-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أزمة بين غارزيتو ورئيس النادي بسبب اللاعب أوكرا

المريخ يصل الجزائر ويتربص في الخروب تحضيرا للعلمة

الشروق أونلاين
  • 2087
  • 0
المريخ يصل الجزائر ويتربص في الخروب تحضيرا للعلمة
ح.م

كشفت الصحافة السودانية ،الأربعاء، عن وجود صراع بين مدرب المريخ دييغو غارزيتو ورئيس النادي جمال محمد عبدالله الوالي، بسبب إصرار الأخير على تعيين عادل أبو جريشة مديرا فنيا للفريق من جديد، الأمر الذي دفع بالتقني الفرانكو- إيطالي إلى الدوس على قرارات الإدارة المريخية بإبعاد عدد هائل من العناصر عن سفرية الجزائر الاربعاء لمواجهة مولودية العلمة السبت القادم في إطار الجولة الخامسة من دور مجموعتي رابطة أبطال إفريقيا، رغم المساعي الإدارية التي نشطت في الساعات التي سبقت سفر بعثة الفريق إلى الجزائر من أجل تجاوز الأزمة.

 حيث حاول مجلس الإدارة إقناع غارزيتو بالتراجع عن قرار استبعاد أوكرا والسماح له بمرافقة بقية المجموعة إلى الجزائر، لكن من دون جدوى، حيث استبعد غارزيتو أيضا إبراهيم محجوب، أحمد الباشا، بلة جابر، مجدي عبد اللطيف، إيهاب زغبير، بخيت خميس ومازن شمس الفلاح.

وفي سياق آخر، سيتربص المريخ في مدينة الخروب تحسبا لمواجهة البابية”، على أن يغادر الفريق السبت المقبل إلى العلمة أي في نفس يوم المباراة، حيث أكد الإعلام السوداني أن مدرب المريخ لجأ إلى هذه الخطوة خوفا من أن تقوم جماهير وفاق سطيف بأي مضايقات للنادي “الأحمر” كون المسافة بين مدينتي العلمة وسطيف لا تبعد أكثر من ربع ساعة.

جدير ذكره أن بعثة المريخ السوداني كانت قد وصلت الاربعاء مدينة سطيف عبر طائرة خاصة استأجرها مسؤولو النادي، بعد فشل الحجز في الطيران القطري وكذا التركي، ثم غادرت بعثة النادي إلى مدينة قسنطينة، حيث خلد زملاء بكري المدينة إلى الراحة في اليوم الأول، على أن يتدرب الفريق في يوم الخميس في التاسعة مساء على ملعب الخروب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • alger

    أي مكر تتحدث عليه يا مريخي ؟ الفرق الجزائرية أبانت عن علو كعبها و تنافست بينها بكل روح رياضية و الدليل إنهزام سطيف في العاصمة أين المكر الذي تتحدث عنه؟ كونو رجال فقط و فوزو بالنهائي و كفو عن إتهام الجزائريين بما ليس فيهم.حظكم كبير لأن وفاق سطيف قاهر مازمبي و الأهلي المصري ليس في أيامه.حظ سعيد للمريخ

  • المريخ

    لرقم 6:أولا هل نحن فى"حرب" لا سمح الله, تستدعى المساعده! ام اننا فى تنافس رياضى حر و نظيف! ثم ما هى المساعده التى فى مقدور العلمه و الإتحاد تقديمها؟ هل فى استطاعة العلمه هزيمة المريخ, و قد فشلت فى ذلك حين كانت فى المنافسه! هل يمكن للاتحاد هزيمة الزعيم بملعب الجحيم, و قد فشل بأرضه وسط مناصريه, لو لا حكم الفساد و العفن! يا اخى, فاقد الشئ لا يعطيه!..و هى حكمة الله جل شأنه ان جعل الامر..كل الأمر بيد الزعيم وحده, لا بيد الفرق الجزائريه!..إنكم تمكرون لكن سبحانه وتعالى هو خير الماكرين..وكفى به وكيلا.

  • كريم - الجزائر العظمى

    لازم العاصميين و العلميين يساعدوا الوفاق و هذا في صالح الكرة الجزائرية، كفانا جهوية !

  • المريخ

    لا يوجد صراع بين غارزيتو و رئيس مجلس إدارة الزعيم..لم أقرأ ذلك فى الصحف الرياضيه الصادرة الأربعاء, و انا من المداومين عليها..ما لم يكن ذلك فى خيال و امانى صحافة الضلال! و الحقيقه التى يعرفها الجميع ان "إقناع" ابو جريشه مزاولة عمله -وليس تعيينه- تمت بمبادره من غارزيتو نفسه!! و فى الاصل ابوجريشه هو عضو مجلس الإداره و مدير الكره, لكنه توقف عن المداومه بعلم المجلس.
    المريخ مؤسسه يراسها جمال الوالى, و اساسها الإنضباط يا اخوه: اداره و لاعبون وجهاز فنى. لا أوكرا لا غارزيتو لا غيرهم يمكنهم تجاوزها..

  • المريخ

    بالتوفيق لأبطال زعيم الكره السودانيه و بطل افريقيا القادم بقوه..إن 20 مليون من مناصريكم (اكثر من نصف تعداد سكان الجزائر) تنتظر مواصلتكم فى سكة الإنتصارات:- العلمه "رائح جائى"..الوفاق "رائح جائى"..معليش الإتحاد "جائى" فقط بملعب الجحيم, ف"رائح" قد "راحت" مع ذاك الحكم المالى المرتشى..
    يا الله..يا رب العالمين.. نسألك اللهم ان تنصر الزعيم على الحكام و التنجيم و الخصوم..سبحانك اللهم إنك إن اردت شئ تقول له كن فيكون..آمين يا رب العالمين..

  • محمد .. مشجع مريخي

    استغرب كيف هبط العلمة الي الثانيه.. كان في الكأس الافريقيه أفضل من الاتحاد وأفضل من الوفاق ..

  • الشريف

    أهل مكة أدرى بشعابها ، فكل مناصري مولودية العلمة متوجهين الى الملعب لمؤازرة و تشجيع فريقهم مهما كان مقصيا و عازمون على الفوز إن شاء الله ليبرهن أن الفريق أحسن الفرق الجزائرية لةلا تآمر المسؤولين و بعض الأندية و خاصة العاصمية منها و وفاق سطيف لإسقاط الفريق الى القسم الثاني و بسبب غيرتهم و حسدهم من العلمة في كل المجالات الرجولة ، النيف ، الكلمة الصادقة ، التجارة العلمية و...و... مما جعلهم ينتقمون من العلمة عبر الفريق ، فنترك للأيام تتكلم و إن غدا لناظره قريب.

  • المستغانمي

    الى الاخوة السودانيين .
    اهلا وسهلا بكم في الجزائر . انصار الوفاق يعلمون ان فريقهم خرج من المنافسة يوم تعادل في سطيف وخسر في ام درمان . وبالتالي فلن ينتقلوا اطلاقا الى ملعب العلمة بل حتى انصار العلمة لن يشاهدوا المباراة . وستجدون مجموعة قليلة من الانصار الفضوليين فقط .
    التحاد يكفيه الفوز امام مواطنه الوفاق ليحتل الصدارة عن جدارة واستحقاق
    الاندية الجزائرية لم تتامر على فريق المريخ اطلاقا . *قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين *