-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزيرة الثقافة خصته بزيارة "غير رسمية" منذ يومين

الممثل أعمر أوعياش يرقد في استعجالات “مصطفى باشا”

الشروق أونلاين
  • 2155
  • 1
الممثل أعمر أوعياش يرقد في استعجالات “مصطفى باشا”
الأرشيف
وزيرة الثقافة نادية لعبيدي

علمت “الشروق” أن الفنان نصر الدين أعمر أوعياش المعروف بأدوار الكوميديا يرقد منذ خمسة أيام باستعجالات مصلحة “الأمراض الصدرية والتنفسية” بمستشفى “مصطفى باشا” وأن وضعه الصحي غير مستقر.

وثمن مصدرنا التفاتة وزيرة الثقافة نادية لعبيدي التي خصته بزيارة “غير رسمية” إلى المستشفى واطلعت على تفاصيل حالته الصحية.

كما حرصت    حسبه- على أن يتحصل الفنان أوعياش على التكفل الصحي اللازم والمتابعة الضرورية لحالته التي بدأت تتأزم في الفترة الأخيرة، ولولا تدخل جمعية “أضواء” السينمائية في الوقت المناسب لكانت ساءت أكثر.

المعروف عن الفنان أدواره الكوميدية ومشاركاته في الكثير من السكاتشات والمسلسلات الفكاهية على غرار “عمارة الحاج لخضر” إضافة إلى دوره في الفيلم السينمائي “ما وراء المرآة”  لمخرجته الوزيرة نادية لعبيدي.

وعبر الممثل اعمر أوعياش نصر الدين عن امتنانه الكبير لاهتمام وزيرة الثقافة التي شارك في أحد أعمالها السينمائية في إطار الجزائر عاصمة الثقافة العربية وعن امتنانه الكبير لجمعية “أضواء” السينمائية التي بذلت جهودا كبيرة لضمان تكفل صحي عاجل: “أنا في حالة صحية حرجة، وبالكاد أقدر على الكلام. الأطباء لم يخبروني بعد بمرضي ولكني لم أعد أقوى على تحمل الآلام. أشكر كل الفنانين الذين علموا وزاروني في المستشفى ولا أنتظر من الأسرة الفنية إلا الدعاء لي لأتماثل للشفاء في أقرب وقت”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شبه مثقف

    وزيرة االثقافة لا تتحدث الا بالفرنسية رغم انها تمثل التقافة .وزير الشباب رغم انه شايب دوره الاشراف على ملكة الجمال*القبح*وبرنامج انواع الاكل والاكولات في الجزائر.وزير الرياضة يشرف على ملاعب كرة القدم كرة طبع ونطبع اضرب ونضر .وزير الشؤون الدينية على الحج والتحواس في السعودية واصدار الفتاوي المضلة والخارجة عن الشريعة الاسلامية لانه غير مثقف دينيا تاع بيرو برك