-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينتمون لعدة جنسيات بينهم السوريون

توقيف 26 مهاجرا غير شرعي بالجنوب خلال يومين

الشروق أونلاين
  • 1476
  • 11
توقيف 26 مهاجرا غير شرعي بالجنوب خلال يومين
الأرشيف

تمكن أفراد من الجيش الوطني الشعبي بتينزواتين وعين أمناس وجانت، خلال اليومين الأخيرين، من توقيف 26 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة وسورية، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني أمس، في بيان لها.

ففي عملية تمت بتينزواتين، تمكن أفراد من الدرك الوطني يوم 29 سبتمبر من توقيف أربعة مهاجرين غير شرعيين من جنسية مالية، فيما تمكنت مفارز الجيش الوطني الشعبي بكل من عين أمناس وجانت يوم 30 سبتمبر من توقيف 22 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة وأخرى سورية.  

ومن جهة أخرى، تمكن أفراد من الجيش الوطني الشعبي بإقليم الناحية العسكرية السادسة يوم 29 سبتمبر على الساعة السابعة مساء، أثناء القيام بدورية على الشريط الحدودي، من إحباط محاولة تهريب لكميات معتبرة من المواد الغذائية والوقود.

وقد أسفرت العملية عن حجز مواد غذائية مختلفة قدرت بحوالي طنين بالإضافة إلى 2590 لتر من الوقود.

ومن جهة أخرى، وبإقليم الناحية العسكرية الرابعة، تمكنت إحدى المفارز المشتركة لقوات الجيش الوطني الشعبي بالقطاع العملياتي بالوادي على الساعة السادسة من نفس اليوم وخلال دورية على الشريط الحدودي من حجز 12 برميلا من الوقود كانت موجهة إلى التهريب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • L'ALGERIEN

    ها هي جريدة هيسبريس المتصهينةتنشر الان على الساعة التاسعة مقال تحت عنوان "الشاب حسني . 20 عاما على لغز اغتيال نجم الراي"
    تشكك فيه مقتل المرحوم وتتهم اطراف وتعطى الفرصة للمزطولين المخازنية للتفنن فى شتم الجزائر والجزائريين.

    لم تفوت يوم لا تنتقد فيه الجزائر واظن ان مقرها الرئيسى فى طنجة وبالضبط فى قصر الصهيونى "بيرنار ليفى المجاور لقصر امير قطر.

  • L'ALGERIEN

    تاكيد لتعليقاتى السابقة : المخاربة قوم لا ثقة فيهم والدليل ها هو:

    نشرت جريدتهم المتصهينة "هيسبريس" اليوم مقال تحت عنوان "الأمن يوقف مغاربة قادمين من الجزائر": اطلعوا على تعليقات مزطوليهم عن المقال وهي كلها تطاول وشتم للجزائر وحتى منهم من يدخل تحت اسماء جزائرية للتطاول على الجزائر وتغليط قراء المقال وهذا بموافقة الجريدة المخزنية.

    شعب حقود وغيور لا يعترف بفضل الاخرين عليه ياكل الغلة ويسب الملة.

  • L'ALGERIEN

    الحذر ومراقبة المخاربة المجوديين فى الجزائر اكبر ضمان لاستقرار بلدنا
    لم ارى فى حياتى شعب منافق مثلهم واعطيكم مثال على ذلك وقع البارحة فقط:
    فى الصباح تنشر جريدتهم المتصهينة "هيسبريس" استطلاع للراي ان 84% من المغاربة يفضلون التعاون من اوروبا تلته الاف التعاليق فى شتم الدول العربية وخاصة الجزائر ودول الخليج! .
    فى المساء نشرت نفس الجريدة خبر وصول صدقات للمخرب 1,6 مليار دولار من السعودية و 100 مليون اخرى من الامارات تلتها الاف التعاليق الشاكرة لذلك والشاتمة للجزائر التى لا دخل لها فى الموضوع!

  • باخويا احمد

    الجزائر اصبحت في الوقت الراهن محل كبير يتاجر فيه كل من هب ودب على حساب شعبها فتحت ابوابها على مصرعيها للرعايا الاجانب خاصة هؤلاء الزنوج الذين لا يراعون حرمة لاحد ويطلقون العنان لانانيتهم وحسدهم وعنصريتهم الدفينة دفن الله ارواحهم عاجلا تحت التراب لانها هي الوحيدة التي تعمر اعينهم فلم يكتفوا بالامن والامان والعيش الذي وفرته الجزائر لهم بل راحوا يمكرون ويكيدون المكائد ويتفنون في انواع الحيل واللاعيب للتهريب والنصب والاحتيال والتزوير وكل ما هو اسود كوجوههم لابد من حصرهم في برج باجي مخطار وتشديد مر

  • L'ALGERIEN

    الخوف ثم الخوف من الحراقة المخاربة, اعدادهم تتزايد بالاف يوميا والمطلوب من قواة الامن سواء كانت فى الداخل او المرابطة على الحدود الضرب بيد من حديد ضد هؤلاء , الموجودون فى الجزائر تراهم كالنعاج واهاليهم خارج الحدود يشتمون الجزائر والجزائريين . سمومهم اخطر من سموم راعيتهم اسرائيل.
    نعلم ان عدد المغاربة المصرح بهم فى داعش يفوق الالفين وحسب ما ينشر يوميا فان عدد دواعش الداخل المخربى يعد باضعاف ولها نؤخذ حيطتنا من هذا القوم اكثر من اي جنسية اخرى وعلى السلطات تجريم كل من يوطف مخربى حراق.

  • berbere

    bien dit,,on à pas besoin même un président marocain,,il faut nettoyer tout

  • اعمر

    يجب طرد كل المهجر ين غير الشرعين ببلا دينا الدولة في خطر مع كل الحدود يجب اليقضة والحراسة ربي يستر بلادنا

  • khaled

    و الالاف من الافارقة لي راهم في العاصمة يباتو بجانب الدرك والشرطة عماوا عليهم
    مايبانوش!!!!
    مادام طلقولهم كل واحد يجيب معاه 10 و بعد المرض والاجرام تلقاوهم مع داعش في الجبال خليوهم برك

  • mabrouk

    لا يجب ان نكون عنصريين فالجزائريون مهاجرين في كل مكان..لكن يجب الحذر من حاملي الامراض وخاصة الايدز يجب علينا الاجتناب

  • بومدين

    نطلب من السلطات المحترمة طرد كل المخاربة المقيميين بطريقة غير شرعية ببلادنا و خاصة بولاية وهران و تلمسان و بلعباس انهم يخرجون كخفافيش الضلام ليلا حتى يتجنبوا قوات الامن.
    لانهم يشكلون خطر على امن البلاد و يعملون كجواسيس و مخبريين للمخزن صدقوني.
    و يتربصون و ياكلو في الغلة و يسبو في الملة.
    و تحي الصحراء الغربية الشقيقة.

  • بدون اسم

    شعوب قتلها الجوع و قلة الحيلة أصبحت تهاجر لأي مكان ؛أخرجوا هؤلاء الزنوج من بلدنا فنحن لا نريدهم