-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إتحاد سيدي بلعباس في عزف منفرد

الشروق أونلاين
  • 2454
  • 5
إتحاد سيدي بلعباس في عزف منفرد
ح.م
لقطة من مباراة سيدي بلعباس وتلمسان

واصل اتحاد سيدي بلعباس، الجمعة، عروضه الإيجابية في بطولة الرابطة المحترفة الثانية، بعد إسدال ستار الجولة السابعة من عمر المشوار.

وحسم الإتحاد القمة التي جمعته داخل القواعد بالمطارد والجار وداد تلمسان، لمصلحته بهدف دون رد، في أول خسارة هذا الموسم لأبناء مدينة “الزيانيين”، وهي النتيجة ذاتها التي ختمت لقاء جمعية وهران والضيف جمعية الخروب لفائدة الفريق الأول (لازمو)، مرتقيا إلى المركز الثاني.

وجاءت نتائج باقي المقابلات على النحو التالي: تعادل أمل بوسعادة سلبا مع المضيف نصر حسين داي، وفوز اتحاد البليدة (4-0) على الزائر ترجي مستغانم، وانتهاء “ديربي” الأوراس بين شباب ومولودية باتنة بالتعادل (1-1)، وتغلّب مولودية سعيدة (2-1) على الضيف اتحاد الشاوية، وفوز أولمبي المدية بملعبه (3-0) على اتحاد حجوط، وتعادل أمل مروانة (1-1) مع الزائر اتحاد عنابة.

وبات جدول الترتيب مشكّلا على النحو التالي: 1- إ.سيدي بلعباس (16ن). 2- ج.وهران (14 ن). 3- و.تلمسان، إ.البليدة (12ن). 5- أ.بوسعادة، م.سعيدة، ن.حسين داي، أ.المدية، ش.باتنة (10ن). 10- م.باتنة (8ن). 12- إ.عنابة، ج.الخروب، إ.الشاوية (7ن). 14- أ.مروانة (6ن). 15- إ.حجوط (5ن). 16- ت.مستغانم (4ن).       

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • abouhamed

    ان شاء الله تصعد بلعباس و الوداد و الجمعية ثلاثي يرفع راس الغرب بحول الله

  • sadak

    تصد هدا العام وتنزل العام جاي اي كرة هده

  • حبيب

    مبروك لفريق اتحاد بلعباس و ان شاء الله الصعود للقسم الاول

  • حبيب

    مبروك لاتحاد بلعباس و ان شاء الله الصعود للقسم الاول

  • AZIZ

    هنيئا لفريق أمل بوسعادة على النتائج الجيدة التي يحققها حتى خارج الديار ،نتمنى فقط أن يكون التحكيم مستقبلا في خدمة كرة القدم الجزائرية