-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

طائرات جديدة للخطوط الجوية الجزائرية

الشروق أونلاين
  • 5635
  • 0
طائرات جديدة للخطوط الجوية الجزائرية
ح.م

أعلن وزير النقل عمار تو، أنها تتوقع استلام 15 طائرة جديدة من مختلف الأحجام في إطار خطة لتحديث أسطول شركة الخطوط الجوية الجزائرية وتحسين مستوى أدائها.

وقال وزير النقل عمار تو في تصريحات له السبت، نقلتها وكالة الأنباء القطرية، إن أسطول “الجزائرية” سيتدعم بعد استلام 15 طائرة جديدة تضاف إلى الخمسين الموجودة حاليا.

وأشار إلى أن هذا السرب الجديد من الطائرات سيساعد الشركة على تحسين خدماتها وتعزيز خطوطها الداخلية والدولية ومواجهة المنافسة الأجنبية والارتقاء إلى مستوى الشركات العالمية.

وكانت الحكومة قد وافقت مؤخرا على برنامج تحديث أسطول الخطوط الجزائرية بشراء طائرات تستوعب بين 150 و250 راكبا، ورصدت لذلك ميزانية أولية قدرت ب1.9 مليار دولار لتمويل عمليات الشراء.

من جانبه، صرح المدير التنفيذي للشركة محمد الصالح بولطيف بأنه جرى اعتماد خطة عمل جديدة ستمكن الشركة من تحقيق عشرة أهداف استراتيجية تتعلق بإعادة هيكلة الشركة وتحسين حصصها فى السوق على الصعيدين الداخلي والدولي.

وأوضح أن تطبيق برنامج العمل الجديد يسمح كذلك بزيادة نمو حركة الشركة بنسبة تفوق 8 بالمائة على الخطوط الدولية و6 بالمائة للخطوط الداخلية، ونسبة التزام بالمواقيت بـ70 بالمائة ابتداء من العام الحالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!