-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سبق لهم إجراء معسكر هناك قبل مواجهة زامبيا في 2009

“الخضر” يتربصون بفندق “شيراتون” بريتوريا قبل مواجهة ليزوتو

الشروق أونلاين
  • 2154
  • 0
“الخضر” يتربصون بفندق “شيراتون” بريتوريا قبل مواجهة ليزوتو
ح.م
مقر تربص الخضر بجنوب افريقيا

سيجري المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تربصا تحضيريا بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا ما بين الفاتح من شهر سبتمبر المقبل إلى غاية الخامس منه، استعدادا لمواجهة منتخب ليزوتو بالعاصمة ماسيرو في السادس من الشهر ذاته لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

 كشف مصدر عليم لـالشروقأمس أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، محمد روراوة، اتفق مع مدربالخضركريستيان غوركوف على إجراء المعسكر المذكور بمدينة بريتوريا، بعد أن كانت العاصمة جوهانزبورغ أيضا مرشحة لاحتضانه خلال الزيارة التفقدية التي قادت المدرب الفرنسي إلى جنوب إفريقيا في نهاية شهر ماي الماضي رفقة مساعده يزيد منصوري ومدير المنتخبات الوطنية وليد صادي.

وقال مصدرنا إن التربص سيجري بفندق شيراتون بريتوريا، الذي سبق له احتضان معسكر التشكيلة الوطنية في جوان 2009 قبل مواجهة زامبيا بمدينة شيليلابومبي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس إفريقيا 2010 بأنغولا ومونديال 2010 بجنوب إفريقيا. وكانت المباراة قد عرفت تفوق أشبال المدرب الأسبق رابح سعدان بهدفين نظيفين من توقيع اللاعب المعتزل دوليا مجيد بوڤرة والمهاجم رفيق زهير جبور.

وحسب مصدرنا، فإن التدريبات ستجري بين المساحة الخضراء الضخمة التي يتوفر عليها الفندق، وكذا ملعبكاليدونيا ستاديومالقريب من مقر إقامة المنتخب الوطني.

ويقع فندقشيراتون بريتوريافي منطقة استراتيجية ويعد من بين أفخم الفنادق بالمدينة، حيث يضم 175 غرفة وجناح، ويتوفر على وسائل راحة واسترجاع فائقة الجودة، على غرار أحواض السباحة وقاعات لتقوية العضلات والتدليك.

رحلة عادية إلى جنوب إفريقيا وأخرى خاصة بين جوهانزبورغ وماسيرو

وتحسبا للتربص، فإن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قررت أن تكون السفرية نحو جنوب إفريقيا يوم 31 أوت المقبل في رحلة عادية بين الجزائر وباريس وصولا إلى جوزهانزبورغ ومنها برا إلى مدينة بريتوريا، أين سينطلق التربص في اليوم الموالي (الفاتح من سبتمبر)، بينما قررت الفاف توفير رحلة خاصة من جوهانزبروغ إلى مدينة ماسيرو عاصمة ليزوتو في صباح الخامس من سبتمبر أي ليلة اللقاء، على أن يتدربالخضرفي الظهيرة على ملعبسيتستوتو ستاديومالذي سيحتضن المباراة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • جلول

    الخضر يتربصون بفندق بجنوب افريقيا . انه التمسخير الفندق موضوع للنوم والراحة التكاسل .
    كان من الفروض ان يتربص هؤلاء بالصحراء الجزائرية حتي يتعرفوا علي بلادهم وتلفحهم حرارة الجو وينالوا جزءا من المشقة والتعب الذي يلاقيه المواطن
    وعلي الفاف انجاز مركز تحضير بالصحراء لاقتصاد الدوفيز الذي يبعثر في الخارج بحجة التحضير وفي كل مرة تكون نتاءجهم اكثر كارثية من السابق .

  • الاسم

    الى رقم 2 اللذي يتكلم بالفرنطية اموال الفاف مستمدة من الدولة و الشعب هو اللي يخلص.
    انشر

  • الاسم

    صايفي سجل الهدف الثاني ضد زامبيا 2009 وليس جبور.

  • najmeddine

    l'austérité ne touche pas la FAF. Alors tais toi quand tu parle . Franchement tu dis
    n'importe quoi , c'est l'argent de la FAF pas de l"état

  • الاسم

    "الخضر" يتربصون بفندق "شيراتون" ببريتوريا
    تقشف تاع الصح هذا