-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الغموض مايزال يكتنف مهمة منصوري في المكتب الفيدرالي

الشروق أونلاين
  • 3247
  • 4
الغموض مايزال يكتنف مهمة منصوري في المكتب الفيدرالي
ح.م
يزيد منصوري

لم يحدّد المكتب الفيدرالي للفاف المهمة التي أوكلها للوافد الجديد على هيئته والأمر يتعلّق بالقائد الأسبق لـ “الخضر” يزيد منصوري.

وتردّد حين تعيين منصوري ضمن طاقم المكتب الفيدرالي للفاف أن القائد السابق لـ “الخضر” ستوكل له مهمة متابعة اللاعبين الجزائريين الذين يتقمّصون ألوان فرق أجنبية والتنسيق بينهم وبين الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش.

على العكس من ذلك، أورد المكتب الفيدرالي – وذلك في آخر اجتماع له بوهران على هامش التحضير لإنطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا أواسط – أسماء الإطارات المعنية بشغل المناصب المرصودة، حيث عيّن كلا من عبد القادر شعبان وجهيد زفزاف في منصبي نائب رئيس الفاف محمد روراوة، مع تنصيب زفزاف على رأس اللجنة المالية، فيما تمّ تثبيت بلعيد لكارن رئيسا للجنة الفيدرالية للحكام، وعيّن محفوظ قرباج رئيسا للجنة القانونية، والدكتور خليل حموم رئيسا للجنة الطبية، وأوكلت مهام رئاسة لجنة الروح الرياضية للإطار علي عطوي، وعيّن وليد صادي مسؤولا عن اللجنة المكلّفة بمتابعة المنتخبات الوطنية، وأسندت لزميله ياسين بن حمزة رئاسة اللجنة المكلّفة بالعلاقة بين الرابطات، وأوكلت مهمة قيادة لجنة الكرة النسوية للعضو نادية فرتول، وتمّ تعيين رشيد بوعبد الله على رأس لجنة الإستئناف ومحمد خلايفية رئيسا للجنة كأس الجمهورية، وأوكلت رئاسة لجنة كرة القدم داخل القاعة والكرة الشاطئية لزميله قادة الشافي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • حمود

    منصوري في المكتب الفيدرالي بينما سرار ليس عضوا فيه عيش تسمع وتشوف

  • جاجا ولاباطاي

    يزيد منصوري انسان خلوق ومحترم ويستاهل كل خير ربي يوفقو في عملو الجديد

  • mourad

    bravo!!! vous avez bien partagé le butin waw!!! rien ne vous echape!! alors comme ça c'est mansouri qui était votre mouchard !!!!

  • Fouad

    نتمنى منه ان يكون رجلا وطنيا باتم الكلمة من معنى وان يكون معول بناء لا معول هدم...كما نرجو منه عدم كثرة الكلام عن اللاعبين والدخول في جدال لا نهاية له....لان كل موضوع يفتح لا نهاية له من التاويلات...لذا ننصحك العمل بصمت الحكمة