-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أولمبي الشلف يحضّر بتعداد مكتمل تأهباً لمواجهة البرايجية

الشروق أونلاين
  • 1339
  • 0
أولمبي الشلف يحضّر بتعداد مكتمل تأهباً لمواجهة البرايجية
ح.م
هل سيبتسم الحظ للشلفاوة أمام البرايجية؟

تتواصل تحضيرات أولمبي الشلف، بملعب محـمد بومزراق إلى غاية عشية الخميس، على أن يشد الوفد الرحال إلى مدينة برج بوعريريج،الجمعة، تأهباً لمواجهة الأهلي المحلي بملعب 20 أوت بداية من الساعة الثالثة بعد ظهيرة يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الثانية والعشرين من البطولة.

 

وحسب مجريات الحصص التدريبية لبحر الأسبوع الجاري، فإن رفقاء القائد سمير زاوي، يتطلعون لحصد مزيد من النتائج الايجابية، سيما بعد الفوز الكبير الذي تحقق لهم نهاية الأسبوع المنصرم على حساب اتحاد الحراش. وللوقوف على مدى جاهزية عناصر دكة احتياطه قبل موعد السبت، برمج المدرب محـمد بن شوية، مقابلة ودية أمام أولمبيك وادي الفضة المنتمي لقسم ما بين الرابطات، انتهت نتيجتها للأولمبي بثلاثية مقابل هدف يتيم للمنافس.

وبعد نهاية المباراة أبدى بن شوية، رضاه التام عن ما قدمه لاعبوه الشباب ولا سيما عناصر القاطرة الهجومية. كما لم يفوت الفرصة للتنويه بعزيمة رفقاء كريم علي حاجي، في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية. وعلى صعيد التعداد المعني بموعد نهاية الأسبوع الجاري، فإن الجهاز الفني سيكون أمام عدة خيارات لضبط التشكيلة الأساسية، بالنظر لجاهزية كل اللاعبين باستثناء المهاجم الشاب زكرياء حدوش، المتواجد ضمن تعداد المنتخب الوطني لأقل من عشرين سنة، الذي يحضر لكأس أمم إفريقيا المزمع إقامتها بالجزائر منصف شهر مارس المقبل.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!