-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيعرضون عليه مقترحات للنهوض بكرة القدم

رؤساء نوادي الجنوب يطلبون لقاء روراوة

الشروق أونلاين
  • 1774
  • 2
رؤساء نوادي الجنوب يطلبون لقاء روراوة
ح.م
محمد روراوة

طلب مسؤولو نوادي كرة القدم بولايات الجنوب مقابلة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، يحضرها أعضاء لجنة المتابعة التي أفرزها الاجتماع الجهوي الأخير لذات الأندية، قصد إيفاده ببعض المقترحات التي تخص كرة القدم بجنوب البلاد.

واقترح مسؤولو نواد بولايات الأغواط وغرداية وتمنراست والجلفة وإليزي، في اجتماعهم الأخير بمدينة الأغواط على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إنشاء فوج في بطولة ما بين الجهات الموسم المقبل، وكذا إنشاء فوج لبطولة الهواة جنوب كمرحلة ثانية خلال الموسم المقبل 2014/2015. مع ضرورة إنشاء صندوق لدعم كرة القدم بالجنوب يمول من طرف كل الشركات العاملة بالجنوب على غرار سوناطراك وسونلغاز، و تخصص العائدات لدعم النوادي التي تلعب في مختلف البطولات، كما اقترح المجتمعون أيضا ضرورة تدعيم الأندية بوسائل النقل سواء النقل الجوي أو عن طريق حافلات كبيرة، والعمل على ضرورة تكفل الاتحادية ببرمجة وتنظيم دورات كروية بمختلف مناطق الجنوب تخصص للفئات الشابة، في سياق إعطاء فرصة لهذه المنطقة من الوطن قصد إبراز المواهب ودعمها مستقبلا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ميلود بن عون

    من حقهم ذلك لأنهم دزائريون و لهم رأيهم في ذلك
    لأن الفضل للصحراء في ما تنعم به الجزائر من خيرات فالبقرة تأكل من الصحراء (الجنوب) و تحلب في الشمال فهم الأولى بلفت النظر إليهم.

  • ابن الصحراء

    وهل الجلفة صحراء? اليست الصحراء بابها من الوسط الاغواط ومن الشرق بسكرة ومن الغرب البيض,
    يا اخي صحح معلوماتك الجلفة عمرها ولا كانت صحراء