-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفاف ستبرمج المواجهتين الوديتين في العاصمة

أرضية 5 جويلية تجهز بعد شهرين

الشروق أونلاين
  • 2496
  • 0
أرضية 5 جويلية تجهز بعد شهرين
ح. م

أفاد مصدر عليم بأن مساعد مدرب المنتخب الوطني نبيل نغير، تابع السبت، “الداربي” العاصمي الذي جمع بين مولودية الجزائر واتحاد الحراش بملعب عمر حمادي برسم الجولة الـ27 من بطولة الدرجة الأولى “موبيليس”.

نغيز عاين مباراة مولودية الجزائر واتحاد الحراش

ويكون نغيز قد عاين اللاعبين الدوليين من الفريقين، على غرار محمد أمين عبيد، وأمير قرار ي وعبد الرحمان حشود من مولودية الجزائر، مع العلم أن الثلاثي المذكور يوجد ضمن القائمة الموسعة فقط، والمدرب غوركوف لم يدرجهم ضمن قائمة الـ23 الخاصة بمباراة السيشل المقررة يوم 13 جوان المقبل بملعب مصطفى تشاكر، في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

وحسب مصدرنا، فإن غوركوف تلقى ضمانات، لتجهيز أرضية ملعب 5 جويلية بنسبة مائة بالمائة بعد شهرين، وهذا عقب زيارته الأخيرة إلى مركب محمد بوضياف، بحيث سيكون العشب متماسكا أكثر مع تواصل عمليات الصيانة.

وسيطلب التقني الفرنسي من رئيس الفاف محمد روراوة مرة أخرى، برمجة المواجهتين الوديتين المقررتين في أكتوبر بـ 5 جويلية، كما أوضح نفس المصدر أن الأرضية ستتعرض للتلف في حالة ما لعبت عليها أي مباراة في الفترة الحالية.

وكان التقني الفرنسي قد صرح خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم الأربعاء الماضي في قاعة ندوات المركب الرياضي محمد بوضياف، بأنه يرغب في عودة الخضر إلى استقبال ضيوفهم في العاصمة، وأوضح في نفس الوقت أن القرار الأخير يبقى لدى الفاف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!