-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تغطية مميزة لرابطة أبطال أوروبا على “بيين سبورتس”

الشروق أونلاين
  • 4285
  • 1
تغطية مميزة لرابطة أبطال أوروبا على “بيين سبورتس”
ح م

تبدأ الثلاثاء منافسات دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وتبدأ معها قنوات “بيين سبورتس” صاحبة حقوق البث الحصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تغطية مكثفة.

 يفتتح دور الـ 16 بمباراة  باريس سان جرمان وتشيلسي والتي يمكن لعشاق الفريقين متابعة كل تفاصيلها لحظة بلحظة بتعليق متميز من فهد العتيبي. ويصاحب المباراة ستوديو تحليلي من باريس يديره هشام الخالصي ويستضيف حازم إمام ونبيل معلول. فضلاً عن استوديو من الدوحة لمعز بولحية، أندرو كول، طارق الجلاهمة ونواف التمياط.وفي نفس الموعد، تذاع مباراة بايرن ميونيخ وشاختار دونستك، ويعلق عليها عصام الشوالي، ويتولاها بالتحليل كل من هاني رمزي، حاتم الطرابلسي وخالد ياسين.

و علّق بول فاضل – مدير البرامج العربية-على تغطية الشبكة لدوري أبطال أوروبا ووصفها بأنها “متميزة وشاملة”، وقال: “نحن ندرك شغف الجماهير العربية بالكرة الأوروبية، ونخطط تغطيتنا بهدف وضع المشاهد في قلب الحدث، وكأنه يشاهد المباراة في الملعب، بل وأفضل! وقد انتقينا مجموعة متميزة من أهم محللي المباريات لإعطاء المشاهد تحليلا دقيقاً وافياً آملين أن نحظى دائماً برضاء مشاهدينا الكرام”.أما يوم الأربعاء، فيشهد مباراة ريال مدريد وشالك04 بتعليق يوسف سيف، ويصاحبها استوديو تحليلي يديره محمد سعدون ويستضيف طارق دياب، هاني رمزي، أنطونيو ماسيدا ونواف التمياط..

وينافس بازل في اليوم نفسه نظيره بورتو في مباراة بتعليق علي محمد علي و تحليل حاتم الطرابلسي، نونو غوميش في ضيافة معز بولحية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • abdou

    سبحان الله وكان بين سبور تعمل لوجه الله بتغطيتها المميزة وهي التي حرمت الملايين من متعة كرة القدم بشروطها وقوانينها التعجيزية ما عسانا نقول والله كان زمان وشفنا نهائي كاس العالم سنة 1970 بين ايطاليا والبرازيل ناهيك عن الدوري الانجليزي وبتعليق بن يوسف وعدية....يا حسرة على الماضي..........