-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شبهها بزيارة البراري والغابات للتفرج على الحيوانات

حزب معارض: ميسي أهان الرئيس الغابوني علي بونغو

الشروق أونلاين
  • 6227
  • 0
حزب معارض: ميسي أهان الرئيس الغابوني علي بونغو
ح. م
الرئيس الغابوني رفقة ميسي بالمطار

إنتقد تيّار اليسار الغابوني بشدّة سلطات الرئيس علي بونغو، بسبب الطريقة التي جاء بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى هذا البلد الإفريقي.

وقال حزب الإتحاد من أجل الغابون في بيان له، ووفقا لما أوردته أحدث التقارير الصحفية المحلية: “جاء ميسي إلى الغابون وكأنه بصدد زيارة البراري حيث توجد الحيوانات والغابات…لقد كان متّسخا ولم يحلّق ذقنه، كان يرتدي قميص شارع (عليه صورة مارلين مونرو) وسروال قصير ممزّق. كان يضع يديه في جيبه وكأنه بصدد تناول الفول السوداني! لما يكون إسمك ليونيل ميسي وتمتلك ثروة طائلة لا يحق لك الظهور بهذا الشكل أمام مسؤولي دولة”.

واتهم الحزب المعارض رئيس البلاد علي بونغو بأنه يتحمّل مسؤولية هذا “السيرك” المهين للغابونين، خاصة وأنه (دعوة ميسي) كلّف الخزينة العمومية 3.5 مليون أورو (أزيد عن 38 مليار سنتيم).

ومعلوم أن الغابون تستعد لتنظيم استحقاق سياسي عام 2016 مرادف للإنتخابات الرئاسية، حيث يريد الرئيس علي بونغو عهدة ثانية، وهو سرّ تحرّكه لتنظيم كأس أمم إفريقيا 2017 وجلب النجم ميسي بتاريخ الجمعة الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • طارق

    عندو الحق هو ماحففش لحيتو بصح خير من الرئيس لباين شغل حفاف وجايبو 3.5 مليون اورو وشعبو كلاه الهم خلي يتكبر عليهم المنغوليا

  • ahmed

    c est normal avec un T schirt et un pantacours , il sait ou il va et avec qui va se rencontrer

  • الاسم

    واش يجيك من متصهين مثل ميسي