-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إقالة غي والام من تدريب "الكناري"

آيت جودي يرفض إكمال الموسم

الشروق أونلاين
  • 3822
  • 0
آيت جودي يرفض إكمال الموسم
ح م
المدرب عز الدين أيت جودي

رفض المدرب عز الدين أيت جودي الإشراف على فريق شبيبة القبائل إلى غاية نهاية الموسم الحالي، بعد إقالة المدرب الفرنسي غي والام من منصبه إثر الهزيمة أمام وفاق سطيف أول أمس. وحسب المعلومات التي استقيناها من محيط إدارة الشبيبة، فإن أطرافا اتصلت بالمدرب السابق للفريق آيت جودي وعرضت عليه العودة لإنهاء الموسم لكنه رفض واكتفى بتقديم المساعدة الموسم المقبل في حال تلقيه عرضا رسميا من طرف الشبيبة.

 وفيما يخص إقالة غي والام، فإن مصادرنا أكدت أن رئيس الفريق محند شريف حناشي لم يتقبل  قرار المدرب إبعاد بعض اللاعبين عن التشكيلة وقال: “غي والام لم يقم بعمله جيدا وهو سبب تراجع مستوانا وبالتالي سيرحل لأننا لا نقبل أن يستمر وضع الفريق على حاله“.

وبخصوص خليفة المدرب الفرنسي قال: “لدينا طاقم فني متكامل ويمكنه أن يواصل الموسم بعدما ضيعنا كل الأهداف ولهذا فإن لعبان وحمناد سيكملان الموسم معنا وكاروف قد يعمل معهما لأنه ابن الفريق وسبق له قيادته في مثل هذه الظروف“.

من جانبه، لم  يتقبل غي والام اتهامات حناشي له ورد عليه  محمّلا إياه مسؤولية تراجع مستوى اللاعبين بسبب عدم تسوية مستحقاتهم، حيث ظلوا يساومون الإدارة في كل مرة، بينما لم يكلف الرئيس، حسب غي والام، عناء الحديث مع لاعبيه قبل المباراة كما رفض تخصيص أي منحة مقابل الفوز.

أما بخصوص مستقبله مع الفريق فقد قال المدرب لمقربيه إنه لن يرفض الطلاق بالتراضي، وأكد أنه سيلتقي حناشي صبيحة اليوم رفقة مناجيره وسينهي معه كل شيء وبعدها سيعقد ندوة صحفية للكشف عن أمور كثيرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • الاسم

    انه يغالط الناس وللهروب من مسؤولياته قال بانه سيتفق مع سيفيتال وهل تظن سيفيتال بقرة حلوب انت الدولة بكاملها ما كفاتكش .. و تريد من سيفيتال ان تعلن الافلاس معك والله كيف يرى المخلوق جياسكا هل هي ملكيته الخاصة اخاف عليه لو قام له رجال القبائل سيجد نفسه في مستشفى فرانز فانون بالبليدة

  • وطني

    تغيير المدربين ما هو إلا خدعة لأمر آخر من غير المعقول أن يتم ذلك المرات و المرات في كل موسم؟؟؟

  • brahimi porto

    LORSQUE LE CHAT N"EST PAS LA LES SOURIS DANSENT . WIN JSK NTAA BEKRI NIF WA RAAS MARFOUAA

  • الاسم

    بهدلنا هذا المريض هنا ومع الاجانب يجيب الناس ويكثر بهم العقود ويضرب ضربتو ..و يامر هو باشراك فلان وفلتان ومن بعد يحملها للمدرب كم من اجنبي قالوها على المباشر مثل هذا بانه راس الفتنة في الفريق ...اما ايت جودي اقول له لا تكون مثل مناد - يحلل بنفسه...و شخصيتك اكثر بكثير من الغمل عند الامبراطور فالكل يتذكر اهانتم واققالتك والشبيبة في اعز ايامها اتركوه لوحده يدرب ويسير ويلعب

  • khadraoui

    كان من باب أولى و لمصلحة فريق الشبيبة ان يرحل حناشي داته و يترك السفينة لربان أفرس و أحنك وأفضل منه لإرصائها في مكان آمن و بعيدا عن الأمواج المتلاطمة للنجاة بما تحمله من زاد و متاع و تاريخ صنعه رجال هم الآن يتعصرون و يتحسرون على ما آلت إليه الشبيبة التي كانت دات يوم يتغنى بها من في نفسه مثقال درة من الوطنية و نخوة من الأمازيغية وصار اسمها رمزا من رموز المنطقة بل في كافة شمال إفريقيا ... كم تعاني أيتها الشبيبة و الضعيف دوما يعاني ..سارعوا بالدواء يا من نخرهم الداء وفكوا الشبيبة من العناء..

  • ahmed

    كم من مدرب اقاله حناشي هاد الموسم و من اين يأتي بالأموال لجلب المدين