-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سوسطارة ستتعب أمام الكواسر والدراويش والفهود!

الشروق أونلاين
  • 4608
  • 5
سوسطارة ستتعب أمام الكواسر والدراويش والفهود!
ح.م
إتحاد العاصمة

بات فريق فهود الكاميرون، الأحد، منافسا لإتحاد العاصمة في الدور الـ 16 من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي.

وعاد ممثل الكرة الكاميرونية، الأحد، بتعادل ثمين (1-1) سجّله أمام مضيفه إليكتريك التشادي، بعد أن فاز عليه داخل القواعد ذهابا (2-0).

وتجرى مباراة الذهاب بالجزائر ما بين الـ 15 والـ 17 من مارس الجاري، ويقام لقاء العودة خارج القواعد ما بين الـ 5 والـ 7 من أفريل المقبل.

وسيبذل لاعبو فريق “سوسطارة”  – الذي أعفي من خوض غمار الدور الأول للمسابقة القارية – مجهودات شاقة في الأيام القليلة المقبلة، على اعتبار أنه قبل التباري مع ممثل الكرة الكاميرونية بخمسة أيام سيواجهون الزائر الإسماعيلي المصري بملعب “عمر حمادي” ببولوغين في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الإتحاد العربي للأندية، وقبل هاتين المواجهتين القارية والإقليمية، تنتظر أشبال المدرب رولان كوربيس محطتان ساخنتان أمام اتحاد الحراش، الأولى هذا الثلاثاء برسم ثمن نهائي كأس الجمهورية، والأخيرة في إطار مشوار البطولة الوطنية، السبت المقبل، فهل تراسل إدارة الرئيس علي حداد رابطة محفوظ قرباج لتأجيل مباراة على الأقل لاسيما تلك المتعلّقة بمنافسة البطولة، ولماذا لم يسمح لفريق آخر بديلا بالمشاركة في إحدى المنافستين – اتحاد الحراش مثالا – تخفيفا للضغوطات؟

وفي مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، تعرّف فريق شبيبة بجاية – رسميا – على منافسه في الدور الـ 16 من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، وقد تمثل في فريق أشنتي كوتوكو الغاني.

وفاز ممثل الكرة الغانية، مساء الأحد، بنتيجة (0-1) على مضيفه سوني دي إيلا نغيما من غينيا الإستيوائية، بعد أن سحقه داخل القواعد ذهابا بـ (7-0).

وتجرى مباراة الذهاب بالجزائر ما بين الـ 15 والـ 17 مارس الحالي، وتلعب مواجهة العودة بغانا ما بين الـ 5 والـ 7 من أفريل المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • mdz16

    je pense de l'usma est actuellement le seul grand club qui donne la chance au jeunes espoirs de signer des contras pro.
    chafri et ferhat sont le meilleur exemple.
    bonne chance pour les rouge et noir

  • fethi

    الاتحاد كبير وسيبقى كذلك مستواه اكبر من كل الاندية اما انتم فراقبو الا فرقكم ولا تلهو في فريق سوسطارة الكبير يبقى كبيرا وهذا العام سنكون ابطال وانتم تصفقون علينا

  • علام الجزائري

    نعم إتحاد العاصمة فريق من فرق الجزائر لن يصمد أبدا مع العرب ولا مع الأفارقة بسبب إنحطاط البطولة الوطنية لا يوجد أي عنوان للفوز أو التأهل سيخرج من الباب الواسع في كل بطولة وخاصة مع الكبار لا بد من إعادة النظر جذريا للبطولة الوطنية أين هي شبيبة القبائل أين الملوديتان الجزائر ووهران أين وأين ؟

  • malek

    ياسر على العجائز فلو تفرغو لكاس العرب هذا يكفيهم هذا هو مستواهم اجل اجل يا الكرباج العجائز غلبو تحيا الوفاق البطل

  • تلميذ البشير بوكثير

    فريق سوشكارة لامكان له في غابة الأقوياء
    يسخرج صفر اليدين والرجلين
    فهو فريق الأوهام والحكام لا الأحلام .