-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المباراة ستجرى بالمركز التقني لسيدي موسى

أول اختبار للمنتخب الأولمبي هذا المساء أمام السودان

الشروق أونلاين
  • 4146
  • 7
أول اختبار للمنتخب الأولمبي هذا المساء أمام السودان
الارشيف

يحتضن، مساء الأربعاء، الملعب الملحق للمركز التقني لسيدي موسى، المباراة الودية الأولى التي ستجمع ما بين المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره المنتخب السوداني، وهذا ضمن برنامج استعدادات المنتخبين للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جانيرو البرازيلية.

تعتبر هذه المباراة بمثابة أول اختبار بالنسبة للعناصر الوطنية التي تضم 39 لاعبا، الذين كان استدعاهم المدير الفني الوطني بالنيابة توفيق قريشي للمشاركة في تربص مغلق من 30 مارس إلى غاية 6 أفريل الجاري، وهذا بعد التربص الأول الذي تم تنظيمه شهر فيفري الماضي تحسبا لضبط القائمة النهائية بـ 25 لاعبا، التي ستشارك في التصفيات الخاصة بالألعاب الأولمبية القادمة.

ومثلما سبقت الإشارة إليه، يتضمن برنامج تحضيرات المنتخب الوطني خلال هذا التربص إجراء لقاءين وديين أمام منتخب السودان، اللقاء الأول يجرى هذا المساء بمركز سيدي موسى واللقاء الثاني عشية السبت المقبل 5 أفريل بملعب عمر حمادي ببولوغين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • السور

    من هم اللاعبون الذين يمثلون الالوان الوطنية ؟
    لاعبوا سطيف أم الإتي "الاتحاد" الفاشلون

  • الاسم

    لابد من تشجيع المدرب المحلي فبن شيخة جدير بالثقة الموضوعة فيه
    خلوه ياكل مما اكل البراني
    و النتائج تجي مع الوقت
    و كل عطلة و فيها خير
    اليوم نخسروا ب 4 و غدا ب 3
    الى ان نفوز ب 1 ثم 3 و 5

  • عامر

    عيب كبير بلومي يكون مساعد لهدا النكرة قريشي وزيد يقلك نلعب في بلوغين الجزائر فيها ملعب تقدر تلعب فيها خير من ترطون ملعب حملويفي قسنطينة منه ملعب مليح من سكان شرق تشوف فريق الوطني قريشي مدرب فاشل ولا يصلح حتي يكون مساعد مكنو في منصب جمع الكرات للاسف

  • debih cherif

    مدرب فاشل يجب الاستعانة بالتقنييين الالمانيين في التكوين قبل الدهاب لتكوين فريق بدون قاعدة مثل ما هو الوضع في الفريق الاول 99بالمائة تكوين فرنسي محض ولكن فرنسا سوف تنتبه وتبدا بتدمير كل الشبان المهاجرين لانها تعرف ان اصحاب المستوى الاول سيختارون فرنسا والباقي يلعب في الفريق الرديف الجزائر

  • تلميذ البشير بوكثير

    سنختبر عبقريتك الفاشلة يا قريشي .

  • abdellah

    أتذكر جيدا هذا القريشي عندما أرسله خاليلوزيتش إلى المغرب ليتجسس على بوركينافاسو فعاد بتقرير كاد يقصينا من التأهل إلى لمونديال. إنه مدرب لا يجيد حتى قراءة اللعب فكيف سيقود منتخب وطني.

  • Solo

    توفيق قوريشي مدرب فاشل و شخصية ضعيفة و عقلية بالية نتائج بريكولاجه ستكون مسخرة