-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انطلاقا من مطاري جيجل وبجاية نحو غرونوبل وسانت إيتيان

رحلات طيران الطاسيلي نحو فرنسا ابتداء من 200 أورو

الشروق أونلاين
  • 3147
  • 3
رحلات طيران الطاسيلي نحو فرنسا ابتداء من 200 أورو
ح.م
طيران الطاسيلي

أطلقت شركة طاسيلي للطيران أمس، أول خطوطها الدولية السياحية غير المنتظمة ” رحلات شارتر”، من خلال رحلتين نحو سانت ايتيان وغرونوبل بفرنسا، انطلاقا على التوالي من مطاري بجاية وجيجل.

وأكد المكلف بالاتصال بشركة طاسيلي للطيران كريم بحار، أن هاتين الرحلتين بأقل تكلفة المبرمجتين كل يوم جمعة، تندرجان في إطار مخطط التنمية الذي سطرته الشركة الجوية العمومية بغرض الاستجابة للطلب سيما للجزائريين المقيمين بجنوب فرنسا خلال فترة العطلة. وردا عن سؤال للصحفيين على هامش الرحلة الافتتاحية الجزائر العاصمة ــ بجاية ــ سانت ايتيان، أعلن ذات المسؤول عن فتح خطوط مماثلة غير منتظمة “شارتر” نحو دبيّ (الإمارات العربية المتحدة) والمغرب وإسبانيا وتركيا “قبل نهاية السنة”، موضحا أن الأسعار المطبّقة على هاذين الخطين تتراوح ما بين 200 و379 أورو.

وأضاف أن شركة طاسيلي للطيران، ستفتح أيضا في 8 جويلية الخط الجزائر ــ إليزي ــ جانت الذي سيضاف لخطوط جوية أخرى تغطي السوق الداخلية، موضحا أن هذه الرحلة الجديدة معنية بتخفيض الأسعار بنسبة 50 بالمئة الذي تطبقه الشركة على الخطوط التي تغطي مدن الجنوب.

في هذا الصدد استرسل قائلا أن الأمر يتعلق “بجعل النقل الجوي في متناول شريحة واسعة من المجتمع، مع مرافقته بأسعار ترقوية عند الانطلاقة” وذلك في إطار “التزام الدولة اتجاه دول الجنوب فيما يخص النقل”. كما أطلقت هذه الشركة العمومية أمس الجمعة، خطين جديدين يربطان الجزائر العاصمة بجيجل وبجاية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ali.

    ربي يهدينا ويهديكم انشاء الله انا و مرتي 20150 euro الله اكبر

  • The algerian

    نريد فتح خط بحري بريطانيا --- إسبانيا ----وهران---العاصمة -- جيجل
    رحلة كل أسبوع الأسعار كالتالي :
    Uk ---- Spain 40£
    Uk ------ Oran 110£
    Uk------Alger 134£
    Uk-------jijel 142,5£
    الأطفال تحت سن 10 سنوات مجاني
    سعر نقل السيارات السياحية 640£
    إنشاء الله يتفهمونا ويديروه نعود نهبط كل ثلاث اشهر

  • algerie

    200 الى 380 اورو تعتبر شرتار عندكم مهذا الحراء لرحلة تدوم ساعة الى ساعة ونصف فشرتار الحقيقي مثل لندن برشلونة من 40 الى 60 اورو لساعتين سفر