-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إقالة المدرب عز الدين آيت جودي

البلجيكي بروس وزميتي مرشحان لتدريب نصر حسين داي

الشروق أونلاين
  • 1643
  • 0
البلجيكي بروس وزميتي مرشحان لتدريب نصر حسين داي
ح م
بروس بات مرشح لتدريب كل الاندية الوطنية التي أقالت مدربيها

يوجد المدرب السابق لشبيبة القبائل، البلجيكي بروس رفقة فريد زميتي في صدارة قائمة المدربين المرشحين لخلافة المدرب عز الدين آيت جودي على رأس العارضة الفنية لفريق نصر حسين داي، حسب ما أكده عضو مجلس إدارة الفريق كمال سعودي.

وأوضح سعودي للشروق، بأن توقف البطولة خلال الأسبوعين المقبلين سيمكن إدارة الفريق من ترتيب أمورها وتسوية مسألة المدرب الجديد، الذي بإمكانه أن يكون محفزا إيجابيا بالنسبة للاعبين من أجل استدراك التأخر المسجل والخروج من المرتبة الأخيرة التي يحتلها حاليا الفريق.

وفي تعليقه على الطلاق المفاجئ الذي وقع مع المدرب آيت جودي، قال سعودي  بأن الانهزام أمام مولودية العلمة زاد من تعقيد وضعية الفريق الذي عجز عن الخروج من المركز الأخير، وهو ما أجبر إدارة النادي، حسب سعودي على إحداث تغيير على مستوى الطاقم الفني والتحرك بسرعة قبل فوات الأوان، وهذا بحثا عن الوثبة البسيكولوجية التي قد يحملها معه المدرب الجديد.

في نفس السياق، أضاف محدثنا بأن إدارة النادي وفرت كافة الإمكانات  للمدرب آيت جودي، ولكن لسوء حظه فإن النتائج المسجلة لم تكن في مستوى تطلعات النادي.

وبالرغم من الوضعية الصعبة التي يوجد عليها الفريق في المركز الأخير، أبدى محدثنا تفاؤله في قدرة النصرية على تحسين وضعيته في الترتيب العام، باعتبار أن الفارق ما بين رائد الترتيب والنصرية ليس كبيرا، ويكفي الفريق الفوز بمباراتين متتاليتين للخروج من الوضعية الصعبة ومغادرة المرتبة الأخيرة.

يذكر، أن نصر حسين داي يحتل حاليا المركز ما قبل الأخير برصيد تسع نقاط، من فوزين، ثلاثة تعادلات وخمس هزائم، آخرها الثنائية التي تلقاها أول أمس، أمام مولودية العلمة ( 0 / 2 )، وهو ما عجّل برحيل المدرب عز الدين آيت جودي.

آيت جودي:”تلقيت كثيرا من الاتصالات لكني لم أقرر شيئا” 

أكد المنسحب من تدريب نصر حسين داي، عز الدين آيت جودي، في تصريح لـالشروق، بأنه تلقى في الساعات الماضية كثيرا من العروض للإشراف على تدريب ناد جديد، ولكنه رفض الكشف عن أسماء هذه الأندية بسبب عدم اتخاذه لأي قرار نهائي بخصوص مستقبله، وصرح: “تلقيت كثيرا من الاتصالات لكني لم أقرر شيئا بخصوص مستقبلي، كوني لم أصل لغاية الآن لأي صيغة تفاهم مع إدارة نصر حسين داي، وأضاف أيضا بأنه سيعطي نفسه مهلة للتفكير قبل الدخول بعدها في مفاوضات جدية مع الأندية التي ترغب في الاستفادة من كفاءته تحسبا للمرحلة المقبلة، وقالت مصادرنا الخاصة بأن المدرب السابق للمنتخب الوطني صنف آمال سيتفاوض هذه الساعات مع إدارة مولوية العلمة للإشراف على حظوظ فريقها، بعد الاستقالة الوشيكة للمدرب الفرنسي دونيس غوافيك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!