-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الأمم المتحدة تندد بتحدي إسرائيل المتعمد للقانون الدولي

الشروق أونلاين
  • 1731
  • 7
الأمم المتحدة تندد بتحدي إسرائيل المتعمد للقانون الدولي
ح م
نافي بيلاي المفوضة العليا لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة

نددت مفوضة الأمم المتحدة العليا لحقوق الإنسان نافي بيلاي، الخميس، ما اعتبرته تحدياً متعمداً للقانون الدولي من جانب سلطات الاحتلال الإسرائيلي في هجومها على قطاع غزة.

ونددت بيلاي في مؤتمر صحفي، بالهجمات الإسرائيلية التي تستهدف المنازل والمدارس والمستشفيات ومنشآت الأمم المتحدة في غزة.

وقالت للصحافيين “لا شيء من هذه الأمور يبدو لي عرضياً، يبدو وكأنه تحدياً متعمداً للالتزامات التي يفرضها القانون الدولي على إسرائيل“.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • med

    onu isreal usa tjrs ces bidon en plius egypte la jorfanie le quatar l arabie souedite

  • حمورابي بوسعادة

    من أنتم حتي تدينون مدللة الويلات المتحدة ؟ والله اليوم يصدق وصفا دوغول ومايير للأمم المتحدة ...في معركة الحق بين الباطل وانشاء ينتصر الحق ولو بعد حين ...نظام دولي أعوج ومعوج.

  • بدون اسم

    بالعكس حقوق الانسان موجودة لكنها لن تنجح كما ينبغي ما دام الطغات يحكمون العالم / لكن حقوق الانسان موجودة بنسب مختلفة على حسب البلد و ظروفه السياسية / و في الحقيقة تستطيع ان تستثمر شهادتك في خدمة الانسانية فلا حدود تستحق لانها تبق مجرد حدود

  • HAMID

    أعتذر عن عدم وجود قانون دولي يعاقب على إنتهاكات حقوق الإنسان وإنني نادم على دراستي لهذا الفرع في القانون وحصولي على شهادة الدكتوراه.

  • بدون اسم

    عصبة الامم المتخادلة و ليس المتحدة. هدا كلام لاستهلاك العام ولا يمكن لاامم المتجاهلة للقيم الانسانية ان تفرض شيءا على الكيان الصهيوني الارهابي المتغطرس بدليل الالفاض المستعملة عند الكلام عليه. تولانا الله بكرمه و رحمته.

  • abd

    الامم المتحده=الصهاينه

    كلام فارغ

  • بدون اسم

    ذلك لان التعدي لا يقتصر على اسرائيل لوحدها و هي تستطيع ان تمدكم بادلة تورط كل حكام دول العالم المتطور / فهي تفعل ما تشاء لان الغرب يشجعها و خاصتا امريكا / و الدليل على هذا هو تماطل القانون الدولي في اصدار حكم يعاقب كل المسؤولين في اسرائيل على هذه التعديات الواضحة وضوح الشمس انها عمليات قتل جماعي ضدا المدنيين تستدعي الحكم الفوري بالاعدام على كل من تورط في هذه المجازر التي لا نستطيع حتى ان نسميها جرائم حرب ...