقدات و موسوسات كيما انت...لوكان يكونوا bien معاكم تقولو عليهم بوتوتو...و الان فهمت و اشجعهم يعايروا أمثالك موستاشات parce ce que vous aimez ca

  • بدون اسم

    من قال لك ان السعوديين من احفاد الرسول صلى الله عليه وسلم وهل تعلم ان من بين السعوديين يهود بالمنسب ويهود بالفكر ويهود بالمعاملة الا تشاهد ما يجري في الليمن وقارن بما جرى في غزة ولم تتدخل هذه اللمملكة لنصرة شعب كامل تحت الناروناصرت شخص واحد

  • بلقاسم

    العكس .... الجزائريون ...يكرهون السعوديات...فمرة ...مرت علينا إحداهن بجوار المسجد النبوي ..وقالت تزهى تزهى ..فلم أنتبه لها...نهائيا ولم أفهمها ..ولما أعادتها لزميلي من سطيف ..رأيته انزعج .... وسمعته يقول......باهوا با بي ...ما ازهيتش في اسطيف حتى نزهى في السعودية....فا بتسمت ... وقلت له أنا ما افهمتهاش...والآن عرفت أنها تريد الليالي الملاح....

  • بدون اسم

    فكرتكم خاطئ عن السعوديات هن جميلات والسعوديون الشباب الصغير أفضل في شخصيته من كبار السن ومن تتزوج كبيرا تعلم انها لن تكون الا على ضرة او انها ستطلق قريبا ليتزوج من غيرها ,وعليكم ان تفرقو بين الوهابية والسعوديين رغم انهم وللآسف متأثرين بها لدرجة كبيرة لكن ليسو مذنبين هم لقنوها تلقينا وكثيرمنهم يتبرآ منها

  • kiki2

    المراة الجزايرية لها جمال اوربي و عربي ....اعرف اجانب أتو إلى الجزاير فرأو بعض النساء الجزايريات فسألوني إن اختلطنا و تزوجنا بفرنسيين لأن جمال بعض النساء يشبه الفرنسيات البشرة البيضاء و بعض ملامح الوجه....و البعض قال ملامحنا تشبه الاتراك بالإضافه المرأة الجزايرية كل صبع بصنعة تجدها في الطبخ و الحلويات و الطرازة و التجميل....الخ و هدا ام عن جدة عكس باقي نساء العالم اللواتي يتقن الطبخ فقط ويتعلمن الحلوى عن وساءل الاعلام ..
    .desole pour les fautes mon clavier
    ne contient pas qlq lettres

  • kiki2

    a karim
    oui il est musulman et il connait bien la religion mieux que nous, il connait sowar el koran li nta mata3rarfhomch malgre son arabe est nul....el hamdulilah je suis un ange w rabi madli un ange comme moi marahliche ila kan algerien ou arabe l essentiel 3and rabi un bon musulman .....w les algeriens rak ta3rafhom bla mankolek hacha wlad el familya...90 pour cent machi wlad famila .....chouf berk f les commentaires de cet article wash rahom ykolo 3la la femme algerienne.....rabi yahdihom

  • بدون اسم

    مكانش كيما وليد بلادك.......انا كي كنت في الجامعة تقدم لي شاب مصري.........واخر مغربي.....رفضتهم......وحتى عائلتي كانت رافضة.............والحمد لله انا متزوجة من جزائري....قبايلي.............ولي تتزوج من اجنبي هو انتحار.......لان هناك اختلاف في الثقافة.........والعادات.........وحتى في اللغة...........

  • منال

    هدا الاجنبي الدي تمدحينه لانه كي تسعلي يتخلع .........اسمحيلي مي هدا توتو وحنا الجزائريات مانحبوش هدا النوع من الرجال نحبو واحد راجل باتم معنى الكلمة انا زوجي يتخلع غير وين لازم وادا يولي شيات نكرهو .

  • سعاد

    السعودي عندما يرى امراة شقراء ورشيقة يولي يشطح بلا محارم .

  • بدون اسم

    شكون لي ترفد هبالك من غير الجزائرية راني نخمم غير تزوج مع بنت بلادك واسكت بعقليتك الاوروبيات ما يحملوكش دقيقة راني معاشرتهم ونعرفهم مليح رد بالك تريسكي .

  • سارة

    يا اخي مومياء والله لا اقصد انك اهون الشرين بل من خلال قراءة تعليقاتك فانك تعدب المراة التي سوف تتزوج معك وتتعبها كثيرا ولكن احسن من السعودي بكثير . ما تلعبهاش بزاف نحبوك ونتمنى لك الخير رغم كل ما قلته بلادي وان جارت علي عزيزة واهلي وان جاروا علي كرام .

  • nacer

    اعلموا انا النساء الخليجيات وخاصة السعوديات انفقن اكثر من 02 مليار$ على لوازم الزينة والرشاقة احصئيات شركات والماركات العالمية في التزيين مثل (loreal vatika nivea schvarskfot) الخ في سنة واحدة والفاهم يفهم لماذا السعوديين يردنا الزواج من غير السعوديات .جزائريات مصريات تونسيات وحتى الغربيات اكرنيات بوسنيات روسيات وامريكيات وانجلزيات من طرف العائلة الحاكمة في دول الخليج . والفاهم يفهم فالمراءة الخليجية رغم انفاقها اموال طائلة على رشاقتها وزينتها فهى غير جذابة الا قاليلات منهن وهذه هي الحقيقة .

  • بدون اسم

    اه صراحة جزائري عنصري ومتكبر فهو يفضل اروبية جزائريين لايتزوجون الى من الاروبيات ولا يتزوجون من باقي العربيات نادرا ما جزائري يريد ان يرتبط بتونسية هدا لسبب انهم مغرورين ومتكبرين

  • ahmed

    يعطيك الصحة 35 سارة تعليق رائع مانسيبرتيوش العقلية الذلية نتاعهم الله غالب
    المرآة الجزائرية جابت الرجال وماتذلش روحها

  • س س/بجاية

    الان صدقت انك رومانسي على العين والراس وماذا رومانسية جارفة جارفة يا عيني
    نقص فقط من سهامك ونبالك اتجاه بنات بلد وكن موضوعي وحقاني على راي احد معجبيك سلامات

  • هههههه

    السعودي ليس مولعا بالجزائريات ههه بل هو يتمنى لو يذوق كل نساء العالم ههه مشهورين في كل بلاد يحب يتزوج لانو مكبوتين و ميعجبوهمش نساهم مالا وين يروح مخلوع و لو جا يقدر يدي جواري لاخذ المئات لانه لا يستطيع الا الزواج من اربعة
    هههه لي تدي سعودي...تدير فبالها بلي محال تكون الزوجة الوحيدة هههه و طبعا رح تندم لانهم مغلوقين فراسهم غالبا و يعتبر المرأة مخلوق دوني اكثر من اي رجل عربي اخر
    و اما اكذوبة الجمال الارووبي ....وين راه الجمال الاوروبي عند الجزائريات هذا؟ تتمسخرو؟ علاش ميزوجش اوروبية ديركت ههه

  • meriem

    أفضل وليد بلادي ألي طول أمازال ماجاش ، راني نستنى في مكتوبي

  • مومياء

    "اتزوج مع مومياء ولا السعودي "وكانني اهون الشرين ..على العموم لا تتعبي نفسك فانا لست متاحا لكن

  • Samir

    العربي القح: من قال لك ان السعودين هم أحفاض الرسول ـ ص ـ هم من المتخلفين و العبيد و الكثر منهم من أصول بكستانية أما الصحابة و ابنائهم انتشرو في الأرض عبر الفتوحات و لم يبقي في الحجاز الي يهود نجد اي ال سعود و العبيد من الحال ان اترك ابنتي او اختي ان تتزوج مع وهابي سلافي

  • karim

    kiki2
    Arabe ou non c'est pas ça le plus important, la question qui se pose est ce-qu'il est muslman?
    en lisant ton commentaire on dirait que les algériens sont des démons alors les algéreiennes sont des anges.
    on est comme le reste du monde, y'a des bons et des mauvais.

  • بدون اسم

    كاش سعوديات تتزوج بينا

  • amel

    ci pas vrai saoudie yfadal marokia bla manaf9ou wa kalami sahih

  • karim

    Quant à moi, je vais me marier avec une fille de Kazan nch'allah, la beauté et la reglion,
    les algériennes sont en général matérialistes

  • ali

    الى رقم 45 . العنوسة في الجزائر 11 مليون وليس 20 مليون.
    اما عن الموضوع فالحق يقال
    من لم يتزوج شامية بات اعزب
    في الاونة الاخيرة اصبحت الجزائريات يبحثون عن المال فقط, ولا يمهنا لااولادهن ولا ازواجهن,
    خاصة اذا كبر الاولاد فان المراة تنفر من الزوج, ومن هنا تبدا الاختلافات والمشاكل, وهذا مايؤدي بالزوج الى اقامة علاقات غير شرعية.
    بدون ان ننسى ان هناك فئة من الرجال يحبون التنوع, هذه سمرا والاخرى شقراء, وهذه صغيرة في السن....

  • Auressien

    بعض الخلجيون لا يتزوجو و إنما يمتعون أنفسهم بما يسمى عندهم بزواج المتعة ، زواج المسيار ، زواج بنية الطلاق ، زواج الشغار ، زواج المؤقت ، زواج المحلل.... و هي كلها في الحقيقية زواج عبثي قريب من الفسوق. أبعدنا الله عنهم أكثر. فكرنا و إسلامنا و تقليدنا أقوم و أنظف بكثير .

  • باديس

    إحذرن يا جزائريات. النصف الشرقي للسعودية كله سعوديون "شيعة". أنا عملت هناك و 100% منهم شيعة وكانوا شيئا فشيئا يحاولون تقديم مذهبهم لي بصور مختلفة. ولقد أبدى بعضهم رغبتهم في الزواج من جزائريات. الحق يقال هم أحسن أخلاقا وتواضعا من السعوديين "السنة" ولكن أن تخسري آخرتك فذالك هوالخسران المبين.

  • فى النهاية

    أبناء البلد الواحد يفهمون بعض أكثر ويطبعون مع بعض أكثر . لكن لا مانع فى حالات إستثنائية وأظنها نادرة أن تتزاوج الجنسيات المختلفة إذا ألف الله بين قلوبهم وأرواحهم وعقولهم وتولد فيما بينهم ما يقهر الحدود والعصبيات ، أما بالنسبة للجزائر ونسائها فمنهن من تزن بعقلها أمة ، ومنهن من تقلب بحماقتها نظام الحكم فى دولة، وأحتفظ برأيى لنفسى فى جمالهن مع تأكيدى على أن البلد الجميلة لا تلد نساء قبيحات ولو لم يعجبك ملامح بعضهن
    *****
    تكون الندامة مضاعفة والحسرة حسرات عندما تفهم الحياه صح بعد ما تعيشها غلط .

  • Habiba

    الجزايرية لها مؤهلات كثيرة منها انها اخت الرجال شخصية قوية و طيبة و محترمة و في الغالب متعلمة و راقية و ست بيت و يا حليل الرجل (محظوظ و ربنا أكرمه)، الي يتزوج جزايرية و يعرف قيمتها تعيشوا فووووووووق

  • فاروق

    مفسّرين هذا الولع بجمالها الذي يحمل سمات الجمال الأوروبي والجمال العربي الأصيل !!!!!!!؟؟؟؟؟؟
    وين هذي

  • سينو

    خرطي . ماكانش منها

  • محمد

    حنا وين تروح يقهروك بالشروط نساء يتبعو المادة جربي سعدك وتشوفي كيفاش يرميك بعد ----- وسقسيو مليح تعرفوا صدققي -وزيد قالك جمال الجزائريات ههههههههههههههه وش من الزين قدام اللبنانيات--- وزيد داك اللسان الحلو تقول راك تحكي مع خوك بوعلام البصل -السيمان-البطاطا- الانوثة مكاشهههههههه55

  • Arris

    ولملا ان يتبع الشباب العربي في الجزائر اخواتاتهم الي السعودية ؟ الكل يلقي روحو

  • -

    وكأن المرأة الجزائرية سيارة لها مواصفات خاصة تعجب هذا الشاري الخليجي أو ذاك! لكن الحرة الجزائرية أكبر و أشرف من أن تباع الى مثل هؤلاء الجهلة الذين أغراهم المال الى درجة الوقاحة. ثم إذا كان الأمر عاديا من وجهة نظر إسلامية فلماذا لا يسمح السعوديون لبناتهم بالزواج من الأجانب؟ أم هي سياسة: حلال علي حرام على غيري؟ لقد ضحك هؤلاء المعقدون جنسيا على السوريات و الآن جاء الدور على الجزائريات. انتبهن يا حفيدات الكاهنة و نسومر لمثل هذه الدسائس.

  • kamel ain oussera

    اريد ان اوضح بعض الامور التي لا يصدقها الا جاهل .اولا كيف 20مليون امرءة عانس و عدد سكان الجزائر 40مليون؟ يعني كم عدد الرجال و كم عدد الاسر او النساء المتزوجات و كم عدد البنات اقل من 14سنة؟؟ اعملوا حساب بسيط فقط لتجدوا انه اقل من 2 مليون عانس و هذا اقل من الكثير في البلدان العربية و ثانيا السعودي الذي يريد الزواج من غير الجنسية السعودية له اهداف اولها هو يكون كبير في السن يعني يحب يرجع شبابه و ثانيها و هذا المعروف عنهم انهم اثرياء فيحبون الزواج لفض البكرة و لا يدوم زواجه الا لبضعة شهور و اسئلو ا

  • assia

    yahyaw wlad bladi ou yahyaw bnat bladi wa chnana fi el 3dyane et comme dit le proverbe algerien kharroub bladi khir vive les algeriennes et les algeriens et ensemble partout dans le monde ni saoudien ni egyptien ni syrien vive nous

  • فريد من الجزائر

    جزائرية مسلمة تتزوج بوهابي والعياذ بالله ...كيف ومتى واين ...عموما ان حدثت هذه الكارثة فستكتشف الجزائرية المسلمة ان الرب الذي تعبده ليس هو نفسه الرب الذي يعبده زوجها الوهابي التجسيمي التكفيري ...فرب الوهابي جسم يجلس على كرسي ...وسترجع تلك الزوجة الجزائرية ان صح زواجها من غير المسلم الى اهلها لتكفرهم وتهدم قبورهم وتشتت عظام اجداداها وستحاول ان تدخلهم في الدين الجديد للشيطان عبد الوهاب ...والله فعلا انحراف عن الفطرة السليمة ..

  • Geg Gigo

    Ce qui interesse ces riches Ben Seoud est le sexe ils n ont rien avoir avec la religion, d ici quelques mois ils se separeront de ces femmes une fois leurs besoins sexuels assouvis et le proche avenir nous le dira

  • الصالح

    هذا هو العار والذل والهوان بعينه فبعدما دعى ميستر حداد الصينيين للزواج بالجزائريين هاهم أل سعود يتغزلون بفاطمة نسومر وجميلة بوحيرد ومليكة قايد ... انهن بعيدات عليكن بعد الشمس عن القمر فالأحسن لكم الزواج بنساء البانغلاداش والفليبين فهن أحسن أليكم بكثير

  • kiki2

    انا متزوجة من اجنبي غير عربي...و الله غير يخاف عليا اكثر ممن اخاف علي نفسي.....نسعل برك يموت بالخلعة و الله غير شفت فيه الخير اكثر ممن رايته في وليد بلدي و حتي في عايلتي......ربي يحفظهولي و يقيه من كل شر يا رب.

  • بدون اسم

    افضل بنات الجزيرة العربية (معلاوي)

  • بدون اسم

    شفت فيديو سعودي يرد على العرعور وكان يحثه بالحديث الشريف بالحجة ان الخروج على بشار الاسد لا يجوز وان بشار رايناه يصلي في المسجد ولم يمنع المسلمين عن الصلاة لا تطبق عليه الخروج عليه وتكفيريه ليس كل السعوديين داعش

  • لمياء

    المراة السعودية سمينة وسمراء والسعودي اسمر كدلك وهو يعشق المراة البيضاء وليس الدين هو السبب ابنة خالتي حين دهابها لاداء العمرة دهبت لاحدى محلات بيع المجوهرات لتشتري فاقترح عليها البائع ان تاخده مجاناولا تدفع فلم تفهم قصده فاخبرها انه سيدفعه مهرا لها فرفضت وهي اليوم متزوجة من جزائري ولديها اطفال ربي يحفظهم ماشاء الله .

  • بدون اسم

    زيتنا في دقيقنا .

  • سارة

    اتزوج مع مومياء ولا السعودي .

  • تسنيم

    الجزائري الجزائري الجزائري الجزائري الجزائري الجزائري ماكاش كيما بحالو كل رجال الدنيا يطيروا للسماء ما يلحقوش لا يهمني لا المال ولا اي شئ اخر المهم جزاااااااااااااااااااااااااائري .

  • منتحل

    16 التي تسمي نفسها جزائرية لستي جزائرية لا يوجد جزائرية ترى الجزائري يتشبه بالفرنسيين وان كان يتكلم بالفرنسية

  • العباسي

    السعوديين يقضلون الجزائريات و كل الخليجيين لان الجزائريات ليسو مشعودات و مبتزات اكتبو على اليوتوب ‫سعودي يبكي بعد خطف أبناءه في المغرب منذ 14 سنة انشري يا شروق انها الحقيقه

  • s

    هههههههههه العباسي عندو انفلونزا المغاربة الله يشفية انا والله جزايرية حبيت نقول ابي تروح للحج والعمرة وتقول خطبوها ثم هذوك يمنييين ولا هنودة ولا باكستانيين السعودي معلم ماتلقايهش يندب غير عليكم

  • العباسي

    رقم 13 قل ما تحشميش قولي انكي مخربيه تموتين الف مرة في اليوم من غيرتك من الجزائريات

  • بدون اسم

    ياو فاقو فعلا اوافق صاحبة الموضوع الجزائرية تحظى بحب الشباب العربي واقسم بالله العلي العظيم في هذه العواشير ان الشباب العربي يرى تميزا في الفتاة الجزائرية ويقبل عليها بجدية للزواج لكن بالتفكير العقلاني وبصراحة الزواج من ابن الوطن افضل تعلمون نحن في عصر تستثار فيه النعرات باسم القومية بشكل فضيع رأيتم ماذا حدث ابان الازمة الكروية بين الجزائر ومصر كم من شاب طلق زوجته الجزائرية ؟ للأسف عندما تصبح الرابطة القومية أقوى من رابطة الزواج

  • بدون اسم

    تبحث عن الشهم الأصيل
    نهال من العاصمة، شابة مطلقة «قبل البناء»، تبلغ من العمر 33 سنة، صاحبة ورشة للخياطة، جميلة وأنيقة، طيّبة مُتفهمة ومحبة للخير، تريد الاقتران برجل صالح وناضج، يدرك جيدا المعاني السامية للحياة الزوجية، تقبله من أيّ منطقة في الوطن، لا بأس إن كان أرمل أو مطلقا بدون أولاد، لا يتجاوز عمره 40 سنة، يأذن لها بمتابعة نشاطها، لأنها ناجحة ومتمكنة في مجال تخصصها.
    موظفات وبشهادات جامعية غايتهن عيشة هنيّة
     25 فتية تنتظر فارسا تجسّد معه حياة هنيئة
    شابة يافعة في أوج شبابها من الشرق الجزائري، موظفة

  • بدون اسم

    وش ندير ما عجبونييش

  • messaoud dz

    لا يشرف أي جزائرية أن تتزوج بشخص من سعودي، ذلك البلد الذي تقتل طائراته أطفال اليمن و التي كان من المفروض أن توجه لضرب إسرائيل من أجل تحرير فلسطين.

  • بدون اسم

    واي طرح موضوعي في ام بي سي فهم يتكلمون عن السعودية فاشار نفساني على ضمان السعادة بين الازواج ولان الحب لا يعني شيء بدليل الرجل الذواق لخصر وكعب و يد وشهر وحمرة فيرد النفساني قائلا الصحن لا تاكله كله في ليلة واحدة

  • messaoud dz

    لا يشرف أي جزائرية أن تتزوج بشخص من السعودية ، ذلك البلد المعتدي الذي يقتل أطفال اليمن بطائرات كان من المفروض أن توجه لضرب إسرائيل و تحرير و فلسطين.

  • بدون اسم

    بل مرارة الزيجة الاجنبية قلة التواصل او ضرورة حتمية ادت الى تقليص افق التعاون والتعايش تحت ضغط مبررات وعقد انك مختلف اذا انت الافضل

  • بدون اسم

    لو تسمعون علم النفس السعودي يظهر امامكم الرجل السعودي انسان يفكر في المراة والحناء والعباءة والكحل والحناء الخضرا والبخور والمراة امامه شيء متاح لا يفكر فيها ولا يمل من التفكير فيها

  • علي

    جزائرية مع سعوذي يعني دواعش قلبا وقالبا .خليكم يا جزائريات من الللعب بالنار .زوجة ثانية وثالثة ورابة أفضل من هذا الإنتحار والسلام.

  • Amir Rachid

    لا اشجع على زواج الجزائريات من الخليجيين بصفة عامة لعدة اسباب اختلاف العادات والتقاليد والطباع والبيئة وعائق اللهجة والعقلية والاكل واللباس والتفكير وزد مزاجية الخليجيين وغرورهم وتعاليهم وتكبرهم المفرط وعجرفتهم ورؤيتهم للمراة على انها مجرد متاع او مركبة يغيرها ويبدلها كلما حدثته نفسه وشهوته وغريزته المريضة على التجديد والتنويع فمعدل الطلاق عندهم مرتفع جدااا والقليل من تسعد في حياتها بارتباطها بهم لانهم يرو ان السعادة هي المال والثروة والبضخ ومن هذه صفاته تجده يفتقد للمشاعر الصادقة وحتى الانسانية

  • zahra

    فقال لي اذهب وشاهد بنفسك، فقلت له أخشى أن أرتبط بجزائرية وأجد جزائرية أخرى أفضل منها".
    Celle la est la meilleures, c'est comme si les algeriennes sont esposées sur toute l'autoroute est-ouest en attendant les offres de ces débiles de la saoudie et leurs freres des pays du golf

    Je tiens à dire à ces femmes saoudiennes, que les vraies algeriennes ne voient meme pas l'existance de ces saoudiens et qu'ils ne figurent même pas dans leurs liste de choix

  • جزائرية

    انا جزائرية واافضل سعودي طاهر ومطبق لكلام الله وعفيف النفس ويحسن التعامل معي احسن من جزائري يتهرب من مسؤوليته ولا يحسن التعامل معي والاكثر من ذلك لا يفهم حتى دينه ويتشبه بالفرنسيين في عاداتهم ويترك سنة نبيه صلى الله عليه وسلم

  • بدون اسم

    رغم أن أصلي من ذرية فاطمة الزهراء وعلي رضي الله عنهما أي من نسل رسول الله صلى الله عليه وسلم، إلا أنني أعتبر الزواج بسعودي أشبه بالإنتحار أووووووه مثل البطارق لا أطيقهم. ولن أرض عن ابن بلدي بديلا ، ولو أنهم دوما يشتموننا وليسوا رومنسيين لكن قلوبهم بيض وعندهم النيف ( يعني بالعربي ما نبيعوش بلادنا ولا بأموال الدنيا وعندنا النيف على خاوتنا العرب ما ناش كيما شي ناس يضربوهم بالقنابل).

  • سعودي

    اكثر الاسئله التي ترد الي القنوات الدينيه تسال عن امور الدين هي من الجزائر وليبيا بالله عليكم كيف لانحب اهل الجزائر المسلم

  • قل

    الجزائرية أصبحت مرتعة حتى للصينيين فما بالك بالسعوديين ، المهم أن لا يكون جزائريا ، و الله العظيم لدي صديق يحفظ ستين حزب و ما لقاش واحدة للزواج لأن شهريتو قليلة .
    على كل فهو برنامج مدروس سيكون منتهاه استيراد أزواج ل 11 مليون جزائرية عانس.

  • AMINE

    في السعودية ممنوع زواج السعودية من غير السعودي يعني جزائري كي تطير ما تديش سعودية ونفس الامر كان سائدا في ليبيا ابان حكم القدافي اما الجزائريات اللي يجي يدي سعودي فلسطيني صيني حتى اصحاب ديانات اخري غير الاسلام يعني كفار وبعض الجزائريات لا يجدن حرجا من الزواج بهم حصل هدا خارج الجزائر للامانة...

  • السيدة حلزونة

    السّلطات الجزائرية تضع عراقيل كثيرة كي تتزوّج الجزائرية من غير جزائري،لكن العراقيل التي تضعها السّعوديّة لرجالها كي يتزوّجوا بأجنبيّات هي أصعب،كفاكم مغالطات،السعودي كي يتزوّج من جزائريّة أو غيرها عليه أن يتقدّم بطلب لوزارة الداخلية عندهم أوّلا،و أن يكون قد تجاوز ال 35 سنة (يعني بَايْر)،و أن يكون ذُو اِعاقة أو عاهة رفِض بسببها من طرف السعوديّات،مطلّق أو أرمل ،أن يكون لديه بيتا جاهزا و راتب كافِ،و أن يأتي بموافقة الزوجة الأولى ان كان متزوّجا،و معظمهم يستقدمون زوجاتهم على أنهن خادمات(عقد عمل)

  • واقعية

    شبابنا يشتموننا باقبح الصفات و غريهم يرانا باحسن الصور ؟؟؟؟؟ و رغم هذا لا نريد الا ابن بلادنا بعيوبه و حسناته والله يهدي

  • محمد

    نحن في السعودية نحب الإخوة في الجزائر ونكن لهم كل الاحترام والتقدير
    ولا ارى مشكله او عائق لو تزوج سعودي بجزائرية او العكس فالدين واحد وعلى نهج اهل السنه والجماعه
    ولله الحمد

  • بدون اسم

    في الجزائر لسنا فقراء وليست المهور غالية المشكلة في السكن , وكل دولة تعاني من مشكلة في الزواج

  • بدون اسم

    أنا واحدة نفضل ولد بلادي يمضغني وما يسرطنيش

  • بدون اسم

    السعوديات اكثر محبة وتعلق بالجزائريين والجزائريات والجزائر بصفة عامة وهذا لمسته من التعامل معهن ,نتمنى مقال كهذا لا يفسد علاقة الحب بيننا هن جميلات طيبات متواضعات متفانيات عكس الصورة النمطية التي تصورها وسائل الاعلام ونحسبها حقيقة عنهن المهم الزواج منهن مغلق ان كن بنات قبايل وصعب ان لم يكونو كذلك وهن الأولى بالسعوديين

  • غريبة الديار

    +كانت تتلو القران فاعجبته............
    كانت في مؤتمر تناقشه امور الدين فاعجب بها ............
    اين غض البصر حلال عليهم حرام عليكم
    جزائريات يحبون المال جما جما وسعوديون يحبون الجمال حبا حبا
    اين هو اختر ذات الدين تربت يداك
    لا حول ولا قوة الا بالله امة تسير الى في الاتجاه المعاكس

  • بدون اسم

    السعوديين عندهم عراقيل بيروقراطية للزواج من الخارج , والجزائريات والجزائريين يحظون بمحبة السعوديين والخليجيين وكل العرب عدى البلدان التي تحسب نفسها معنا في منافسة

  • نووها

    السعوودي ولا بطل ....سعودية أرضي أحبها من قلبي ...احبها من قلبي ..السعودي من يفهمنا ...السعودي جمال عربي أصيل ..من لم تتزوج سعودي ماتت بايرة وبالقنطة ........... على الاقل ما يطمع فيها وفي شهريتها ...

  • العربي القح

    اين هو المشكل ان يتزوج المسلم العربي احفاد الرسول صلى الله عليه وسلم من جزائرية عربية مسلمة لا يحل للمسلمة أن تتزوج بغير المسلم من الديانات الأخرى لا من اليهود والنصارى(وكالين رمضان) ولا من غيرهم من الكفار ، فلا يحل لها أن ينكحها اليهودي أو النصراني ولا المجوسي ولا الشيوعي والوثني أو غير ذلك .
    والدليل على ذلك قوله تعالى : ( ... ولا تنكحوا المشركين حتى يؤمنوا ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو أعجبكم أولئك يدعون إلى النار والله يدعو إلى الجنة والمغفرة بإذنه وبيين آياته للناس لعلهم يتذكرون ) البقرة/221 .

  • بدون اسم

    احمد الحمد لله انك لست جزائري