-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بن صالح في مواجهة منتخبي ولايات الشرق اليوم

صديق شهاب على رأس لجنة إعادة هيكلة الأرندي بالعاصمة

الشروق أونلاين
  • 2240
  • 3
صديق شهاب على رأس لجنة إعادة هيكلة الأرندي بالعاصمة
ح.م
صديق شهاب

تشرع قيادة حزب التجمع الوطني الديمقراطي، في عملية هيكلة واسعة تبدأ من المكاتب البلدية وعلى مستوى الدوائر والمكاتب الولائية، وهي العملية التي عرفت استمرار مقاطعة وزراء الأرندي لنشاطات الأمين العام، باستثناء وزير التكوين المهني محمد مباركي.

وفي السياق، ترأس القيادي بالحزب الصديق شهاب لجنة إعادة الهيكلة على مستوى ولاية الجزائر، رفقة أعضاء من المجلس الوطني للأرندي عن العاصمة، وهي العملية التي أشرف عليها وزير التعليم المهني، محمد مباركي، الذي يعتبر حسب مصادر من بيت الحزب، الوزير الوحيد الذي لم يقاطع النشاطات الرسمية للأمين العام عبد القادر بن صالح، من بين وزراء الأرندي في الحكومة.

وحسب ذات المصادر، فإن جل الولايات قد نصبت على مستواها لجان إعادة الهيكلة، والتي ستشرع في العملية من البلديات تم الولايات، وهذا بناء على توصيات المؤتمر الوطني، في حين ستضم هذه اللجان أعضاء من المجلس الوطني للحزب عن الولاية التي ينتمون لها، حيث من المنتظر أن تنتهي عملية التنصيب عبر كافة الولايات قبل 30 سبتمبر الجاري.

وينظم الأرندي ندوة اليوم قسنطينة، خاصة بالمنتخبين تضم 14 ولاية من الشرق الجزائري، والتي تأتي قبيل الشروع في عملية الهيكلة، وهي الندوة التي من المنتظر ان يشرف عليها الأمين العام عبد القادر بن صالح.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • RND News

    إن قيادات الحزب منفتحة بشكل كامل للنقد والاستماع لآراء الشباب، إلا أن هناك سوء فهم لطبيعة المرحلة القادمة وحساسية الأشهر السابقة للانتخابات وضرورة اتخاذ إجراءات خاصة وإعادة هيكلة للاستعداد وبقوة لخوض الاستحقاقات المقبلة.
    أتمنى أن ترجع روح الحوار والنقاش على تجمعنا الغالي لتحقيق اهداف إعادة الهيكلة الجديدة .

  • cheriet

    مباركي ليس وزير التكوين هو وزير التعليم العالي والبحت العلمي

  • torki

    اتمنى ان تكون الهيكلة الجديدة في صف الشباب النخبة وان تحفزهم القيادة بالمناصب القيادية في الحزب وان لا تهمش افكارهم وهذه هي تطلعاتي كشاب اطارمنخرط في RND