-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

طائرات بدون طيار تحلق مجدداً فوق باريس

الشروق أونلاين
  • 3441
  • 4
طائرات بدون طيار تحلق مجدداً فوق باريس
ح م
طائرات مجهولة بدون طيار حلقت مجدداً فوق باريس ليل الثلاثاء-الأربعاء

أعلن مصدر في الشرطة الفرنسية، إن تحليق طائرات مجهولة من دون طيار فوق باريس سجل من جديد ليل الثلاثاء-الأربعاء، بين الساعة 22:00 والساعة الواحدة بتوقيت غرينتش.

ورصد شهود عيان وشرطيون هذه الطائرات في محيط ساحة الكونكورد القريبة من السفارة الأمريكية، والانفاليد وبرج إيفل وعدد من أبواب باريس وعلى طول نهر السين.

وهذه المسارات هي نفسها التي رصدت فيها خمس طائرات على الأقل في باريس في الليلة السابقة.

ولم تكن عمليات التحليق الغامضة هذه أمراً جديداً، لكنها المرة الأولى التي يرصد فيها هذا العدد من الطائرات في ليلة واحدة بحسب مصادر مقربة من التحقيق.

وقد حلقت هذه الطائرات بدون طيار فوق أماكن رمزية وحساسة إلى أعلى درجة في باريس، فيما تنتشر في العاصمة أعداد كبيرة من قوات الأمن كتعزيزات منذ الهجمات الدموية مطلع العام.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • abdelkader

    مسلسل هولي وود لاينتهي

  • SoloDZ

    و الله لا افهم لماذا يسمون هذه (الألعاب) المكتشفة حديثا بطائرة حتى و ان كانت وضيفتها الطيران لكنها اقرب للمروحية من الطائرة التي نعرفها و اكثر من ذلك يسموها طائرة من دون طيار و كأن حجمها يمكن ان يحمل طياراً اذا استُعملت دون التحكم عن بعد !! و الافضل ان تسمى طائرة او مروحية التحكم عن بعد او ان يخترعوا لها اسم بكل بساطة كما اخترعوها ليميزوها عن الطائرات بدون طيار (الدرون) لأن حتى الهلكبتر طائرة و تسمى احيانا طائرة عمودية لكنها تطير افقيا فسموها المروحية لمروحتها الفوقية ليميزوها عن الطائرة النفاثة

  • درقاوي

    كذب في كذب هذه شرية جديدة للمسلمين ولو من بلدانهم

  • HOCINE

    ..Et encore hehhehheh ...يا ترى ومن يصدق هذه الخرافات هههه..