-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جبور يهدي الفوز لأولمبياكوس..وعبدون يشارك أساسيا

الشروق أونلاين
  • 7161
  • 8
جبور يهدي الفوز لأولمبياكوس..وعبدون يشارك أساسيا
ح.م
جبور يحتفل بآخر أهدافه

قاد المهاجم الجزائري رفيق جبور، مساء السبت، فريقه أولمبياكوس إلى تحقيق الفوز الـ 14 له في بطولة اليونان، لما سجّل هدف المباراة الوحيد أمام المضيف ليفادياكوس.

ووقع جبور إمضاءه برأسية محكمة في الدقيقة الأخيرة من هذا اللقاء، مثبّتا نفسه في صدارة الهدّافين برصيد 14 توقيعا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب مطارد له.

وشهدت هذه المباراة عودة متوسط الميدان جمال عبدون، حيث لعب أساسيا مع فريقه أولمبياكوس، واستبدل في الدقيقة الـ 80 بزميله المهاجم الصربي ماركو بونتيليتش، بعد تماثله للشفاء من إصابة تعرّض لها منتصف الشهر الماضي على مستوى الفخذ.

وكان عبدون قد رفض مؤخرا المشاركة مع “الخضر” في “كان” 2013 بحجة أنه لم يستعد بعد لياقته البدنية ومستواه الفني جرّاء هذه الإصابة.

وبات فريق أولمبياكوس متشبثا بريادة الترتيب وبرصيد 45 نقطة بعد مرور 17 جولة، متقدّما عن الوصيف باوك سالونيكا بفارق 11 نقطة، ولو أن هذا الأخير تنقصه مباراة يجريها، الأحد، فيما يشغل فريق ليفادياكوس المرتبة الخامسة برصيد 24 نقطة.


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • قاسم

    الله يهديك ياخويا هدا طرطور ماشى جبور مند ان بدا اللعب سجل ثلاث اهداف و يلعب في نفس المنصب مع المنتخب .2009 2013 كل عام هدف و مع اولمياكوس 14 ربي يهديه اللي مايسجلش مانحتجوش نشوفو في لبارصا دافيد فيا كان مصاب قعد 9 اشهر و مالعبش و ماركا 8 اهداف جبور هدا يخاف على جليه.ماهوش لعاب.

  • لمين

    ههههههههههههههه و الله يضحكني عقلية الجزائريين برغم أني جزائري بصح و الله عندكم عقلية تضحك جبور عندو الحق لخاطر حنا منفكروش بمنطق لخاطر نهار لييمركي قاع تقولو زين وغير نهار ما يحافوش الحظ تبداو دمو فيه و داك عيان قاع معدناش الصبر و بلا منعرفو الأسباب تقعدو تمنشرو فيه كيما يقولو كي يطيح الثور يكثرو الدباحة المشكل في عقولنا و ليس في جبور

  • محمد

    راحت عليك يا عبدون خاصة اذا سجلنا نتائج سلبية في الكان...اعتقد انكستقصى مدى الحياة لوول

  • ^جزائري

    يا شعب خلو هذا الانسان يعيش مشي باغي ماشي باغي علاش هذا الكل والمنتخب هو فقط ليحب يلبس التريكو وعندو غيرة غلى البلد وفقط والحمدالله كي ما جاش لمنتخب هكذا احسن خير من يجي وفي نصف المشوار يصرى المشاكل مشي غير في الفوت بال بل في كل مجال والله اعلم وتبعولنا النتخب غير رمن هذا او شوفلنا المنتخبات تع كرة اليد او المنتخبات المنافسة لجزائر احسن وفائدة اما عبدون وجبور هم خارج المنتخب وهذي حرية لهم ولنا

  • اشرف عوداش

    هكذا ويقولون عبدون مظلوم في المنتخب الوطني .

  • saliha

    خلاص فهمنا جبور رجله مخدومة لليونان ماش للجزائر بالتوفيق يا رفيق في بلادك الجديد اليونان

  • بدون اسم

    مصرتواجه كوت ديفوار يوم الإثنين

  • جزائري مغترب

    وشهدت هذه المباراة عودة متوسط الميدان جمال عبدون، حيث لعب أساسيا مع فريقه أولمبياكوس، واستبدل في الدقيقة الـ 80 بزميله المهاجم الصربي ماركو بونتيليتش....

    جمال عبدون لاعب رائع وخلوق فضل الانسحاب بشرف من الكان

    لأنه كان يعلم بان المدرب البوسني لن يقحمه أساسيا في الكان

    ولهذا فضل عدم المغامرة بسمعته الطيبة وليس لانه رفض تقمص

    الالوان الوطنية