-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تسريح قراوي وسيدريك عشية رحلة مشتركة للوفاق والشباب

الشروق أونلاين
  • 1424
  • 0
تسريح قراوي وسيدريك عشية رحلة مشتركة للوفاق والشباب
ح.م
أمير قراوي - محمد سيدريك

سرّح الناخب الوطني “وحيد حاليلوزيتش”، الأربعاء، الدوليين أمير قراوي وسي محمد سيدريك لتمكينهما من الالتحاق بنادييهما وفاق سطيف وشباب قسنطينة اللذان سيطيران الخميس إلى الكاميرون وكوت ديفوار لمواجهة القطن وأسيك ميموزا على التوالي مطلع الأسبوع القادم.

أفيد أنّ البوسني لم يعارض فكرة التخلي عن خدمات قراوي وسيدريك، وجرى منحهما إذنا بمغادرة تربص المحليين بمركز سيدي موسى، وشهدت حصة الأربعاء مشاركة الرباعي قراوي، خوالد، العرفي وصالحي تحت قيادة حاليلوزيتش ومحضريه البدنيين، في حين خضع زماموش، سيدريك وفرحات للفحوصات الطبية.

إلى ذلك، ذكرت مصادر قريبة من محيط وفاق سطيف وشباب قسنطينة، أنّ الناديين توصلا إلى اتفاق يقضي بسفرهما في رحلة خاصة مشتركة إلى ياوندي وأبيدجان، وجرى برمجة الرحلة صباح الخميس وستتولاها شركة طاسيلي أيرلاينز الراعية لشباب قسنطينة، على أن يعودا معا عقب المباراتين، علما أنّ النسر والسنافر فازا بلقاءي الذهاب بالنتيجة ذاتها (1 – 0) .

وسيواجه شباب قسنطينة مضيفه ميموزا الأيفواري في 30 من الجاري في إياب الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي، بينما سيواجه وفاق سطيف مضيفه قطن سبور الكاميروني بالدور ذاته لدوري أبطال أفريقيا.
وكان “حسان حمّار” رئيس نادي وفاق سطيف أكد الأسبوع الماضي أن الفريقين لن يتنقلا معا لصعوبات تقنية بحتة بمطار غاروا الكاميروني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!