-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
3033 رقم الشبكة الأخضر بحلته الجديدة

18322 اتصال استقبلته “ندى” بخصوص تعنيف الأطفال

جواهر الشروق
  • 1847
  • 0
18322 اتصال استقبلته “ندى” بخصوص تعنيف الأطفال
ح.م

عزّزت شبكة ندى لحماية الطفولة المعنفة خطّها الهاتفي الأخضر 3033 الموجه لفائدة الإبلاغ عن حالات تعنيف الأطفال والاستماع إليهم وذلك بتمكين الأشخاص من الاتصال انطلاقا من ارقام الهاتف النقال بعدما كان الأمر مقتصرا على الهاتف الثابت فقط.

الوضع هذا كثيرا ما أخر وعطل عملية التبليغ والاتصال عن حالات معنفة أو في خطر، وكثيرا ما أثار استغراب المواطنين الذين كانوا يجهلون عدم تمكنهم من الاتصال من هواتفهم المحمولة.

وتوفرشبكة ندى الناشطة في مجال حماية حقوق الطفل في الجزائر والتي تم إطلاقها منذ عام 2008 توفر منظومة استماع للأطفال المعنفين أو الأطفال في خطر أو في صراع من خلال رقمها الهاتفي الأخضر 3033 انطلاقها من رقم ثابت.

وحسب مسؤولي الشبكة، فإن الرقم الأخضر استقبل العديد من الاتصالات الهامة قاربت 18322 اتصال سنة 2015 ما يعكس انتشار ثقافة التبليغ لدى العائلات الجزائرية.

وبمناسبة اليوم العالمي للطفولة المصادف للفاتح جوان من كل عام فإن شبكة ندى بالتعاون مع سلطة الضبط للبريد والاتصالات السلكية واللاسلكية ومتعاملي الهاتف النقال في الجزائر: موبيليس وجيزي وأوريدو،واتصالات الجزائر تطلق برنامجها “استمع اليك” في حلته الجديدة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • بدون اسم

    حاولت مرارا الإتصال بهذا الرقم من هاتفي النقال ولم أفلح
    كان الأمر صعبا جدا ومستعجلا لكني لم أجد بابا مفتوحا ألجه لمساعدة ملائكة الأرض