-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موازاة مع تعيين مدربي منتخبي الأشبال والأواسط

منصوري يعرض حصيلة “الخضر” في الكان” على المكتب الفديرالي

الشروق أونلاين
  • 2466
  • 12
منصوري يعرض حصيلة “الخضر” في الكان” على المكتب الفديرالي
جعفر سعادة
مناجير "الخضر" يزيد منصوري

سيناقش المكتب الفديرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم في اجتماعه الشهري الذي سينعقد يوم الخميس القادم بمقر الفاف بدالي براهيم عدة مواضيع مهمة، وستأخذ مشاركة المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بغينيا الاستوائية التي أقصي منها “الخضر” في الدور ربع النهائي حيزا مهما من النقاش، حيث سيعرض المناجير العام للمنتخب الأول، يزيد منصوري، حوصلة أعدها الطاقم الفني بمشاركة المدرب الوطني كريستيان غوركوف عن “الكان” والظروف التي أجرى فيها الخضر هذه المنافسة.

وسيتطرق منصوري للبرنامج المستقبلي لرفاق بن طالب الذين تنتظرهم استحقاقات جد مهمة على رأسها التحضير لتصفيات كأس أمم افريقيا 2017 ومونديال روسيا 2018، وهو العمل الذي سينطلق فيه الطاقم الفني من دورة قطر الودية في شهر مارس القادم، حيث سيلعب الخضر مباراتين وديتين أمام منتخبي قطر وسلطنة عمان.

من جهته سيؤكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، في هذا الاجتماع قراره بشأن تجديد الثقة في المدرب كريستيان غوركوف على رأس المنتخب الوطني، وذلك بالرغم من فشله في تحقيق الهدف المسطر فيالكانوهو بلوغ الدور نصف النهائي.

ومن بين القضايا التي سيناقشها المكتب الفدرالي هي رفع العقوبات عن فريق شبيبة القبائل وعودته المحتملة لاستقبال بقية مباريات البطولة بملعب أول نوفمبر يتيزي وزو بحضور الأنصار، كما سيتطرق أعضاء المكتب للحصيلة النهائية لمشاركة المنتخب الوطني في كأس أمم افريقيا التي جرت بغينيا الاستوائية، وكذا تعيين مدربين لمنتخبي أقل من 17 عاما و20 عاما. وأوضح مصدر مسؤول للشروق أن المكتب الفديرالي سيعلن رفع العقوبة المسلطة على شبيبة القبائل وأنصارها وسيسمح لهم بحضور مباريات فريقهم خارج مدينة تيزي وزو، والمعلوم أن هذا الجزء من العقوبة التي سلطتها لجنة الإنضباط والفاف على الفريق سينتهي في 26 فيفري، حيث سيتمكن أنصار الكناري انطلاقا من هذا التاريخ من مساندة رفاق علي ريال من المدرجات.

إضافة إلى ذلك، لم يستبعد ذات المصدر احتمال رفع الشطر الثاني للعقوبة الذي يترتب عنه عودة فريق شبيبة القبائل لاستقبال منافسيه بملعب أول نوفمبر، والمعلوم أن الشبيبة تلعب مبارياتها خارج ولاية تيزي وزو منذ شهر أوت المنصرم بعد مقتل اللاعب الكاميروني ألبير إيبوسي بالملعب.

وكشف لنا نفس المصدر أن المكتب الفديرالي سيصادق خلال اجتماعه يوم 19 فيفري على خيار المديرية الفنية الوطني التي يرأسها التقني المحلي توفيق قريشي، بشأن تعيين مدربين للمنتخبين الوطنيين لأقل من 17عاما و20 عاما، مشيرا إلى أن مدرب فريق نجم القليعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية محمد ميخازني، واللاعب الدولي السابق لخضر عجالي مرشحان لاستلام المنصبين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • said

    bilan = o ya hacen terroooo

  • sami

    wallah ki nchoufou nakrah football moral a zero yaki hchouma yaki

  • ادريس

    هذ الافة هو سبب بلاوي الفريق الوطني سوسة عنصري ومنافق يخلق المشاكل بين اللاعبين راني حاير وش راه يدير في الفريق الوطني وشمن امكانيات عندو حتى يصل لهذا المنصب رك هلكتنا يا روراوة زعكو هو وقري كوف انتاع الهم ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • محلل

    لاعب عوقب من طرف المدرب سعدان بسبب تمرده وقلة انضباطه يكافا بتعيينه مسؤول في الطاقم للفريق للوطني لا نرى النجاح من خلال هذه الممارسات

  • هواري

    واش من حصيلة ؟حصيلة الخرطي والهزائم بلاعبين ضعاف وبفريق الصحافة جعلت منه بعبعا في كرة القدم وهو لا يتعدى ان يكون فريق احياء بل فرق الاحياء احسن وافضل منه فريق لا يفوز الا على االفرق الضعيفة وباشق الانفس الفريق *الموريتاني* احسن منه.

  • الاسم

    الى انيس لنترك العواطف جانبا لكن هل عندنا سياسة الرجل المناسب في المكان المناسب الم يكن تعين الفيدرالة لهذا الطاقم الفني خطأ وسداجة ومصالح ضيقة دفع ثمنها المنتخب في 2015 وسيدفع اكثر منها ان احتفظ بهذا الطاقم

  • الاسم

    نطلب من كل الأنصار المطالبة في كل الملاعب برحيل منصوري وبوركيف لان المنتخب اصبح ملك لبعض الاشخاص يسير حسب مصالحهم ااشخصية ابعاد قديورة بودبوز غيلاس يطرح عدة تساؤلات

  • انيس

    إلى الذين يسبون منصوري فيجب ان نذكرهم بان هذا اللاعب لبى نداء الوطن في وقت كان لاعبون يلعبون في الدرجة الثانية من البطولة الفرنسية يتكبرون على المنتخب الوطني فلا تشككوا في وطنية هذا اللاعب الخلوق ربي يهديكم

  • abdou

    الحصيلة يمكن تلخيصها في جملة واحدة وهي انكم حطمتم الفريق الوطني بركات بركات .......

  • Hamid

    Le Bilan est simple = OBJECTIF NON ATTEINT = ENGAGEMENT NON TENU= FIASCO

  • تلميذ البشير بوكثير

    واش من حصيلة أيها العنصري ؟
    درتولنا التبهديل..

  • ياقوتة

    كينشوفك نحس بالاحباط والديقة تحكمني وزيد الغمة سواء لما كنت لاعب في الفريق الوطني سواء في منصبك الحالي .لا أدري لماذا .تبدو إنسان انتهازي ومتطفل .