-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير الموارد المائية يكشف:

“مخطط خاص لتزويد المواطنين بالمياه في رمضان وصهاريج للنقاط السوداء”

الشروق أونلاين
  • 1278
  • 1
“مخطط خاص لتزويد المواطنين بالمياه في رمضان وصهاريج للنقاط السوداء”
ح.م
وزير الموارد المائية حسين نسيب

أعلن وزير الموارد المائية، حسين نسيب، عن اتخاذ مصالحه إجراءات خاصة تحسبا لشهر رمضان الكريم، سيتم على أساسها توفير المياه للمواطنين بشكل يومي، فيما سيتم تخصيص صهاريج للمناطق الداخلية، وقال الوزير، أمس، في تصريح للصحافة، على هامش جلسة علنية خصصت للرد على أسئلة نواب المجلس الشعبي الوطني، إن المعطيات التي بحوزته تقول إن مجمع “سونلغاز” سيوفر الكهرباء بشكل أكبر هذه الصائفة، ما يسمح باستغلاله لضخ المياه، مشيرا إلى تخصيص الوزارة مخططا لكل ولاية يتم بموجبه توزيع المياه، وتعزيز منشآت التخزين، وكذا توزيع الصهاريج على النقاط السوداء التي تعرف شحا في التزود بالماء خلال موسم الاصطياف وشهر رمضان.

من جانب آخر، دعا الوزير السلطات الأمنية لاتخاذ إجراءات ردعية ضد مهربي الرمال، لتسببهم في زحف الرمال إلى المدن والمناطق السكنية.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد

    المواطن في المدينة القديمة بسكرة القديمة مزال تحت رحمة صهاريج الخواص منذ 13سنة وهويشتري الماء يوميا كما يشتري الخبز والجزائرية للمياه تطالبه في العدالة بدفع مستحقاتها رغم انه يدفع يوميا بين 75الى 100دينار فقط من اجل الماء رغم ان هذا الحي كان مزود بالماء العذب منذ العهد الاستعماري هل نحن نتقدم ام نتاخر ؟ هل المستعمر كان احن علينا من اشباه المسؤولين ؟