-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الفيفا: مخلوفي واحد من أساطير نادي سانت إيتيان

الشروق أونلاين
  • 1536
  • 2
الفيفا: مخلوفي واحد من أساطير نادي سانت إيتيان
ح.م
إعتراف آخر يثري سجّل مخلوفي المشرّف

أدرجت الفيفا، الجزائري رشيد مخلوفي ضمن قائمة أساطير نادي سانت إيتيان لكرة القدم، استنادا للبصمات القوية التي تركها بعد مشوار حافل بالنجاحات مع هذا الفريق الفرنسي.

جاء ذلك في تقرير نشرته، الإثنين، هيئة الرئيس السويسري جوزيف بلاتر، حيث ذكر إسم مخلوفي إلى جانب الفرنسي ميشال بلاتيني الرئيس الحالي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم ونجوم كروية أخرى ساهمت في صنع مجد سانت إيتيان.

وسطع نجم الجزائري مخلوفي (73 سنة) مع ممثل الكرة الفرنسية خلال عقدي الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، حتى أن الإعلام الرياضي المحلّي كان يلقبه بـ “سيّد سانت إيتيان”. وساهم إبن سطيف بقوة في إحراز هذا الفريق للقب البطولة الفرنسية 4 مرات وكأسا محلية وتتويجات كبيرة أخرى.

وتأتي هذه اللفتة التكريمية الرمزية بمناسبة عودة فريق سانت إيتيان إلى “ساحة الكبار” حيث أحرز كأس الرابطة الفرنسية، السبت الماضي، بعد عبور للصحراء دام 32 سنة، مع العلم أن الفريق المتوّج يضم في صفوفه المدافع الدولي الجزائري فوزي غلام. وأيضا بالموازاة مع احتفال مخلوفي رفقة زملائه ومواطنيه بالذكرى الـ 55 لميلاد فريق التحرير الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ملاعبي

    عند ما يتكلم المرء يظهر مستواه . وهذا الأنسان عرفنا بمستواه و الفيفا لا يمكنها أن تقنعنا بأي شىء نحن أدرى به منها ...

  • salah

    C'est qui ce joueur .il a rien fait dans sa vie .juste jouer qlqs matchs avec une équipe inconnue 'en plus il a joue dans une période ou hors jeu ça compte pas.arrêtez de faire toute une histoire avec ce joueur la .