-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أمريكيان كانا من بين الجنود الإسرائيليين الذين قتلوا في غزة

الشروق أونلاين
  • 5210
  • 5
أمريكيان كانا من بين الجنود الإسرائيليين الذين قتلوا في غزة
ح م
جنود إسرائيليون يحملون جندي أصيب باشتباكات مع المقاومة الفلسطينية في غزة

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن أمريكيين كانا من بين الجنود الإسرائيليين الثلاثة عشرة الذين قتلوا في الاشتباكات في غزة، الأحد، والذي كان أدمى يوم في الصراع الذي قتل خلاله نحو 100 فلسطيني.

وأوضحت رسالة بعث بها الإتحاد اليهودي لمنطقة لوس أنجليس الكبرى لقائمته عبر البريد الإلكتروني إن ماكس شتينبرغ وهو من سان فرناندو فالي بولاية كاليفورنيا كان قناصاً في لواء جولاني في الجيش الإسرائيلي.

وقالت صحيفة هيوستون كرونيكل إن نسيم شين كارميلي من جزيرة ساوث بادر في ولاية تكساس كان يقاتل أيضاً في لواء جولاني.

وأكدت وزارة الخارجية الأمريكية مقتل الشخصين وقالت إن كلاهما مواطنين أمريكيين.

وقالت امرأة ردت على التليفون في شركة مملوكة لوالدي كارميلي في جزيرة ساوث بادر إنهما في طريقهما إلى إسرائيل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • شاوي حر

    اتعجب لمن يدعون ان اوباما مسلم ومن اصول مسلمة الدليل امامكم لا يرى كل ما يحدث في غزة ولكن كلهم شافوا صدام كي كان مخبي تحت الارض تطور تكنولوجي بابابابا !!!!!!!!!!!!

  • حمورابي بوسعادة

    كل الحروب ضد العرب والفلسطينيين قاتل فيها الأمريكيون بهوية اسرائيلية ...كما جاهد الطيارون الحزائريون بهويات سورية ومصرية في الحروب ضد الصهيونية ... واليوم صار الأمر واضحا ومكشوفا دون تخفي أوتمويه ...ذلك لأن اسرائيل ولاية من الويلات المتحدة علي تدمير العرب والاسلام ...متي نفهم ؟

  • HOCINE

    الكفر ملة واحدة . يا قتلة النساء والاطفال والرضع كلهم ابرياء اليس كذلك يا اصحاب الحضارة المزيفة وحقوق الانسان . يا تجار الحروب الى جهنم وبئس المصير .

  • kassami

    tfooooooooooooooooooooooooooooooooh

  • ابن عبد الله

    جنود اسرائيل وامريكا يقاتلوا مع بعضهم في شعب فلسطين المسكين الاعزل ! والعرب يتفرجوا بعضهم مثل سي السيسي زعيم الانقلاب اعطى الضوء الاخضر للصهاينة الكلاب للقيام بالمجزرة في غزة وسفارة الكلاب الصهاينة مازالت قايمة في مصر والاردن . هنيئا للمقاومة ولشعب فلسطين الابي . لقد شرفتمونا رفعتم راس العرب والمسلمين اقهرتم اعظم قوة شريرة ظالمة في المنظقة الخزي والهوان لكل من تخاذل وتكاسل ولم يقوم بالجميل لاهلنا في غزة الله ينصركم يا اخوة يا ابطال يا شرفاء قتلاكم في الجنة وقتلى بني صهيون في النار انشاء الله ؟