-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تحسبا لأول مواجهة في "الكان" أمام "الخضر"

منتخب جنوب إفريقيا يواجه زامبيا وديا يوم 4 جانفي بجوهانسبورغ

الشروق أونلاين
  • 1766
  • 0
منتخب جنوب إفريقيا يواجه زامبيا وديا يوم 4 جانفي بجوهانسبورغ
ح م
منتخب افريقيا الجنوبية

كشف مسؤول الإعلام على مستوى الاتحاد الزامبي لكرة القدم، “نكويتو تيمبوي”، أمس الأحد، عن توصل القائمين على شؤون الكرة في بلاده إلى برمجة مباراة ودية أمام منتخب جنوب إفريقيا، يوم 4 جانفي المقبل، على ملعب “أورلوندو ستايديوم” بالعاصمة جوهانزبورغ، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض غمار كأس أمم إفريقيا 2015، التي ستدور وقائعها بغينيا الاستوائية، في الفترة ما بين الـ17 جانفي إلى الـ 8 من فيفري المقبلين.

ويواجه المنتخب الوطني فيكان” 2015 نظيره الجنوب إفريقي في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبي السنغال وغانا، يوم 19 جانفي القادم، في مدينةمنغومو“. 

وفي سياق ذي صلة، قال ذات المسؤول، في بيان نشر على الموقع الرسمي للاتحاد الزامبي للكرة،نكويتو تيمبوي،يمكننا أن نؤكد بأن المنتخب الزامبي لكرة القدم سيلتقي وديا على ملعبأورلوندو ستاديومبمنتخب جنوب إفريقيا في الـ 4 من شهر جانفي الداخل“.

جدير ذكره، أن اتحاد الكرة في جنوب إفريقيا كان قد طلب قبل أسبوع رسميا مواجهة المنتخب التونسي وديا قبيل انطلاق كأس إفريقيا 2015، غير أنه لم يلق الرد، خاصة وأن مدربالبافانا بافانا،شاكاس ماشابايسعى للعب مبارتين على الأقل قبل السفر إلى غينيا الاستوائية، علما أنه كان ينوي برمجة مباراة ودية معالخضرغير أن وقوع المنتخبين في ذات المجموعة فيالكانحال دون ذلك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!