-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال بأنه ليس ساذجا لتوريط شخص بمجرد رسالة هاتفية

بيطام يؤكد رفع 8 دعاوى قضائية ويتهم الرابطة بالقيام بتلاعبات خطيرة

الشروق أونلاين
  • 1761
  • 4
بيطام يؤكد رفع 8 دعاوى قضائية ويتهم الرابطة بالقيام بتلاعبات خطيرة
ح م
منير بيطام.. خسر المهنة وكسب الشهرة

انتقد الحكم الدولي المساعد منير بيطام القرارات الأخيرة للرابطة المحترفة، والتي وصفها بغير المبررة بعدما قررت إقصاءه من سلك التحكيم مدى الحياة من دون سند واضح. مشيرا إلى تقديمه طعنا على مستوى الاتحادية الجزائرية والجهات المعنية لاسترجاع حقوقه ورد الاعتبار لنفسه، ولو أن الفاف ثبّتت عقوبته.

وأكد الحكم بيطام في ندوة صحفية عقدها منتصف نهار الاحد في مسقط رأسه بباتنة أن الرابطة ارتكبت أخطاء فادحة، ولم تكن موفقة في قرار عقوبته مدى الحياة، خاصة بعدما اعتمدت على المادة 79 فقرة 2، بدليل أن الرابطة حسب قوله تفطنت إلى خطئها وسحبت من موقعها الإلكتروني النص القانوني الذي لا يتطابق في نظره مع نوعية العقوبة المسلطة عليه.

وأوضح الحكم بيطام بأنه قدم طعنا إلى اللجنة المكلفة على مستوىالفافوالجهات المعنية عن طريق الفاكس والبريد الإلكتروني، وهذا ما جعل الرابطة حسب قوله تتدارك خطأها بتاريخ 9 أكتوبر، حين سحبت الفقرة 2 وأبقت على المادة 79، وأعادت نشر فحوى العقوبة المسلطة عليه. ووصف بيطام ما قامت به هيئة قرباج بأنه تلاعبات خطيرة، مجددا التأكيد على أنه يملك الدليل فيما يخص طبيعة هذه الممارسات وسيقدمها إلى العدالة.

وقال بيطام بأنه اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرا إلى رفع 8 دعاوى قضائية على مستوى محكمة باتنة، مضيفا بأنه يملك أدلة أخرى لن يقدمها للصحافة أو الشارع الرياضي، وسيضعها بين أيدي العدالة، وقال في هذا السياق: “لست ساذجا لتوريط شخص معين بمجرد رسالة هاتفيةأس أم أس، مبديا ثقته في أجهزة العدالة لاسترجاع حقوقه ورد الاعتبار لنفسه على خلفية القرارات التي اتخذتها ضده الرابطة الوطنية ولجنة التحكيم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • الاسم

    سينمـــــا منذ سنوات قام رئيس نادي متعجرف لمدينة الورود بنهديد الحكم بن عيس المسيلي بالسلاح وراحت دفنوها للا بد

  • عزو 40

    انا تبانلي ياسي بيطام خلي البير بغطاه راه الحكومة صعيبة وتعيك شوف الخبزة نتاع ولادك اخطيك من الخرطي اذا بغيت دير ربي في العائلة نتاعك .... حبال الحكومة طوال نصيحة من عند الجزائري وخلونا من التبهديل في المحاكم الدولية كما القصة نتاع رائد القبة واش ربحو ربحو الشعر ..............

  • بيطام 2

    بجاية في بوسعلدة ذكرى خالدة ياحموم
    الجنة الوطنية لابناءالقبايل ياسي روراوة خلونا من لقبايل برك
    خفوا ربي
    توجد 48 ولاية ولوكان جا بيطام قبايلي لو كرم عن شجاعته ولاكن شاوي فوقوا ؤياروراوة راك رايح تخلطها افطن برك

  • argelino determinado

    اعلم يا بيطام ان مصيرك كمصير بن‮ ‬يوسف ملوك مفجر‮ "‬فضيحة القضاة والمجاهدين المزيفيين‮"‬
    و الناشط الحقوقي والجمركي المعزول "رشيد عوين"، مفجر قضية تصدير الغاز إلى تونس"
    فإن أمامك أيام عجاف شداد فاستعد لها .