-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أول تجربة خارجية لخير الدين

ماضوي إلى الاتفاق السعودي بعد الموندياليتو

الشروق أونلاين
  • 5339
  • 10
ماضوي إلى الاتفاق السعودي بعد الموندياليتو
ح.م
خير الدين ماضوي في أعقاب الانجاز الافريقي الأخير

كشفت مراجع صحفية جزائرية، الخميس، عن إبرام “خير الدين ماضوي” مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، لصفقة مع إدارة نادي “الاتفاق” السعودي، تقضي بانتقال الحائز على كأس رابطة أبطال إفريقيا، للإشراف على تدريب “الاتفاق”، مباشرة عقب كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب بين العاشر والعشرين ديسمبر المقبل.

استنادا إلى ما أكدته قناة “الشروق نيوز”، فإنّ “ماضوي” العازم على بلوغ المربع الذهبي للموندياليتو، اتفق على كافة تفاصيل العقد مع الطرف السعودي، وقام بتوقيع النسخة النهائية من العقد، وإرسالها عبر البريد الالكتروني إلى إدارة الاتفاق، في وقت لم يتسن التأكد من صحة الخبر لدى المعني مباشرة، مثلما لم تُعرف حيثيات الصفقة سواء من حيث المدة والقيمة وتوابعهما.

 وفي أعقاب كسبه تحدي لم ينجح فيه مدربون أكثر خبرة، صار أصغر مدرب يحرز رابطة أبطال إفريقيا (37 عاما)، يسيل لعاب الكثير من النوادي داخل وخارج الجزائر، بيد إنّ موقف إدارة وفاق سطيف من رحيل مدربها، لا يزال غامضا، ولا يُرتقب أن تفرط إدارة “حسن حمّار” بسهولة في خدمات من يحلو للسطايفية تلقيبه بـ”ماضوينهو”.      

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • boudjoras belhadj

    إذا بقيت بعد الذي وفقك فيه الله عز وجل ، فإنك ستندم إن عاجلا أو آجلا ، عليك بالمغامرة ، فلن تخسر شيئا ، ماذا لو جربت حظك في أوربا مثلا ، فتكون أول جزائري يدرب فريقا أوربيا . أما مكانك في الجزائر فهو محفوظ ، و يمكنك العودة في أية لحظة تحددها .

  • الاسم

    هههههه و لمادا بعد الموندياليتو ؟؟! روح درو ياك الموندياليتو بطولة تافهة لا قيمة لها! ها كلامكم لما نضم المروك الموندياليتو الاول السنة اماضية .. أم انكم تمشون بمبدأ القط كيف ما يلحقش للحم..و أعني باللحم هنا الملاعب و البنية التحتية و الفنادق والمطارات و الجمهور ذو الروح الرياضية..

  • سليمdz

    هو حر كبير و يعرف صلاحو
    واش حبيتوه يدرب الريال البارصا ميلان..........
    الاعبين و خرجتو ضدهم و قلنا ماعليش
    ضرك حتى المدربين
    و غدوة تخرجو ضد كل مواطن اراد الذهاب للحج=لانه في السعودية
    تدخلو في كل صغيرة و كبيرة
    لانكم غير قادرين عليها=هذا هو السر
    او الحسد و الغيرة

  • الحضني

    بالتوفيق للشاب المتدين والملتزم اما الرقم 1 اقول له احترم نفسك قبل الغير لانك تجهل الشخص المحترم معمقا و لو جالسته لما شبعت حديثه واخلا قه ..ويكفيه انه درب الوفاق وقت الازمة التي عصفت بالجميع من الدكتور و زغلا ش و 12 لاعب الا هـــــو بقي شامخا دون مال يعني انك مخطىء في حق الرجل ...حرام عليك اذن اما ما يجب تبادل الحديث عنه وهو الاهم فخير الدين هو الشاب الجزائري الذي دوخ الكاف و قوانينها في عدم حيازته لشهادة التدريب المطلوبة لدخول البطولة الافريقية ودخلها بصفة المساعد برافو

  • mohaa47

    كل من يغادر وفاق سطيف ............يفشل حذار يا مضوي ..................أحسب ألف حساب .......

  • pedro ramy

    بصحتو

  • الاوراس

    رقم 1. حللان الفم ماهوش مليح.

    روح يامضوي على الاقل كاين ملاعب و تنظيمز روح دير خبرة + العط.

  • الاسم

    عليك التفكير في مستقبلك.مهنتك صعبة ولااحد يرحمك.وهزيمة او اثنين الكل يصبخ ضدك.فكر مليا وعليك اخد احتياطتك في العقد مع السعوديون.وحض موفق ان شاء الله.

  • khadraoui

    عذرا الأخ ماضوي حتى لا تندم عليك بالتفكير مليا لا يغريك المال فتضيع بين الرجال السعوديون ثعالب و في المكر و الخديعة لا يجاريهم مغالب أنظر ماذا فعلوا بأفرس المدربين الأجانب و حتى العرب الذين مروا هناك حدق جيدا ماذا فعلوا بلاعبين كانوا في قمة العطاء فأصبحوا لا شيء عليك بالاستشارة و الاستخارة قبل أن تستستلم لمشروع الحقارة فالمشروع الرياضي في الوفاق جدير بأن يحظى بالاهتمام و أولى من أي فريق ولو كان بالملايير حذار لا تخدعنك المظاهر و لا يستفزنك المجاهر فكر بجد قبل أن تقامر فيقال عنك فشل المغامر...

  • الاسم

    روح الله لا يردّك يا مضوي، روح لزياني و حليش و بلحاج ، ما تشبعوش من الدراهم يا لطيف