-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نصرالله: السعودية تتحمل المسؤولية الاكبر في محاربة فكر داعش

الشروق أونلاين
  • 4455
  • 25
نصرالله: السعودية تتحمل المسؤولية الاكبر في محاربة فكر داعش
الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله

اعتبر الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله الاثنين ان السعودية تتحمل المسؤولية الاكبر في محاربة فكر تنظيم الدولة الاسلامية المتطرف، مشيرا الى ان التحالف العسكري لا يكفي للقضاء على هذا التنظيم الجهادي.

وقال نصرالله في خطاب نقلته قناة “المنار” التابعة للحزب ان “الذي يتحمل المسؤولية الاولى اليوم في العالم الاسلامي لوضع حد لانتشار هذا الفكر هو المملكة العربية السعودية”.

واضاف “لا يكفي ان يؤسسوا تحالفا دوليا لتاتي جيوش العالم لتقاتل +داعش+. في البداية، وهذا خطاب للكل، اغلقوا المدارس التي تخرج اتباع هذا الفكر الداعشي، واوقفوا واغلقوا ابواب التكفير والحكم على الناس لانهم مشركون لادنى الاسباب”.

ويسيطر تنظيم الدولة الاسلامية الجهادي المتطرف المعروف باسم “داعش” على مناطق واسعة في سوريا والعراق، وقد اعلن قيام “الخلافة” الاسلامية ونصب زعيمه ابو بكر البغدادي “خليفة” للمسلمين.

ويتبنى هذا التنظيم فكرا اسلاميا متطرفا، ويطبق احكامه بشكل متشدد، حيث لا يتوانى عن قطع رؤوس من يصنفهم اعداء، وحتى عن رجم نساء ورجال حتى الموت في حال ارتكبوا الزنى.

ويشن تحالف دولي عربي تقوده الولايات المتحدة منذ اسابيع ضربات جوية تستهدف مواقع للتنظيم في سوريا والعراق، وهي ضربات يرفضها حزب الله الذي يقاتل في سوريا الى جانب نظام الرئيس السوري بشار الاسد بعدما راى انها تخدم “المصالح الاميركية”.

وتشارك السعودية التي تصنف تنظيم الدولة الاسلامية على انه تنظيم ارهابي في هذا التحالف الى جانب تسع دول عربية اخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
25
  • بدون اسم

    http://www.youtube.com/watch?v=YsIQm4g-ROY

  • عزوز

    الله وكيلك هو الرقيب اتمنى لك الشفاء من امراضك النفسية ...صدق من قال انه زمن الفتن ....على كل حال من اراد بهذه الامة فتنة فاخذله و اسلل سخيمة قلبه و اجعل كيده في نحره و افضحه في عقر داره..

  • بدون اسم

    يا اطهر الناس ويا اشرف الناس ويا احب الناس ويا سيد الناس انك سيد في زمن الخونة المتاسلمين المتصهينين نحن معك الى اخر نفس وانت الذي (تدعي لنك حفيد النبي) لا تكون مع الصهاينة والمتصهينين ضحكتوا على الغلابة وفاقوا بكم وه انتم تحصدون ما زرعتوه هذه البداية وما زال مازال تونس البداية ومازال..................

  • العربي بن مهيدي

    أخي نصر اللات ليس مقاوم شريف لا أريد أن أنعتك بالشيعي ربما أنت متعاطف كثيرا مع المقاومة لكنك مخطيء كثيرا لأنها مقاومة كاذبة و منافقة بان عيبها في سوريا و لبنان اسمع أخي سبب سقوط الخلافة العثمانية الصهيونية الت كانت وراء هذا الهدم وذلك لأن السلطان (عبدالحميد)رفض أن يحقق أطماعها في فلسطين وقد وصل يهود الدونمة إلى مناصب عالية في دولة الخلافة،وكان هؤلاء يظهرون الإسلام ويبطنون اليهودية ومنهم (مدحت باشا)الصدر الأعظم وهو ابن حاخام مجري !! كما كان منهم جمهرة الصحفيين الذين كانوا يغطون تطور الأحداث

  • عزوز

    اني من سلالة ادريس الاكبر ابن الحسن المثنى حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم وان اردت التاكد ادخل النت او اقرا "كتاب سلسلة الأصول في شجرة أبناء الرسول"....و مع هذا لم اقل اني اشرف الناس....انني سني و احب الصحابة كافة و احترم زوجات نبينا و ادافع عنهم ومن يلعنهم فعليه لعائن الله كافة والله انكم يا شيعة مخطئون فتوبوا الى بارئكم انه تواب.

  • فتحي

    شيطان ينهى عن المنكر !!! هذا الشيعي الرافضي الخبيث يتهم أرض التوحيد بالإرهاب !!! خسئت يا عدو الله خسئت وكل الشعة الروافض عملاء إيران سنطهر الأرض منكم يا مجوس يا من تتكلمون في عرض نبينا الكريم أمنا عائشة وجميع صحابته الكرام

  • عبروق

    لست أدري لماذا دائما يمسح سكين التكفير في السعودية؟!! هل هذا يقصد من ورائه إخفاء التكفيريون الآخرون مثلا؟؟! و هل يوجد التكفير إلا في السعودية ومنها كما يحاول إيصاله نصر اللَّات ؟!
    أين تكفيركم يا شيعة لأبي بكر و عمر رضي الله عنهما؟!
    أين تكفيركم لأمنا عائشة وحفصة رضي الله عنهما و بقية الصحابة؟!
    في أي خانة تصنفه يا نصر الشيطان؟! ذكره المتواصل للسعودية يهدف الى اخفاء تكفير الشيعة لأشرف الأمة من الصحابة و أمهات المؤمنين!

  • ابن البيرين

    هذا الرافضي لم نسمع صوته فضلا عن فعله في حرب غزة
    كما أن أخطر الفرق على المسلمين فرق الخوارج و فرق الروافض وعلى الشروق أن تتقي الله في دين المسلمين فهي منذ مدة لتروج للرافضة الذين طعنوا في الصحابة وعلى رأسهم أبا بكر وعمر رضي الله عنهما كما طعنوا في زوجات النبي صلى الله عليه وسلم بل لم يسلم من شرهم كتاب الله حيث ألف أحد مراجعهم كتابا سماه فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب

  • عبدالمجيد

    حسبي الله ونعم الوكيل على حزب الات داعش انتم وامريكا من صنعتموه لكي تضربو به اي دولة تحبون اقصد الدول العربية لاكن اسأل الله ان يقيض لكم جند من جنوده للقضاء على هذه السلالة سلالة عبدالله بن سبأ اليهودي وابولؤلؤة المجوسي

  • Hassan

    سبحان الله الى هذااخائن لله ورسوله
    يتكلم على انصاره اليس السعودية التى تمولهوا
    فى لبنان يا رافظى دعش والنصرة قادمون لمحالة
    وقل لسيدتك زينب والحسين ان ينقذوك من هؤلاء
    والله انهم يحب الموت اكثر .
    السعودية اى الحكومة وانتم الصفوية فى سلة واحدة لكن اهل الجزيرة اهل الفتوحات ومحاربت الشرك والزنة والكذب.
    تبا لك يا خائن.

  • حمورابي بوسعادة

    من قال غير ذلك يا سي نصر الله ؟ حاربوا عبد الناصر في الخمسينات من القرن الماضي وكانت صرختهم "واسلاماه" ضد التمدد الشيوعي ،ووقفوا موقفا مع المخزن في حرب الرمال ، ولما تأسست الجمهورية الايرانية علت صرختهم عاليا "واعروبتاه " ...واليوم لما تمردت عنهم داعش خرجوا علينا بميلودي وصرخة جديدة " وأمريكاه " ...كل ذلك من أجل عروش خاوية "ليس من أكوام اللحم" وانما من الحصافة والكياسة وووووو -من منا لا يفهم أن كل هذا الهرج والمرج هو من أجل استئصال شوكة حزب الله التي تؤلم اسرائيل؟ وتحرج الكثير لتخاذلهم وتآمرهم؟

  • بدون اسم

    وكل حزب بما لديهم فرحون
    الهم وحد ولا تفرق، أمين

  • moh

    كذبت ايها الخائن ايران الصفوية هيا سبب الفكر الشيعي المتطرف

  • amar mustafa

    والله انتم الشيعة اخطر على الاسلام من اليهود و النصارى ، واننا واهلنا في المملكة العربية السعودية اهل السنة و الجماعة والفرقة الناجية بمشيئة الله ، ممن قلوبهم وافئدتهم و عقيدتهم صافية صفاء الاسلام ، اعلم ياهدا اننا كلنا على قلب رجل واحد ، فاحدر ايها الشيعي الرافضي ان تخطأ في حق بلاد الحرمين الشريفين واهلها فاننا بعون الله وقوته سنكون اول الناصرين لهم.

  • عبد الله

    ايها الرافضي تسبون الصحابة رضوان الله عليهم و تكفرونهم و تطعنون

    في عرض نبينا محمد صلى الله عليه و سلم و تقولون نحن شيعة

    أين الثرى من الثرية المملكة العربية السعودية لها كل الشرف

    والتقدير و الإحترام بسبب رفعها لواء التوحيد و محاربتها للفكر الرافضي و الإخواني و الماسوني المتآمرين كلهم علي السعودية

    و سينصرهم الله كما نصروه و العاقبة للمتقين حفظ الله السعودية و جنبها كيد الخائنين آمين

  • بدون اسم

    حسن نصر الله مصدوم ومرعوب من قوة الدولة الإسلامية والنصرة، وتصديهما للتحالف الصهيو صليبي الصفوي... كان يظن أن دخوله إلى سوريا سيكون نزهة لاستعرض عضلاته، فإذا به يجد رجالا لم يحسب لهم حساب، وصار زعرانه يفرون كالجرذان، ويعودون إليخ في التوابيت، فلا غرابة أن ينعي حضه، ويحاول إلقاء التبعة هنا وهناك... السعودية تحارب داعش وتحارب النصرة، ةهي بالتالي حليفة لحزب نصر الله، والسعودية حليفة أمريكا، وأمريكا تقصف القاعدة ومسلحي القبائل في اليمن، لتمكين الحوثيين الشيعة من احتلال اليمن؟؟؟.

  • فتحي

    صدقت يا اطهر الناس يا مقاوم في زمن الفنا فيه الخنوع والركوع وفي زمن كثر المتباكون على اسرائيل في الامس كنا نسمع بجيش لحد الان كثر اللحود وبانوا على حقيقتهم ويقسمون الامة باسم الطائفية من وقف جوار المقاومة يقولون له (شيعي) اذن مانديلا شيعي كاسترو شيعي شافيز شيعي بومدين شيعي قلاوي شيعي جيفارا شيعي هذا نيشان على صدورنا امضي في سحقهم ونحن من ورائك نعم نحن معك ستزول غمة المسلمين بزوال اعداء الامة.

  • حليم

    تفكير غريب يا عزيز. فليكن في علمك أن نصر الله وحزبه هم أعداء الإسلام والمسلمين. أنصحك أن تبحث في الموضوع وأن تكون عادلا وصادقا.
    أتذكر لما كنت أُفكر مثلك وكنت أظن نفس الشيء لأن مجتمعنا كان سِلبي للغاية نتكلم للكلام فقط لا غير. لا منطق ولا عقل.
    لم أكن أعلم أن هناك فرق كبير بين الشيعة والسنة... لم أكن أعرف شيئا عن الشيعة أصلا.
    عدوك الحقيقي هو نصر الله ومن صنع نصر الله. إسئل عمن قتل الملايين السنيين في العراق و سوريا وأماكن أخرى.
    الموضوع طويل جدا.....
    سلام

  • salah

    الرفضة الكدبين الحوتيون الموت للامريكا ومن جهة اخر بيتوسلو للامريكا لضرب القابائل السنة بالاطائرة بدون طير
    الاسوال اليك لماد الشيعة يدعون برسول الله سيدخل جهنم ليتعدب و
    يخرج الانه تزوجا خديجة والعيد بالله و الله انكم قوم منهزمون.

  • أيمن

    صحيح أخي نعاج الخليج هم سبب الفساد والخراب وشيوخ الفتنة يحاولون ان يقولو الشيعة اخطر من اليهود !! رغم ان معظم الشيعة يؤمنون بالله ورسوله ويصلون بشكل عادي فقط الشيعة هي تقاليد يجب ان تحل بمفاوضات وان نريهم ان السنة هي الحق باخلاقنا .. انا اندهشت فقط من التقييمات السلبية!

  • احمد

    كذبت يا عدو الله يا سبابة اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم يا عميل ايران وامريكا واسرائيل يا خبيث كذبت وخسرت بل سبب هذا الفكر دولتك الرافضية الخبيثة ايران هي من تمول هذا الفكر الخارجي الذي حذر منه النبي صلى الله عليه وسلم لا تضحك علينا الحق بين وفتنة الجزائر ليست ببعيد سنوات التسعنيات من كان يمون الارهاب ويدعمه بالادلة اليست بلادك املتك الخبيثة ايران بل سبب كل اافتن في بلاد اامسلمين ايران تاتي لتضحك علينا بل الحمد الله الدولة السعودية تعلمنا منها الا الخير والتوحيد ومكارم الاخلاق هذه شهادة اما

  • بدون اسم

    ومن قال ان هذا الشرمذة ليس متحالف مع اسرئيل لكن تحت الطاولة... واي بطولة توشرف وصفته بها اخي عزيز .. هل دماء السوريين التى اراقها جيشه تعتبر من البطولات ؟؟؟ و المجازر التى قامو بها ضد السنيين تعتبر بطولات ؟؟؟ والله ما يفعله هذا المجرم واتباعه ما هي الا جرم وإرهاب ضد كل ما هو سني

  • AZIZ

    وجوده في سورية للدفاع عن اشراف الامة ومقاوميها فلقد تحالفت على سورية كل قوى الشر الغربي العربي..ولماذا لا تتحدثون عن 200الف مرتزق من 80 دولة جمعتها قطر والسعودية بتدبير صهيوامريكي...والسؤال لو طبعت سورية علاقتها مع اسرائيل هل سيكون مصيرها كما هو اليوم ..سؤال آخر لماذا لم تصل هذه الثورات الى الدول المطبعة اهي ديمقراطية؟...مجاهدوا حزب الله لم يقتلوا المواطنين بل قتلوا الارهابيين الذين عاثوا في ارض الاسلام فسادا..مادخل الليبيين والتونسيين والجزائريين والسعوديين والمغاربة والاوروبيين وغيرهم في سورية

  • بدون اسم

    لا أعلم لماذا يحشر نفسه في الازمة السورية؟

    يرسل اراهبيه لقتل السوريين.

  • AZIZ

    صدقت ايها المقاوم الشريف فالسعودية ومن يتبعها من كيانات الخليج هي سبب كل الكوارث التي حلت بالامة الاسلامية بدءا بسقوط الخلافة العثملنية الاسلامية وبيع فلسطين وتشريد شعبها لتنتهي بصهينة الاسلام وتحريفه الى عقائد فاسدة غايتها هدم مابناه الاسلام فالتحالف الصهيوامريكي قائم منذ زمان وهدفه
    1-حماية الكيان الصهيوني وتوسعته لتحقيق حلم اسرائيل الكبرى بين النهرين
    2-هيمنة امريكا على المنطقة والاستيلاء على ثرواتها
    3-محافظة عائلات الآل الخليجية على عروشهم الكرتونية
    يمنع هذا التحالف قيام اي قوة اسلامية