-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

10 نجوم يلهبون الميركاتو الشتوي

الشروق أونلاين
  • 4689
  • 4
10 نجوم يلهبون الميركاتو الشتوي
ح.م

يتوقع مراقبون أن يلهب نحو 10 نجو كبار في سماء الكرة الأوروبية، سوق الانتقالات الشتوية المقتربة المرشحة لاستيعاب عديد العروض والصفقات.

ستنتهي عقود بعض من أفضل اللاعبين المشاركين في الأندية الأوروبية مع انتهاء موسم كرة القدم في الصيف المقبل، وبالتالي تحاول أندية رائدة بتقديم عروضاً لهم خلال نافذة الانتقالات الشتوية مطلع جانفي الداخل، عسى أن تحصل على خدماتهم مجاناً أو بصفقات مخفضة الأسعار… هنا عشرة من أفضل هؤلاء اللاعبين:

روبرت ليفاندوفسكي (25 عاماً) مهاجم بوروسيا دورتموند

يعتبر المهاجم البولندي الدولي واحداً من أهم الممتلكات في كرة القدم الذي سيكشف عن خططه للانتقال في الشهر المقبل. وبايرن ميونيخ هو الوجهة الأكثر احتمالاً على رغم أنه لا يستبعد ارتباطه مع أحد أكبر أندية الدوري الانكليزي الممتاز مثل ارسنال وتشلسي ومانشستر يونايتد، في الوقت الذي ادعى ريال مدريد أيضاً أنه مهتم بالأمر.

تشابي ألونسو (32 سنة) متوسط ميدان ريال مدريد

يميل لاعب خط وسط ليفربول السابق بقوة للعودة إلى أنفيلد، على رغم أن الشخصيات الرئيسية في اسبانيا تشكك في ذلك. وجماهير ريال مدريد يائسة لإبقاءه، إذ أصبح ذلك واضحاً من خلال دعمه في مباريات النادي الأخيرة. وهناك أيضاً تقارير في اسبانيا تشير على أن جوزيه مورينيو قد يخطو خطوة لجلبه إلى تشلسي.

أندريا بيرلو (34 سنة) متوسط ميدان جوفنتوس

من المرجح جداً أن يوقع بيرلو، الذي يعتبر واحداً من اللاعبين الأكثر احتراماً في اللعبة، على تمديد عقده مع جوفنتوس في جانفي، ومن دون شك أن النادي الايطالي متأكد أن الصفقة الجديدة التي يخطط لتقديمها له ستكون مقنعة. ولكن ما يزال بعض الأندية الأوروبية الكبرى يبدي اهتمامه به. وبالتالي من المتوقع أن يتم اختباره مطلع السنة الجديدة.

بافيتيمبي غوميز (28 سنة) مهاجم ليون

هل سيتجه المهاجم الفرنسي إلى انكلترا؟ إذ قال وكيل أعماله يريد الانتقال إلى البريمير ليغ. وسيكون نيوكاسل – لديه الآن 18 لاعباً فرنسيا –النادي الأكثر احتمالاً لشراءه. والخلافات على أجوره كانت السبب الوحيد لعدم جلبه في الصيف الماضي، فيما وضع كارديف وسوانسي المهاجم تحت راداره.

جيريمي مينيز (26 سنة) مهاجم باريس سان جيرمان

أبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى اهتمامها بالمهاجم الفرنسي، فقد ارتبط اسمه للانتقال إلى ليفربول، ولكن النادي الانكليزي سيواجه منافسة قوية من انتر ميلان وروما ويوفنتوس. من المتوقع جداً أن يترك باريس سان جيرمان بعد تردد الأخير بتقديم عقداً جديداً.

فيكتور فالديس (31 سنة) حارس مرمى برشلونة

لم يشارك فالديس بأي مباراة خلال الأسابيع الست الماضية بسبب إصابته في ربلة الساق، وأصبحت أيامه في برشلونة معدودة. وفي الوقت الذي أبدى باريس سان جيرمان حرصه على شراء خدماته، إلا أن تقارير في اسبانيا تشير إلى أن مانشستر سيتي مهتم جداً بالموضوع الذي من شأنه أن تكون أخباراً سيئة لحارس المرمى الأول لمنتخب انكلترا جو هارت.

 دييغو (28 سنة) متوسط ميدان فولفسبورغ

 من شبه المؤكد أن لاعب خط الوسط المتقدم البرازيلي سيترك البوندسليغا، فهو يتوق اللعب في البريمير ليغ، في حين صرح علناً أنه يود الانضمام إلى ارسنال أو ساوثهمبتون. أسلوبه سيتناسب بالتأكيد مع كلا الناديين، ولكن لديهما بالفعل ثروة من الخيارات للاعبين وسط المهاجمين.

استيبان كامبياسو (33 سنة) متوسط ميدان إنتر ميلانو

لاعب آخر متقدّم في السن، يمكن أن يضيف خبرة إلى خط وسط الفرق الكبرى في كل أنحاء العالم. انتر حريص على التمسك به، ولكن خطوة عودته إلى وطنه الأرجنتين ليست واردة.

أوربي أيمانويلسن (27 سنة) متوسط ميدان جمعية ميلانو

لديه خبرة اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز عندما كان على سبيل الإعارة في فولهام، حيث أصيب المدير الفني السابق مارتن يول بخيبة أمل لرؤيته يغادر النادي اللندني بعد فترة قصيرة. أكد لاعب خط الوسط الهولندي أنه سيكون حريصاً للعب في البريمير ليغ مرة أخرى.

بليس ماتويدي (26 سنة) متوسط ميدان باريس سان جيرمان

هناك شائعات على أن تشلسي ومانشستر سيتي يستعدان لتقديم عرضاً لماتويدي إذا فشل الاتفاق على شروط جديدة مع النادي الباريسي. سيكون لاعب الوسط متوفراً للتحرك إلى الدوري الممتاز، ولكنه ينتظر معرفة ماذا سيضع ناديه الحالي على الطاولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • amar

    حسب رأيي فانانتقال ليفاندوسكي هو المحير برشلونة أم مدريد بلاضافة الى الثلاثي الجزائري بلفوضيل سليماني فيغولي

  • moussa

    مرحبا اريد اشتراك في هادا الموقع

  • هواري

    فادت تقارير صحفية الأحد، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع توأمين من الباراغواي في الـ21 من عمرهما، ويعتبران من أبرز نجوم فريق سيرو بورتينيو بطل الدوري المحلي بالبلد اللاتيني.

    ونقل موقع "يوروسبورت" عن صحيفة "ماركا" القريبة من النادي الملكي أن ريال مدريد مهتم للغاية بالشقيقين أنخل وأوسكار روميرو، اللذين يعدان من أفضل اللاعبين الصاعدين في الباراغواي، مما أهلهما للانضمام للمنتخب في سن صغير.

    وأكد رئيس نادي سيرو بورتينيو، الأكثر شعبية في الباراغواي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" أن

  • بدون اسم

    _/ اسلام سليماني نسيتوه