-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب فيتاكلوب: الوفاق قوي.. لكن لن نكتفي بالتفرّج عليه

الشروق أونلاين
  • 3882
  • 3
مدرب فيتاكلوب: الوفاق قوي.. لكن لن نكتفي بالتفرّج عليه
ح.م
مدرب فيتاكلوب "فلورون إيبونغي"

أشاد التقني فلورون إيبونغي مدرب فيتاكلوب الكونغولي بقوة وفاق سطيف، لكنه أكد بأن فريقه سيلعب نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا من أجل التتويج باللقب لا غير.

وقال المدرب إيبونغي “المواجهة ستكون صعبة، لأن وفاق سطيف يضم مدافعين ممتازين ولاعبي هجوم سريعين. إنه فريق خطير وقد أثبت ذلك أمام مازيمبي والصفاقسي”.

غير أن التقني الكونغولي البالغ من العمر 52 سنة أبدى نوعا من الجدّية الممزوجة بالتفاؤل، كما أوردته تقارير صحفية محلية، الجمعة، وقال “سوف لن نكتفي بالتفرّج على ما يفعله لاعبو الوفاق. نحن في النهائي الإفريقي ولابد من الفوز والتتويج بالكأس. أعتقد أن التحضير النفسي والقوة الذهنية سيلعبان دورا مهما في صنع الفارق”.

هذا وحث فلورون إيبونغي – الذي يدرّب أيضا منتخب بلاده الكونغو الديموقراطية – الأنصار للتوافد بقوة الأحد المقبل وتقديم الدعم المعنوي المطلوب، وضرب مثلا بحضورهم الإيجابي في ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال إفريقيا أمام الضيف كايزر شيفس من جنوب إفريقيا. حيث فاز فريق فيتاكلوب بنتيجة عريضة (3-0) ساهم الجمهور بقوة في حصدها، على حد رأي المدرب إيبونغي. مع الإشارة إلى أن لاعبيه انهزموا خارج القواعد (0-2) وتأهّلوا إلى مرحلة المجموعات من عمر المسابقة القارية الأولى للأندية.

وعلى ذكر الجمهور، فقد رصدت إدارة ملعب “تاتا رافائيل” 29 ألف تذكرة بسعر يتراوح ما بين 3.5 و5.5 دولار أمريكي (ما بين 250 دج و550 دج).

ومعلوم أن هذ الميدان – المعشوشب اصطناعيا والذي يتواجد بمدينة كينشاسا عاصمة الكونغو الديموقرطية – يتسع لـ 50 ألف متفرّج، غير أن تقليص العدد كان لأسباب أمنية بحتة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الاسم

    يا عادل ليس كل ما يكتب صحيحا هناك من يكتب باسماء مستعارة وهناك حفظنا الله من يكتب للفتنة وهكدا فغلا تبالي والشبيبة لا احد ينكر جميلها للجزائر والحق يقال وما قدمته من افراح ونفس الشيىء للكحلة وبالتوفيق للجميع

  • Adel Maloufi

    السلام عليكم، هذه مقابلة كرة قدم و ليس فيلم كحلة و بيظاء. لقد قرأت تعليقا من احد أنصار الوفاق، كتب فيه علي شبيبة القبائل انظرو الي اسيأدكم في اول نوفمبر. اذكره الان بأن شبيبة القبائل تحصلت علي عدة ألقاب أفريقية قبل الوفاق و ألقاب وطنية و هيبة الشبيبة غنية عن التعريف. و لكن كجزائري أتمنى الفوز للوفاق ذهابا و إيابا و تتويج بالكأس ان شأء الله.

  • تلميذ البشير بوكثير

    بالإرادة الفولاذية سيهزمكم الوفاق في عقر داركم ..