-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبل موعد المباراة الحاسمة

تركيز كبير داخل معسكر “الخضر” وروراوة يبعد اللاعبين عن الضغط

الشروق أونلاين
  • 2957
  • 10
تركيز كبير داخل معسكر “الخضر” وروراوة يبعد اللاعبين عن الضغط
ح.م
محمد روراوة

عاد الهدوء إلى مكان إقامة المنتخبين الجزائري والإيفواري، بعد اقتراب موعد المباراة المهمة والتاريخية بين الفريقين المقرر سهرة الأحد، بملعب “مالابو”، بحيث بدأ الضغط يرتفع منذ ،السبت، لدى الفريقين.

وحسب مصدر عليم، فإن كل اللاعبين التزموا بتعليمات المدرب كريستيان غوركوف، الذي يحاول تخفيف الضغط عنهم قبل موعد اللقاء ليكونوا أكثر تركيزا من منافسهم في لقاء الاحد.

ومن جهته، بدا رئيس الفاف محمد روراوة، متفهما للاعبيه وتحاشى الحديث معهم كثيرا في الفندق أو في ملعب التدريبات “ريبولا”، كي لا يزيد الضغط عليهم، ولكنه في نفس الوقت يقف على كل كبيرة وصغير في بيت الخضر ويسعى إلى وضع الفريق في أحسن الظروف لمساعدته على بلوغ الهدف المسطر لهذه الدورة وهو نصف النهائي على أقل تقدير.

ويشار إلى أن روراوة، كان يزور الفريق يوميا عندما كان يقيم في فندق “اكواكام”، بمدينة “مونغومو”، التي خاض فيها أشبال المدرب غوركوف مواجهتين في الدور الأول أمام جنوب إفريقيا وغانا، لأنه يحرص على أن يكون كل شيء على ما يرام ويتفادى أي شيء يمكنه أن يؤثر سلبا على الفريق الذي دخل المنافسة وهو مرشح للتنافس على اللقب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • سليم

    الاقاااااااااالة كأقل شيئ في حق هذا النكرة
    الحمد لله على كل حال
    نهنئ غركوف لانه نجح في تحطيم المنتخب
    قال المرشح الاول قال ههههه ، مدرب يقولك اتمنى ان يغيب جرفينيو هذا تسميه مدرب ؟
    و هنيئا لكل شيات كان يدافع على غركوف ، المدرب سيرحل بإذن الله و الشيات يربح غير العيب

  • وليد

    ألي يهدر على المدرب بالنسبة ليا و الله ما هو جامل عقلو هو فرنسي و أنتم جزائريون لا تفقهون شيء في كرة القدم السيد عايش في أوروبا ألتوا بالسكن أنتاعكم أو أولادكم و زوجاتكم خليوكم من مدرب فرنسي راه فور عليكم في كلش و انشاء الله ماشي نربحو برك انشاء الله نديو كأس افريقيا تحيا الجزائر تفائلوا خير يا الجزائريين أعلاه ديما نكلوا في أروحنا هكذا. الربحة اليوم و الكأس انشاء الله

  • صقر

    روراوة شوف كي دير أنا ما عندي ما ندير المهم احضر المقابلة حتى لا ينحاز الحكم

  • ayoub

    كل شي على ما يرام اللعبون دارو لي عليهم و المدرب جد محترف
    قوي تكتيكيا و يتميز بكارزمة هادئة تكسب الراحة لدى اللاعبين و تجعلهم يعملون دون ضغط وبالمناسبة نقول لأشباه المحللين لي قالوا بلي هو ضعيف شخصية ، ياو قوة النفس ما راهاش بلعياط و القباحة بل بالهدوء والرزانة و سعة الصدر ، دونك خلوه يخدم خدمته , وناس لي يفهمو بزاف يشوفو بلي التخلف لي نعيشوه هو نتيجة أن الراعي عنا صار يحشر أنفه في كلام صحاب العلم والراي وقبل مالومو حكامنا نلومو رواحنا على عقليتنا الخاسرة و فهاماتنا الزايدة

  • ينال دولفقار

    المدرب هو الادرى بالظروف المحيطة بالمنتخب و هو من يتحمل المسؤولية ،لا أظن أن روراوة بعد المسيرة الكبيرة على راس الاتحادية يجلب مدرب خردة ،هو يعرف هيرفي رونار و كلود لوروا وووو واختار هدا المدرب و الى حد الآن الحمد لله،لا تقتلو هدا الجيل من اللاعبين بأحكامكم المسبقة.

  • bouabdallah

    الى سي سلام 1 حتى انا لو ادرب الريال او البيارن او البرسا انجح معهم يعني كي يكون المال تنجح مثل مورينيو في شيلسي و في الفرق الذي دربها و لو يدرب البرتغال فاجزم بانه لن ينجح سلام

  • سفيان 1200

    ياراجل مين يحلف فيك انت الصح انت باها ومنامتي مع منامتك

  • Riadh

    اولا و قبل كل شئ نتمنى التو فيق لاشبال فوركيف!
    يا سي المشاكس خلي المدرب ترنكيل راو يخدم مليح عندو 8 اشهر ملي جا لازملو لوقت والحمد لله رانا فا2 tour الا ربحنا مربا و لا خسرنا معليش حنا ديما مع الخضرا.

  • المشاكس

    غدا لناظره قريب يا سلام...سنتأهل رغم ضعف مستوى مدربنا....لان ارادة وحرارة اللاعبين ستصنع الفارق.

    ياسلام اني أتشبث بخيط رقيق.يتمثل في رؤيا رأيتها في المنام أننا توجنا بكأس أفريقيا.وكان المسجل ابراهيمي....هذه المرة أقول الصدق والله لاأكذب.

  • سلام

    غدا ترجعون لأن المدرب اقل منكم مستوى