-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات إخوانية في قضية قتل متظاهرين

الشروق أونلاين
  • 1582
  • 4
محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات إخوانية في قضية قتل متظاهرين
ح. م
الرئيس المعزول محمد مرسي رفقة قيادات من الإخوان

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، السبت، جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و14 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان لنظر في “قضية قصر الاتحادية الرئاسي”.

ويواجه المتهمون اتهامات بارتكاب جرائم القتل والتحريض على قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي مطلع شهر ديسمبر 2012، على خلفية المظاهرات التي اندلعت رفضا للإعلان الدستوري المكمل، الذي أصدره مرسي في نوفمبر 2012 والمتضمن تحصينا لقراراته من الطعن عليها قضائيا .

وعقدت الجلسة الأولى من قضية أحداث الاتحادية في 4 نوفمبر الماضي وتأجلت حينها إلى جلسة 8 يناير، لتمكين هيئة الدفاع عن المتهمين من الاطلاع على أوراق القضية والاستعداد لإبداء طلباتهم بشأنها، ثم تأجلت القضية في تلك الجلسة بسبب عدم حضور مرسي من محبسه نظرا لـ”سوء الأحوال الجوية “.

وينتظر ان تكون جلسة اليوم “إجرائية”، يتم خلالها إثبات طلبات هيئة الدفاع عن المتهمين من المحكمة  في ضوء ما أفضت عنه دراسة ملف القضية من جانبهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد ح

    و في النهاية يموت المصري الرجل الشهم الكريم الحنون ,,,, و تتباكون عليه و تنسبون الجرم لذاك اللعين او ذالك اللعين الثاني ,,,, مصر أكبر من مبارك و مرسي من حزب الشعب و الاخوان ,,,, كلهم تكالبوا عليه و على صمته سيجئ يوما لا يذكرون في سجل تاريخه العريق سيذهبون للمزبلة كما جاؤوا وقتهم قصير امام زمن و عمر مصر ,,,

  • لتسقط فرنسا وأذنابها

    القاتل السيسي بشهادة كل العالم يعتبر بريئا في أعين الصحافة والعدالة والشريف مرسي بشهادة كل العالم يعتبر مذنبا في أعين الصحافة والعدالة.
    إنه زمن المسخ، إنه زمن يستهل من الله الانتقام، بمحرمها، بمجرمها.

  • طالب

    و ماذا عن محاكمة مبارك ؟؟؟.

  • abdelkader

    يقول الشيخ الغزالي إذا أشتغل بالفتوى جزار فلا بد من ضحيةأي عدالة وأي محكمة وأي محاكمة وأي هيئة وأي قاضي الكل عبارة عن مسرحية لسفاحين وجزارين أختصاصهم سفك الدماء وزهق الارواح وتلفيق التهم لا الغير كل من يدب على وجه الارض يعلم الحقيقة أستأسد الباطل و خفت صوت الحق إنها أوسمة العارفي جبين العدالة المصرية خصوصا والعربية عموما