-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلفضيل: بطولة “كان” 2015 أفادتني ولست منشغلا بتغيير الأجواء

الشروق أونلاين
  • 2919
  • 0
بلفضيل: بطولة “كان” 2015 أفادتني ولست منشغلا بتغيير الأجواء
ح. م
بلفضيل يحتفل مع غزال وزملائه بهدف سجّله

قال اللاعب الدولي الجزائري إسحاق بلفضيل بأنه لا يفكر في الفريق الذي ينتقل إليه الصيف المقبل، بقدر ما يركز على تشريف عقده مع بارما. مشيرا إلى أن نهائيات “كان” 2015 أفادته.

وأوضح بلفضيل في تصريحات نشرتها الصحافة الإيطالية، الإثنين: “لا أستطيع الحديث عن مستقبلي. ما يهمني الآن هو تقديم الأفضل لفريقي بارما وإنهاء الموسم الحالي كما ينبغي. بعدها سيكون لكل مقام مقال”.

ولا يستبعد أن يبحث بلفضيل عن فريق آخر، استنادا إلى كون فريق بارما سقط إلى القسم الثاني الإيطالي “افتراضيا”، ناهيك عن معاناته أزمة مالية حادة وصلت إلى درجة الإفلاس.

وأضاف المهاجم الدولي الجزائري البالغ من العمر 23 سنة، قائلا: “أفادتني المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2015 كثيرا وأنا مقتنع بذلك. سأحاول تسجيل الأهداف قدر المستطاع”.

هذا وكان إسحاق بلفضيل قد أنهى مساء الأحد الماضي حالة “صيام” دامت قرابة سنتين (700 يوم)، بعدما تمكّن من هز الشباك في بطولة إيطاليا، حيث سجّل هدفا ضد المضيف أومبولي وسمح لفريقه بارما من افتكاك نقطة التعادل.

وفي سياق ذي صلة، أعرب التقني روبيرتو دونادوني مدرب فريق بارما عن سعادته بتمكّن لاعبه بلفضيل من تبديد “النحس”، مشيرا إلى أن الدولي الجزائري يحوز إمكانات كبيرة وقادر على تقديم أفضل ممّا أظهره حتى الآن.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • moustafa

    يا اسحاق زيد اخدم اكثر و حاول تبدد هذا النحس اللي راه يطارد فيك ..........................ربي يوفقك

  • وسام

    ربي يزيد اسحاق لقد زاد احترامي لك عندما رفضة اشهار الخمور التي قام بها زميلك غزال وهذا يدل اخلاقك وتربيتك الحسنة