-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مدرب سطيف: “سوسطارة” غارقة في البذخ..والوفاق سينال اللقب

الشروق أونلاين
  • 5980
  • 9
مدرب سطيف: “سوسطارة” غارقة في البذخ..والوفاق سينال اللقب
ح.م
التقني "هوبيرت فيلود" مدرب وفاق سطيف

كشف التقني الفرنسي هوبيرت فيلود مدرب وفاق سطيف بأن فريقه يتموقع وسط الترتيب بشأن ميزانية نوادي البطولة الجزائرية، ومع ذلك يتصدّر لائحة الترتيب! ملمّحا إلى سلبية “بذخ” اتحاد العاصمة.

وأوضح التقني فيلود في تصريح للمجلة الفرنسية “جان أفريك”، الخميس “وفاق سطيف يحتل المركز الثامن إلى التاسع بخصوص ميزانية فرق البطولة الجزائرية”.

وأضاف “تعداد الوفاق تغيّر بنسبة كبيرة عند نهاية الموسم الماضي، وكنا نعتقد أننا سنمر بمرحلة انتقالية ويتراجع خلالها مستوى الفريق، ولكن ها نحن في الطليعة”!

وتطرّق المدرب الفرنسي لفريق اتحاد العاصمة “عدد كبير من متابعي شأن البطولة كانوا يتوقعون هيمنة سوسطارة قبل انطلاق الموسم..هذا الفريق (اتحاد العاصمة) يحوز إمكانات ضخمة، يضم في صفوفه لاعبين دوليين، بعضهم يتقاضى (مرتبات خيالية) 30 ألف أورو شهريا (أزيد عن 300 مليون سنتيم)، ولكن الوفاق سيصل قبلهم للهدف”.

ويتزعّم “النسر الأسود” لائحة الترتيب برصيد 46 نقطة، فيما يشغل اتحاد العاصمة المركز الثالث بـ 37 نقطة خلف اتحاد الحراش الثاني بمجموع 42 نقطة، وقبل 9 جولات من انقضاء مشوار البطولة الوطنية.

وفاضل التقني فيلود (53 سنة) بين تجاربه التدريبية في البلدان العربية، قائلا “وفاق سطيف أفضل من حسنية أغادير المغربي أو الملعب التونسي من ناحية الهيكلة الإدارية والتسيير”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • عزيز الشعنبي

    القاوري غاطو لخسارة كن رياضي و اقبل النتيجة

  • سمير

    دامنا اتحاد العاصمة الغير ة تهدر

  • بدون اسم

    قال هذا الكلام حتى يزيد من قيمته كمدرب -- اْي اْن له امكانات بسيطة لكن بسببه سطيف في المركز الاول --
    المتتبع للبطولة جيدا يعرف باْن سطيف هي الثانية او الثالثة من حيث الميزانية بعد لياسما و المولودية . فهؤلاء الثلاثة فرق هم من لديهم اكبر ميزانية في البطولة وهم فقط من يمنح رواتب ب 200 مليون .. لذا فلا يجب ان تكذب يا فيلود
    دون ان ننسى اْضعف فريق في البطولة من حيث الميزانية الحراش لكنه احسن فريق و هذا بشهادة الجميع
    .
    المهم ... يا الشروق لماذا لا تنشر تعليقاتي ؟؟؟

  • قادة

    التصريح قبل اللقاء .. قاوري ما غلطش ..لان سوسطارة فضحت نفسها كما فضح نفسه حكم اللقاء . رجل زياية في راس معمري وعندما سقطت الكرة الارض وسقط معمري يصفر ضربة جزاء ..غريب ..زيماموش متر ونصف كاد يوقف افناس لا عب سطايفي بتدخل لا يقوم به اجهل لاعب في العالم ..والحكم يصمت و دون طرد..ثم ارتماء المسمى بوعزة والمدافع السطايفي يتبرا ويتهرب من الصاقه تهمة من حكم بابا ...امام فريق لعب ب 50 في المئة من امكاناته البشرية .و مع نادي له اسبقية 7 نوادي عاصمية على ملا عبهم ذهابا وايابا ..والله لوكانت لي نعيد النظر

  • walid

    لمذاالكثير من الشعب الجزائري يكره الوفاق السطايفي و حتى الصحافيين
    والله عجب, دائما و ابدا يبقى الوفاق فوقكم و يزهيكم
    كحل يا دزيري كحل........................ESS.........................

  • زعيم

    عندك حق واش حشرك في سوسطارة نيف وشطارة اتلها بروحك بطولة مزالها وبربي نشوفوا

  • العباس الكحلة

    ربي يبعد العيون الحاسدة يا الكحلة معاك معاك حتى الممات كيما معاك يا الخضراء ديما شكرا شروق

  • اتحاد العاصمة

    واش دخلك انت علاش راهم يديو من مكتوبك ياخي عقلية فاسدة .انت عليك تلتهى بالفريق نتاعك وخلاص

  • نونو الجزائري

    قال : إن ميزانية الوفاق تجعله يحتل المرتبة الوسطية في الترتيب ، هناك فرق لها ميزانية أكثر بكثير من الوفاق ... أما أن تفوه بالبذخ و الغرق ... لا أدري أرجعوا لفحوى النص في جريدة jeune afrique pour une meuilleure sinorisation !!! a bon entendeur l`ami