-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بن يطو: سنعمل المستحيل من أجل الفوز

الشروق أونلاين
  • 2690
  • 1
بن يطو: سنعمل المستحيل من أجل الفوز
ح م
محمد بن يطو في صراع على الكرة مع أحد لاعبي اوكلاند النيوزيلندي

أكد المهاجم محمد بن يطو بأن الفريق تجاوز الخسارة التي مني بها في المباراة الأولى، وسيسعى اليوم لإعادة الإعتبار لنفسه من خلال تحقيق الفوز والخروج بشرف من “الموندياليتو”.

كيف هي الأجواء داخل الفريق، وهل أنتم مستعدون للمباراة الثانية التي ستجمعكم هذا المساء ببطل آسيا؟

أظن أننا تجاوزنا مرارة الخسارة التي سجلناها في المباراة الأولى أمام أوكلاند سيتي، والتي لم نكن نتوقعها، الأجواء داخل الفريق جيدة للغاية، والجميع جاهز للمباراة الثانية، نتمنى فقط أن نكون في يومنا وننهي المونديال بفوز معنوي حتى لا نخرج خائبين من هذا المونديال.

لحد الآن مازال الجميع يتساءل عما حدث لكم في المباراة الأولى؟

في الحقيقة كنا متفائلين جدا قبل المباراة، ولكن أظن أننا نشارك للمرة الأولى في هذه المنافسة، ونقص الخبرة كان لصالح منافسنا الذي يشارك للمرة السادسة، رغم ذلك لم نكن في يومنا وضيعنا عدة فرص، وأنا شخصيا ضيعت فرصة تعديل النتيجة، علينا استخلاص الدروس من مثل هذه التعثرات والمنافسات، سنحاول الإستفادة من أخطائنا وتصحيحها تحضيرا للمواعيد القادمة.

لقد كان الجمهور المغربي ضدكم في المباراة الأولى، هل تتوقعون أن يتكرر ذلك في مباراة اليوم بمراكش؟

هذه الأمور لا تهمنا ولا نعير لها اهتماما كبيرا، صحيح أننا كنا نتوقع أن يساندنا الجمهور المغربي اعتبارا أننا أشقاء، لكن أظن بأنها فئة قليلة ولا تمثل كل الجمهور المغربي، من جهتنا نحن مركزين جيدا على المباراة، وإن شاء الله يكون الفوز حليفنا.

تنتظركم رزنامة مكثفة ببرمجة مباراتكم أمام شباب قسنطينة يوم السبت يومين فقط بعد عودتكم إلى الجزائر. ما تعليقك على ذلك؟

كثافة اللقاءات أثرت كثيرا على مردودنا، وكانت وراء تعرض بعض اللاعبين لإصابات، سنحاول تجاوز هذه المرحلة بذكاء، والطاقم الفني سيعرف من دون شك كيفية تسيير الأمور، المهم بالنسبة لنا حاليا هو إنهاء كأس العالم بفوز إن شاء الله، وفي البطولة سيكون كلاما آخر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • khadraoui

    أملنا أن نراكم تحلقون مع النسر الأسود في الأفق الرحب والعالي لتشريف الألوان للوفاق الغالي وأعتقد جازما أنكم قادرون على ذلك ما دامت أمامكم مقابلة واحدة فقط وهي بمثابة الحجر الواحد الذي يصطاد عصفورين اثنين معا ربح المبلغ المخصص ثم استعادة الثقة وبعث المشوار من جديد مع الانتصارات في البطولة والكأس وللظفر بمكانة تليق بمقام الوفاق في قادم الأيام من جهة وتكميم أفواه الذين يضمرون الحقد والكراهية والغيرة للنسر الأسود بعد المسيرة المظفرة التي خاضها واعتبروها ضربة حظ والحمد لله الذي أيقظ من كان نائما..