-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"غوركوف" بات في ورطة حقيقية

“مجاني” و”بلايلي” يلتحقان بـ”طابور” المصابين

الشروق أونلاين
  • 3791
  • 8
“مجاني” و”بلايلي” يلتحقان بـ”طابور” المصابين
ح.م
كارل مجاني بعد خروجه مصابا سهرة الأحد

انضمّ الدوليان الجزائريان “كارل مجاني” و”محمد يوسف بلايلي”، الاثنين، إلى “طابور المصابين” الطويل في منتخب محاربي الصحراء، ما يزيد من متاعب الفرنسي “كريستيان غوركوف” الذي بات مدعوا للعمل مع عشرين لاعبا فحسب، بعد تسبب الإصابة في إبعاد المهاجم “مراد يانيس طافر”.

بعدما تسبب مسلسل الإصابات في حرمان أكثر من عشرة لاعبين من التواجد ضمن قائمة الـ23 لدورة قطر الودية، يشهد منتخب الجزائر استمرار “النزيف”، فبعد ساعات من تأكيد غياب “طافر”، أتى الدور على المدافع المحوري “كارل مجاني” الذي اضطر لمغادرة الميدان قبل نهاية لقاء ناديه “طرابزون سبور” التركي ضدّ  “أكيسار بيليدي سبور” (2 – 0).

وأفيد إنّ “مجاني” استشعر آلاما حادة على مستوى الركبة، ما فرض عليه طلب الخروج (78)، بيد إنّ مراجع مطلّعة أكدت أنّ الإصابة لن تحول دون مشاركة “مجاني” في لقاء الجزائر ضدّ قطر مساء هذا الخميس.          

من جهته، وصل “محمد يوسف بلايلي” إلى الدوحة صباح الاثنين مصابا، حيث لا يزال اللاعب السابق لـ”الترجي” التونسي يعاني من آلام في الركبة طالته في لقاء نصر حسين داي – اتحاد الجزائر – (0 – 0) قبل 48 ساعة.  

لكن الأنباء الواردة من قطر، تحدثت عن تماثل “بلايلي” للشفاء وسعيه لخوض مواجهة الخميس، في وقت لم يتسن معرفة عما إذا كان ّ”غوركوف” سيستنجد ببدلاء من عدمه.    

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • الاسم

    مدرب راءع فقط نعطيه قليل من الوقت وسينسيكم في حاليلو...

  • khadraoui

    بل هي لعنة الشهداء و دعوة الشعب صاحب الغيرة و الحيرة على الوطن و ظلم اللاعبين المقهورين تلاحق داك التعيس - غوركوف - من أجل افساد فرحة الجزائريين و تحكيم كل الآمال في منتخبهم الجريء ...

  • الملاحظ

    سبب ابعاد جابو هو حداد لانه رفض اللعب لفريق اتحاد العاصمة

  • Abdelmalek

    N 4 Non mon ami les joueurs ne son pas blessés Il font semblant pour ne pas évoluer sous sa direction Ils savent que l EN va vers la dérive ils ne veulent qu ils soient le bouc émissaire de la future déroute des vert Et dans ce cas s est leur valeur qui sera revu à la baisse et leur morale sera touché Le foot ball c est leur gagne pain Ils n ont aucune perspective d avenir à part le sport D autre part les jours de ce Gourcuf sont comptés les prochains matchs de l E N seront déterminants

  • المشاكس

    هذا المدرب نحس على المنتخب الوطني منذ مجيئه والمصائب تتوالى على المنتخب. الهزائم الانتكاسات الاصابات.
    يذكرني هذا المدرب بأيام سعدان الحالكات يوم كان لاعبوا المنتخب جلهم مصابون.
    في عهد خاليلوزيتش لم نسمع بهذه الاصابات لأن الكل يعكمل جاهدا.

    تحيا منتخب اليابان حتى يرحل غوركوف

    أنا مجرد معلق عادي أقول للمحسن احسنت وأقول للمسيئ اسأت.

  • Abdelmalek

    S V P il y a une différence entre un international et un sélectionné Belaili vient d être appelé en E N il n a pas encore le statut d international Il ne suffit pas de jouer 10 minutes lors d un match amical face à équipe de 3e palier pour dire il est international Etre international s est s imposer dans son poste et être titulaire à part entière Dans les pays qui se respectent l international perçoit une indemnité d encouragement pour persévérer dans son effort 1 plus au club pour son transfert

  • sùdtff

    مسكين راه في ورطة مقابلتين ناريتين فريق امال قطر وعمان ستحدد تشكيلة اساسية المهم محليين.

  • الاسم

    تنساه شكرا