-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فيلم “نيبورز” يتصدر مبيعات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

الشروق أونلاين
  • 5218
  • 1
فيلم “نيبورز” يتصدر مبيعات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية
ح.م

تصدر فيلم “نيبورز” شباك التذاكر في أمريكا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، مطيحا بالتالي بفيلم “سبايدرمان”، على ما أظهرت أرقام شركة “اكزيبيتر ريليشنز”.

وقد حصد هذا الفيلم الكوميدي الذي يؤدي بطولته زاك إفرون وسيث روجن 51 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات. وتراجع بالتالي الجزء الثاني من مغامرات الرجل العنكبوت تحت عنوان “ذي امايزينغ سبايدرمان 2” إلى المرتبة الثانية مع 37,2 مليون دولار من العائدات (147,9 مليون في المجموع).

وكان الجزء الأول المعروض في العام 2012 قد حقق إيرادات إجمالية بقيمة 754 مليون دولار. واحتل المرتبة الثالثة فيلم “ذي أذر وومان” لنيك كاسافيتس من بطولة كامرون دياز وليسلي مان وكايت أبتن، مسجلا 9,2 ملايين دولار من العائدات (61,7 مليون في المجموع).

وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم “هيفن ايز فور ريل” المقتبس من قصة حقيقية لطفل في الرابعة يستفيق من جراحة طارئة راويا قصة ذهابه الى الجنة وعودته منها والذي حقق 7 ملايين دولار من العائدات خلال الأسبوع الرابع من عرضه في الصالات (75,2 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة الخامسة فيلم “كابتن أميركا: ذي وينتر سولدجر” لاستوديوهات “مارفل/ديزني” مع 5,6 ملايين دولار من العائدات (245 مليون في المجموع). وجاء في المرتبة السادسة فيلم الرسوم المتحركة “ريو 2″، حاصدا 5,1 ملايين دولار من العائدات (113 مليون في المجموع).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • انيس

    اخبار منعشة عن السينما الامريكية المدهشة